التخطي إلى المحتوى
دعاء تحقيق الامنيات مكتوب
دعاء تحقيق الامنيات

دعاء تحقيق الامنيات ، دعاء تحقيق الامنيات المستحيلة ، دعاء تحقيق الامنيات مجرب ، دعاء تحقيق الامنيات تويتر ، آيات تحقيق الامنيات ، كل إنسان له أمنيات في الحياة يريد تحقيقها فالطالب أمنيتة أن ينجح ويتفوق وينتقل إلي المرحلة التي بعدها وإذا إنتهي من دراسته يتمني الحصول علي وظيفة مرموقة وذات عائد مادي مرتفع ، ثم أمنية الزواج فالأبناء ولا تنتهي الأمنيات عند هذا الحد فكل مرحلة لها أمنيات وأحلام ، كذلك المريض يتمني الشفاء ، والذي لا ينجب يتمني الأولاد ، والحامل تتمني وتدعي أن يرزقها بالولد أو البنت ، ونعلم جميعًا أن الله وحدة هو الذي يجيب الدعاء وهو الذي يحقق الأمنيات ، وإن لم يتحقق الدعاء أو الأمنية فبلا شك فسةف يخبئها اله لعبدة لتحقيقها في الآخرة في الحياة الأبدية أو يتم تحقيقها لاحقًا وربما هذة الدعوة رفعت قدر وبلاء كان سيصيب صاحب الدعاء أو الأمنية .

دعاء لتحقيق الامنيات المستحيله

في غزوة بدر لم يكن رسول الله “عليه الصلاة والسلام” ينوي حرب قريش وفر هو والصحابة رضي الله عنه بدينهم بعد أن عذبوا الصحابة وحاولوا قتل الرسول فأمرة الله بالهجرة إلي المدينة ولكن قريش تعقبتهم وأعدوا لهم العدة فلم يكن أمام المسلمين إلا الحرب برغم قلة عددهم وعدم إستعدادهم لهذة الحرب فأخذ رسول الله في التوسل لله بالدعاء أن ينصر هذة القلة المسلمة علي القوة القاهرة قوة وجبروت قريش وأخذ يُعد جيشة ويساوي الصفوف ويدخل إلي عريشة يدعوا ويتوسل إلي الله ويبتهل في الدعاء آللهم إن تهلك هذة العصابة فلن تُعبد بعد اليوم .

آللهم نصرك الذي وعدت حتي سقط رداءة في الأرض من شدة الدعاء والتوسل لله حتي أتاه أبا بكر رضي الله عنه قائلًا كفاك مناشدة ربك يارسول الله فإنه سينجز لك ماوعدك آي النصر ، وقد مد الله المسلمين في هذة الغزوة بجنودٍ من الملائكة وكان النصر حليفًا للمسلمين في هذة الغزوة .

[ اللهـم اني اصبــحت منك في نعمـه وعافيـه وستــر فأتم نعــمتـــك علي وعافيتــك وســترك في الدنيا والاخره]ثـــلاث مرات صبآحـآ ومسـآء……
 
(دعــآء يكشــف به الله الضــــر ويكشششف به سبعيـــن بآبـآ ادنآهن ):
 
 
[ لاحول ولاقوة الا بالله ولا ملجـآ من الله الا اليــه…]
 
(دعاء من قاله عوفي عن الهم والحزن)
[لا االه الا الله قبل كل شي ولا اله الا الله بعد كل شي ولا اله الا الله يبقـى ويفنــى كل شي]
 
(دعـآء يغفر الله لمن دعـآ بـه ويكششف غمومه وهمومــه وينـزع الفقر من بين عينيه ويتجــر له من وراء كل تـآجر…)
[ اللهم انــك تـــعلم سري وعلانيــتي فأقبـل معذرتـي وتعلـم حآجتــي فأعطني سؤالــــي وتعلــم مافي نفســي فأغفــر لي ذنــوبي اللهم اني اسآلك ايمآنآ يبآشر قلـبي ويقيناآ صـآدقـآ حتـى اعلـم انه لن يصيبـني الا مآكتـبته علي والرضــآ بمـآ اقسـمتـه لي ياذا الجلال والاكــراآآم..]
 
(دعـآء لمـن تعسسرت معيشـــته.)
بسم الله علا نفسسـي ومالي وديـني اللهم رضني بقضـآئك.. وبارك لي فيمـآ قدرت لي حتـى لاأحب تعجيـل مآخرت ولاتآخير مأعجـلت..
 
(دعـــآ لتفريج الهموم وتيسير الامور)
(اللهم بحق العرش ومن علاه ,وبحق الوحــي ومن اوحـآه ,وبحق النبـي ومن نبـآه ,وبحق البيــت ومن بنـآه, وياسآمـع كل صـوت, يآجآمع كل فـوت, و يابارئ النفــوس بعد الموت’ آأتــني فرجـآً من عندك بشهآدة ان لا اله الا الله وام محمد عبدك ورسولـك..)
 
[ دعــآ مآدعـآ بـه مهلـوك او مكـروب اووو حزيين او مبتلــى او خآئــف الا فرج الله لـه…]
يآعمآد من لآعمآد لـه.. يآذخر من لآذخـر لـه ويآسنـد من لآسـند لـه ويآحرز من لآحرز لـه وياغيآث من لآغيآث له
ويآكنـز من لآكنـز له ويآعز من لآعز له يآكريم آلعفـو يآحسن آالتجآوز يآعون آلضعفآء يآكنز آالفقـرآء يآ عظـيم آلرجـآء
يآمنقـذ آلغرقـى يآمنجـى الهلكـى يآحسـن آلتـجـآوز يآعون آلضعفآء يآكـنز آالفقـرآء يآعظيم آلرجـآء ,يآمنقذ الغرقـى
يامنجـى الهلـكي ,يآمحسن يآمجمـل يآمنعـم يآمفضـل آنت آنت آلذي سجد لك سوآد آلليل ونور آلنهـآر
وضوء القمر وشعآع آالشمس وحفيف الشجر ودوي آالمآء يالله يالله يالله يالله لا اله الا انت وحدك لاشريك لك يارباه
صلي على محمد وعلا ال محمد وافعل بنآآآ مآنت آهلـه (( ثم آسئــل حــآجتـك))
 
دعآ لو دعااا به احد على من بين السموات والارض استجيب له…!!
( سبحآآنــك لآآله آلا آنت يآذا الجلال والاكرآم.(… ثم الدعـآء…)
 
(دعاء للفررج ورفع الغموم والبلايا)
يامن يكفي من كل شي ولايكفي منه شي اكفني ماهمني..
 
دعآء لتيسيرر الرزق
ياميسر كل عسير يامن كل عسير عليه يسير يسر لي كل عسير فان تيسر كل عسير عليك يسير..
 
دعاء المحبه وتسخير القلووب…
اللهم ياودود انت الذي اودعت سر المحبه والموده في قلوب اهل الاسرار وانت العزيز الذي اكملت ذوات الطالبيين بنور الانوآر وتجليييت بالعز والنور القائم علا الارواح
فآلفت بين الاشبآح اللهم اني اسالك بسسر ودك وسريان حبك في قلوب انبيائك واوليائك وان تلقى ودي وحبي في قلوب عبادك
وسخرهم لي اللهم كما القيت الوحي علا قلب نبيك محمد اللهم سخر لي روحانية هاذا الاسم انك علا كل شي قدير وانك فعال لما يريد…
 
دعاء المغفره وجلب الرزق والتوفيق
اللهم صلي علا محمد وعلا ال محمد وعجل فرجي..
 
دعاء لتفريج الكرب
اللهم يامسهل الشديد وياملين الحديد ويامنجز الوعييد ويامن هو كل يوم في امر جديد
اخرجني من حلق المضيق.. الي سعة الطريق بك ادفع مالا اطيق ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم..
 
دعاء يستجاب بلمح البصر
اللهم يا سميع يا بصير يا من هو على كل شيء قدير يا من كان نعم المجيب لنوح لما دعاه يا ذا الجلال اللهم
 
 
أدعية إذا استفتح بها الدعاء تتفتق لها السماء تفتقا ويستجاب الدعاء
 
 
1. اللهم يا مسبب الأسباب يا مفتح الأبواب يا مجيب الدعوات يا قابل الحاجات يا سامع الأصوات (يستجاب بعدها الدعاء بإذن الله).
 
2. اللهم إني ضيفك و أنت أكرم الاكرمين فبلغني كل ما أريد فليس ذلك عليك بعزيز.
 
3. يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما تريد أسألك بعزك الذي لا يرام و بملكك الذي لا يضام و برحمتك التي و سعت كل شيء و بنور و وجهك الذي ملاء أركان عرشك و بقدرتك على جميع خلقك يا مغيث أغثني يا مغيث أغثني ( قال الحسن البصري من توضاء و صلى أربع ركعات و دعاء بهذا الدعاء أستجيب له مكروب كان أو غير مكروب).
 
4. اللهم أني أسألك بهذا الآية الكريمة ((أمن يجيب المضطر إذا دعاه و يكشف السؤء )) اللهم إني مضطر و أنت المجيب يا سامع كل صوت و بارئ النفوس بعد الموت يا من لا تخشاه الظلمات يا من لا يشغله شيء عن شيء ( يستجاب بإذن الله).
 
5. اللهم يمن بمن على المستضعفين في الأرض ومن يكشف الضر لا إله إلا هو قائل في كتابه (( قل الله ينجيكم منها ومن كل كرب )) وهو الذي قال (( أليس الله بكاف عبده )) اللهم أجب دعوتي.
 
6. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من دعاء بهؤلاء الكلمات الخمس لم يسأل الله شيء إلا أعطاه (( لا إله إلا الله، و الله أكبر، و لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك و له الحمد و هو على كل شيء قدير، لا إله إلا الله و لا حول و لا قوة إلا بالله.
 
7. لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين (( الدعاء))
 
8. أن رجل من الصحابة قال: الله أكبر كبيرا و الحمد لله كثيرا و سبحان الله بكره و أصيلا قال الرسول عليه الصلاة و السلام عجبت لها فتحت لها أبواب السماء.
 
9. قال الرسول عليه الصلاة و السلام إن لله ملك موكل ممن يقول ياأرحم الراحمين فمن قالها ثلاثا قال له الملك أن أرحم الراحمين قد أقبل عليك فسل.

دعاء لتحقيق الامنيات مجرب

كان الأنبياء جميعهم يدعون الله في السراء وفي الضراء ، فيونس عليه السلام دعا ربه وهو في بطن الحوت قائلًا “لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين” فنجاه الله وهذة الدعوة صالحة لكل مسلم عند الكرب والضيق وعند الهموم والأحزان وكذلك للشفاء من الأمراض ، كما أن أحيانًا نفقد شيئ ثمين كذهب أو مال أو طفل فورد دعاء عن رسول الله أن يقول صاحب الشيئ آللهم ياجامع الناس ليوم الحشر إجمع بيني وبين ضالتي ويكرر الدعاء بيقين وإيمان فسوف يجد ما فقده بإذن الله.

((ياودود يا ودود يا ذا العرش العظيم يا مبدئ يا معيد يا فعالا لما تريد اسالك بنور وجهك الذي ملأ اركان عرشك واسالك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك واسالك برحمتك التي وسعت كل شي لا اله الا انت يا مغيث اغثني))
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم انت ربي لااله الا انت الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد احمدك حمدا كثيرا طيبا على نعمك الكثيره العظيمه حمدا مباركا كما تحب وترضى ولك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك والثناء لوجهك الكريم العظيم لنعمة الاسلام والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله صحبه اجمعين اللهم انك تجيب المضطر وتكشف السؤ وتغيث الملهوف وتشفي السقيم وتغني الفقير وتجير الكسير وترحم الصغير وتعين الكبير وليس دونك ظهير ولا فوقك قدير وانت العلي الكبير اللهم اوجب لي بجودك عظيم الاجر ودوام اليسر واغفرلي بمنك واحسانك يا ارحم الراحمين اللهم ياخير من سئل واجود من اعطى واكرم من عفا واعظم من غفر واعدل من حكم واوفى من وعد واسرع من حاسب وارحم من عاقب اللهم اعطني كل سؤلي واقض لي حوائجي ولاتمنعني الاجابه وانت القائل ادعوني استجب لكم فلا تحجب دعائي برحمتك ياارحم الراحمين توكلت على الله الذي لايغلبه احد توكلت على الجبار الذي يراني وتقلبي في الساجدين توكلت على الحي الذي لايموت توكلت على من بيده نواصي العباد توكلت على الحي الذي لايعجل توكلت على المعبود الذي لايجور توكلت على الصمد الذي لم يلد ولم يولد توكلت على القادر القاهر العلي الصمد وصلي وسلم على سيدنا محمد واله وصحبه وسلم

دعاء لتحقيق المعجزات

الله أقرب إلي العبد من حبل الوريد يسمع ويري ويجيب دعوة المضطر فهو القائل أمن يُجيب المضطر إذا دعاه ، وهو القائل وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أُجيب دعوة الداعِ إذا دعانِ ، فإهم شيئ في الدعاء إخلاص النية لله وصفاء القلب ، فهناك أدعية مأثورة واردة عن رسول الله وأدعية من القرأن كان أنبياء الله يدعون بها .

-اللهم عالم الغيب والشهادة فاطر السموات والارض رب كل شئ ومليكه.. -اللهم انى اسالك بكل اسم سميت به نفسك او انزلتة فى كتابة او استأثرت بة فى علم الغيب عندك او علمتة احدا من خلقك .. -اللهم انى اسالك باسمك الاعظم الذى اذا دعيت بة اجبت اللهم انى اسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى.. -اللهم ياحى ياقيوم يا واحد يا احد يا فرد يا صمد يا من لم تلم ولم تولد ولم يكن لك كفؤا احدا.. -يا حليم ياكريم يا من يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء يارب يا من احن على العبد من امه وابيه .. -يا رافع السموات والارض يارب كل شئ وخالق كل شئ ومالك كل شئ ياااااارب …(قولى اللى انتى عايزاة….) وخلى الدعاء من قلبك وحسى بكل كلمة بتقوليها وارمى حملك على الله وخلى عندك ثقة بالله ويقين.وبئذن ربنا حيستجاب دعائك ..

 

. اللهم أنك تعلم أن على أسأءتي و ظلمي و إسرافي لم أجعل لك ولدا و لا ندا و لا صاحبة و لا كفوا فإن تعذب فعبدك و أن تغفر فإنك أنت العزيز الحكيم اللهم إني أسألك يا من لا تغلطه المسائل و لا يشغله سمع عن سمع و يا من لا يبرمه إلحاح الملحين أنت تجعل لي في ساعتي هذه فرج و مخرج من حيث احتسب و من حيث لا احتسب و من حيث أعلم ومن حيث لا أعلم و من حيث أرجو ومن حيث لا أرجو ثم الدعاء
 
. اللهم أني أسألك بأن لك الحمد لا إله إلا أنت يا حنان يا منان يا بديع السماوات و الأرض يا ذا الجلال و الإكرام (( اسم الله الأعظم الذي إذا دعي به أجاب و إذا سئل به أعطى))
. ذكر أن رجل أسير ألقي في بئر ووضع على رأس البئر صخرة فلقن فيه سبحان الملك القدوس سبحان الله و بحمده فأخرج من غير أن يكون أخرجه إنسان
 
 يا ذا المعروف الذي لا ينقطع أبدا و لا يحصيه غيره
 
 اللهم أني أسألك بأني أشهد أنك أنت الله لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفوا أحد(( اسم الله الأعظم الذي إذا دعي به أجاب و إذا سئل به أعطى))
 
 الهم إن أسالك بأنك مالك الملك وانك على كل شي قدير وما تشاء من أمرا يكون
 
 اللهم رحمتك تسع ذنوبنا وخطايانا وعلمك وحيد بجميع أعمالنا وأقوالنا وحركاتنا وسكناتنا
 
 اللهم إني أسالك باسمك بسم الله الرحمن الرحيم الذي لا اله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنه ولا نوم الذي ملأت عظمته السماوات والأرض الذي عنت له الوجوه وخشعت له الأصوات ووجلت القلوب من خشيته إن تصلي على محمد وان تعطيني حاجتي (الدعاء)
 
 اللهم إني أسالك بوجهك العظيم وبوجهك الكريم واسمك العظيم وسلطانك القديم أن تسكن عظمتك وخشيتك ومحبة رسولك في قلبي اللهم ارزقني إيمان أجد حلاوته في قلبي وإخلاص أجد حلاوته في عملي وخشوعا أجد حلاوته في صلاتي اللهم يا من لطفت بخلقك في السماوات والأرض ولطفت بالأجنة في بطون أمهاتها, ألطف بي بقدرتك العظيمة وأعطيني (الدعاء)
 
 اللهم يا من اظهر الجميل وستر القبيح يا من لا يؤاخذ بالجريرة ولا يهتك الستر يا عظيم العفو يا حسن التجاوز يا واسع المغفرة يا باسط اليدين بالرحمة يا صاحب كل نجوى ويا منتهى كل شكوى يا كريم الصفح يا عظيم المن يا مبتدئ النعم قبل استحقاقها يا ربنا وسيدنا ومولانا يا غاية رغبتنا اللهم أسالك أن لا تشوه خلقي بالنار وان تعطيني (الدعاء)
 
 اللهم أن أسألك بعزتك وجلالك أن لا يحجب عنك دعائي بسوء عملي وفعالي ولا تفضحني بخزي ما اطلعت عليه من سوء فعلي ودوام تفريطي وجهالتي اللهم انك كنت بي في كل الأحوال رؤوفا وعطوفا الهي وربي من لي غيرك أسالك كشف ضري والنظر في أمري وقد أتيتك يا الهي بعد تقصيري وإسرافي على نفسي معترفا نادما منكسرا منيبا مقرا مذعنا اللهم اقبل عذري وارحم شدة ضري وارحم ضعف بدني ورقت جلدي (الدعاء)
 
. أتراك يا ربي معذبي بنارك بعد توحيدي وبعدما انطوى عليه قلبي وبعد صدق اعترافي ودعائي هيهات انك أكرم من ذلك ومن أن تضيع من ربيته أو تسلم إلى البلاء من كفيته ورحمته أو تسلط النار على وجها سجد لعظمتك ما هكذا الظن بك يا ارحم الراحمين
 
 اللهم إني أسالك في هذه الليلة وفي هذي الساعة من كل جرم أجرمت وكل ذنب أذنبته وكل جهل عملته كتمته أو أعلنته أن تبدلها يا ربي حسنات ومغفرات
 
. يا إلهي يا سيدي ومولاي ومالك رقي يا من بيده ناصيتي يا عليم بضعفي ومسكنتي يا خبير بفقري وحاجتي
. إلهي أغلقت الأبواب إلا بابك الهي وقف على أبواب الملوك حراسها وبابك مفتوح للسائلين اللهم اطرد عنا الحزن وأزل عنا الهم واذهب عن نفوسنا القلق نعوذ بك من الخوف إلا منك ومن الركون إلا إليك ومن التوكل إلا عليك ومن السؤال إلا لك ومن الاستعانة إلا بك أنت ولينا ومولانا وأنت نعم المولى ونعم النصير.
 
 اللهم كم نعمه أنعمت بها عليه قل لك عندها شكري فلم تحرمني وكم من بليه ابتليتني بها قل لك عندها صبري فلم تخذلني يا رب كم قرع بابك وكم لاذ بجنابك من مكروب ومن يكفي المنكوب ومن ينجي المظلوم أتيتك منكسر متواضعا مبتهلا متضرعا باكيا فلا منقذ لي سواك, يا كاشف السوء ومجيب المضطرين وغياث المستغيثين ومنقذ الهالكين وجابر المنكسرين وسامع النجوى (الدعاء)
 
 
اللهم اكفني و ذريتي من احزننا و ضرنا و نافقنا و عادانا و ظلمنا و تسلط علينا بشر و سوء و فعل لنا المصائب و المشاكل و الفضائح و الامراض و عطل اموري و اوقف حالي و ربطني ومنع عني الزواج و التعليم و الوظيفه وسعى لي بالفشل والخساره في كل امور حياتي انتقم منهم و انصرنا عليهم و رد كيدهم في نحورهم و اجعل تدبيرهم تدميرا لهم و انهي حياتهم بقوتك وقدرتك
وارزقنا كل خير و سعاده و توفيق و بركه و عافيه في كل امور حياتنا
وازيل عنا كل هم و مرض و شر و بلاء و حزن في كل امور حياتنا
و حقق كل احلاامنا و امنياتنا و طموحنا ونصرنا في كل امور حياتي
واعطهم اضعاف ضعف م تمنوه و ارادوه و فعلوه لي و لبناتي الى الابد
و عوضني ب اجمل و افضل و اخير و ارقى مما خسرت في كل أمور حياتي و اكتبه من نصيبي دائما و ابدا أأأميييين

دعاء تحقيق الامنيات تويتر

مع الدعاء لتحقيق الأمنيات لابد من الإجتهاد لتحصيل الهدف ، فالطالب الذي يدعوا بالنجاح والتفوق والحصول علي أعلي الدرجات لابد من المذاكرة الجيدة والإجتهاد حتي يحصل علي التفوق المطلوب ، والموظف الذي يريد الحصول علي وظيفة مرموقة ومركز وراتب مالي عالي لابد من الإجتهاد حتي يرتقي في عملة ويحصل علي الراتب المالي العالي فمع الدعاء لابد من الإجتهاد.

 يارب أنت أعلم مافي نفسي وقلبي ، اللهم إجبر قلبي و أرح عقلي

لا أعلم ماهي أمانيكم ولكني أعلم أن #الجنة هي كل المنى ف ياربي أسالك لي ولهم جنة تنتهي عندها كل الأمنيات.

صباح الامنيات العابثـه دآخل قلوبنا تلك التي تتسابق لتعتلي كفوف دعواتنا اصبحنا واصبح الملك لله ربنا ازرع في قلوبنارآحة دآئمة ﻭأمـلاً لايخيـب

صباح السعاده لكل روح تخبي حلماً يلامس ابواب السماء صباح التيسيرلكل أمنية ترفرف في صدرالتفاؤل وتروى بالدعاء

ولرب نازلةٍ يضيق بها الفتى ذرعاً وعند الله منها المخرج ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فُرجت وكان يظنها لاتفرجُ

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.