التخطي إلى المحتوى
#اجمل صور فوانيس رمضان 2018
صور فانوس رمضان

اجمل صورفوانيس رمضان الجديدة 2018 افضل صورة فانوس رمضان بالخرز والخشب متحركة للاطفال والكبار اجمل صور فانوس رمضان مصرية وجديدة مكتوب عليها وخشب من خلال موقع فكرة، فوانيس رمضان هى سمة من سمات شهر رمضان المبارك، وترجع قصة فانوس رمضان إلى العصر الفاطمى وهناك عدة قصص تُحكى فى هذا الأمر  فهناك قصة  أن الخليفة الفاطمى كان يسير ليلأ فى شهر رمضان فكان الاطفال الصغار يحملون الفوانيس وبداخلها الشموع لتضئ للخليفة  ومع مرور الوقت أصبحت عادة رمضانية.

وقصة اخرى تحكى أن النساء كانت تخرج ليلا للصلاة فى المسجد فى رمضان فكان هناك من يحمل لهن الفوانيس لتضئ لهن الطريق، والقصة الثالثة هى أن الخليفة الفاطمى امر أن توضع فوانيس على كل مسجد فى رمضان  فأصبحت مع مرور الوقت  عادة متوارثة، وسوف نعرض بعض الصور لفوانيس رمضان  على موقع فكرة ورؤية هلال رمضان .

صورة فانوس رمضان مكتوب عليها اسماء 2018

اصبحت الفوانيس الان على كل لون واشكال متعددة  فيأخذ الفانوس اشكالاً متعددة مثل عرائس باريى وشكل بطة وفيل  واشكال كالتى يرونها الاطفال فى افلام الكارتون، واشكال اخرى عديدة ، كما يأخذ طراز الخشب او البلاستيك والنحاس وكان فى الماضى يُصنع من الحديد، واصبحت الان الفوانيس بالاسماء  وهذا يُعتبر احدث شئ مثال فانوسك يا احمد ، يا وليد يا ميار يا دارين وهكذا.

صوراجمل فانوس رمضان متحرك 2018

نقدم فوانيس رمضان ، اجمل الفوانيس على موقع فكرة  بمناسبة شهر رمضان ، فالفوانيس تُدخل البهجة والسرور على الاطفال ، ويخرج الاطفال إلى الشوارع والطرقات  حاملين الفوانيس فى أيديهم ، وكان فى الماضى تُضاء الفوانيس من خلال شموع توضع بداخلها  حتى ظهرت  البطارية  فأصبحت الفوانيس أحدث وبدلا من أن  كانت فى الماضى  تُضاء فقط اصبحت الان تتحرك وتمشى وتتكلم وتغنى.

اهلا رمضان
رمضان

 اجمل اشكال فوانيس رمضان بالخرز للشراء جديدة جميلة 1439

قبل رمضان بفترة وجيزة  يستعد التجار  لشراء شحنات من الفوانيس لبيعها  لتجار التجزئة ثم يشتريها المستهلك، ولكن الاسعار اصبحت  مرتفعة فيصل سعر الفانوس إلى مائة جنية واكثر من ذلك ، وبرغم إرتفاع الاسعار إلا أن المستهلك يُقبل على الشراء  من أجل الاطفال الصغار  حتى يُدخل على نفوسهم البهجة والفرح، وسوف نُعرض بعض صور من هذة الفوانيس  التى يتخذها الكثير خلفية للفيس بوك والواتس اب.

اجدد خلفيات فوانيس رمضان لسطح المكتب للفيس بوك 2018

مع حلول شهر رمضان نستشعر بروحانيات تغزوا  القلوب  والصدور ونجد هذة الروحانيات فى الشوارع والطرقات وكذا فى منازلنا، ومع حلول شهر رمضان تنتشر  الصور المتعلقة بشهر رمضان من ادعية وايات قرأنية واذكار وفوانيس رمضان على جميع المواقع الالكترونية ، يتبادلها الاصدقاء للتهنئة بحلول هذا الشهر المبارك.

فيسعى البعض إلى البحث عن صور لشهر رمضان  من على جوجل أو اماكن البحث لإختيار صور مناسبة  ووضعها كخلفية للفيس بوك أو تويتر أو إرسالها للإصدقاء  للتهنئة بهذة المناسبة وسوف نعرض بعض من هذة الصور  ممكن أن تُتخذ كخلفية للفيس بوك او اهدائها للاصدقاء للتعبير عن روح البهجة والمحبة.

 

صور فوانيس رمضان خشب 2018

هناك اشكال متعددة من الفوانيس الخشب التى عادت مرة اخرى بعد ان كانت سائدة فى العصور السابقة هى والفوانيس النحاس والصاج والحديد ، فكل قديم اصبح جديداً بشئ من التغير البسيط  بإدخال الصوت والحركة  كإدخال اغنية وحوى ياحوى  واغانى رمضان المحببة لدى الكبار والصغار.

فالاطفال يحبون  هذة الفوانيس التى تشغلهم عن اللعب بل  هى اداة تسلية وفرحة ولعبة فى نفس الوقت علاوة على  تعرف الاطفال على طقوس دينية تتعلق بأذهانهم  وتجعلهم يحبون رمضان ثم يتعودون على الصيام بعد ذلك، وإليكم صور من هذة الفوانيس ، فانوس رمضان 2018.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.