التخطي إلى المحتوى
اسماء اولاد اجنبية حديثة 2018 ومعانيها

اسماء اولاد اجنبية حديدة 2018-2019 او جديدة اسلامية مسيحية معربة مسلمة ايطالية او فرنسية بجميع الحروف بالاضافة الي معانيها من خلال موقع فكرة ، أصبح أكثر ما يحير الأباء والأمهات في الأونة الأخيرة هو العثور على اسم مميز لأطفالهم خاصة لو كان المولود ذكر ، فمن المعروف أن اسماء الأولاد أقل حظًا من الفتيات من حيث التنوع والتغيير ، واليوم سنتحدث عن موضوع جديد وهو اسماء أولاد أجنبية.

لنسهل على الأهالي البحث عن اسم مميز اليوم سنعرض لكم مجموعة كبيرة جدًا من اسماء الأولاد الأجنبية من خلال موقعنا فكرة، بعضها مسيحي وبعضها يجوز في الأسماء الإسلامية ، كما سنقوم بعرض معنى كل اسم من هذة الاسماء على حدى ، لذلك ننصح الاباء والأمهات الذين يبحثون عن اسم جديد ومميز لأولادهم بقراءة موضوعنا اليوم.

اسماء اولاد اجنبية مسيحية

سنتحدث في هذة الفقرة عن مجموعة كبيرة من اسماء الأولاد الأجنبية التى يجوز تسميتها في المسيحية وسنوفر لحضراتكم شرح وافي لمعاني تلك الاسماء ، وهذة الاسماء التى سنعرضها هي الأكثر والأوسع انتشارًا في الولايات المتحدة وفي الدول الأجنبية ، فأصبح الكثير منا من يشاهد أفلام التلفزيون ومسلسلات الأجنبية ويلقى أعجابنا الكثير من الاسماء واليوم سنوفر لكم الكثير من تلك الاسماء.

معني اسم ماكس

ماكس : من الاسماء الأكثر انتشارًا في الولايات المتحدة والدول الأجنبية والتى بدأت في الظهور حديثًا في الوطن العربي هو اسم ماكس ومعناه الشخص صاحب الشخصية العظيمة والرائعة.

معني اسم ماثيو

ماثيو : من الاسماء التى بدأت أيضًا في الظهور حديثًا في مجتمعنا هو اسم ماثيو ومعناه الهدية من الله سبحانة وتعالى.

معني اسم إدوارد

إدوارد : اسم إدوارد من الاسماء المألوفه لنا والتى تعتبر منتشرة بصورة كبيرة في مجتمعنا العربي للأولاد المسيحين ومعناه الشخص السعيد.

معني اسم ستيفن

ستيفن : من الاسماء المسيحية التى ظهرت جديدًا في مجتمعنا هو اسم ستيفين ومعناه المتوج أو الشخص ذو المكانة الرفيعة.

معني اسم جوسيف

جوسيف : اسم جوسيف من الاسماء المقدسة للمسيحية بصورة كبيرة وهو تعريب لاسم يوسف ومن الاسماء الجميلة للمسيحية.

اسماء أولاد فرنسية

لن نقتصر في عرض اسماء الأولاد الأجنبية على اللغة الأجنبية فقط ولكن سنقوم بعرض الكثير من اللغات وهنا سنقدم لكم مجموعة من اسماء الأولاد باللغة الغرنسية ونقوم بعرض معناها.

معني اسم بول

بول : من الاسماء الفرنسية الأوسع انتشارًا بالنسبة للأولاد هو اسم بول وهو اسم علم مذكر ترجع أصوله إلى اليونانية ومعناه الشخص الضعيف.

معني اسم فيليب

فيليب : اسم فيليب من ضمن الاسماء الجميلة للأولاد باللغة الفرنسية وأصوله يونانية أيضًا ومعناه الشخص الهاوي للخيول.

معني اسم مارك

مارك : من اسماء الأولاد الفرنسية أيضًا هو اسم مارك وهو من الاسماء ذات الأصول اليونانية أيضًا ومعناه إلهه الحرب عند الرومان.

اسماء أولاد إيطالية

من اللغات الجميلة أيضًا لاسماء الأولاد هي اللغة الإيطالية ولن ننساها في مقالنا اليوم وسنقوم اليوم بعرض الكثير من الاسماء الإيطالية في هذة الفقرة.

معني اسم فاليرو

فاليرو : اسم فاليرو من الاسماء الإيطالية التى لها معاني جميلة ومعناه الشخص القوي والشجاع.

معني اسم سانتو

سانتو : اسم سانتو من الاسماء التى ظهرت حديثًا خاصة في الاسماء المسيحية ومعناه القديس.

معني اسم روبيرتو

روبيرتو : اسم روبيرتو من الاسماء التى لا تعد غريبة على الأذان ، فهو من الاسماء الأكثر والأوسع انتشارًا في إيطاليا ومعناه الشخص صاحب الأمجاد والقيم.

اسماء اولاد اجنبية معربة مسلمة

لم تقتصر اسماء الأولاد الأجنبية على المسيحية فقط فهناك العديد من اسماء الأولاد المسلمة وهو يعد بالأمر الغريب ولكن سنذكر لكم بعضها الاًن مع شرح معناها.

معني اسم أزر

اُزر : اسم اُزر يعتبر من الاسماء ذات الأصول الأجنبية ويجوز تسمية في الإسلام ومعناه الشخص المساعد لغيره.

معني اسم كنان

كنان : من الاسماء التى ترجع أصولها إلى الأجنبية أيضًا ومعناه الستر والحفظ.

معني اسم إلياس

إلياس : ومعناه الشخص الذى ينقطع للعبادة فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *