التخطي إلى المحتوى
يمكنك كتابة سؤالك او استفسارك في التعليقات بالاسفل، وكذلك يمكنك قراءة التعليقات الاخرى للبحث عن استفسارك ولمشاهدة اراء الزوار في المقال..

اسماء بنات كردية 2020 ومعانيها جديدة ، اسماء كردية للبنات 2020 ايرانية اربيل تبدا بجميع الحروف من قاموس معاني الاسماء الكردية من خلال موقع فكرة ظهرت موضة جديدة للأباء والأمهات في الأونة الأخيرة وهى البحث عن اسماء بنات كردية ومعانيها ، واختيار ثقافات جديدة للاسماء وعدم الأعتماد على الأصول العربية فقط ، بل البحث عن لغات متنوعة للاسماء ، ومن المعروف أن الفتيات لهم الحظ الأكبر في التنوع للاسماء ، واليوم يقدم لكم موقع فكرة مجموعة جديدة ومتنوعة من اسماء الفتيات باللغة الكردية وشرح معاني هذة الاسماء لكى نسهل عليكم البحث عن اسم مميز وجديد لمولودتكم.

اسماء بنات جديدة ومميزة كردية 2020

الثقافة الكردية متنوعة وكبيرة وبها الكثير من اسماء البنات الجميلة والمميزة التى سنتعرف عليها اليوم ونعرض مجموعة كبيرة منها ونشرح معانيها وما هى أصول تلك الاسماء.

  • سلافا : اسم سلافا من الاسماء الكردية الجميلة والمنتشرة والتى بدأت في الظهور حديثًا في مجتمعنا ومعناه جميل جدًا وهو السلام والتحية.
  • أفين : من أكثر الاسماء المنتشرة لدى الأكراد هو اسم أفين وهو من اجمل اسماء البنات ومعناة الفتاة المحبوبة والتى يحبها الجميع.
  • جين : ترجع أصول اسم جين إلى الأصول الأنجليزية إلا انه منتشر بين الفتيات الأكراد وبدء في الظهور حديثًا في مجتمعنا ومعناه الحياة ، أو الفتاة التى تعطي معنى للحياة.
  • روجين : من الاسماء التى بدأت في الظهور حديثًا في مجتمعنا العربي هو اسم روجين ويحمل اسم روجين معنى رائع وهو شمس الحياة.

اسماء بنات كردية تركية جميلة جدًا او ايرانية 2020

لن تتوقف اسماء الفتيات باللغة الكردية عند هذا الحد سنعرض مجموعة اخرى لتلك الاسماء بمعاني جديدة ومختلفة ، وعلى كل أب وأم يبحثون عن اسم جديد ومميز للفتيات قراءة موضوعنا اليوم.

  • هيف : من الاسماء الكردية الشهيرة والتى تحمل معنى رائع هو اسم هيف ، ومعناه القمر في تمامه.
  • جيلان : من الاسماء التى ظهرت حديثًا في مواليد عام 2020 هو اسم جيلان ، وهو اسم جميل وله معنى رائع وهو الغزال ممشوق القوام.
  • نيروز : اسم نيروز من الاسماء الرائعة الكردية لما له من معنى يعطي الكثير من الأمل والتفاؤل ومعناه بداية يوم جديد رائع ، او الأمل في الحياة.
  • جوليا : ترجع أصول اسم جوليا إلى الأصول الكردية وهو من الاسماء الجميلة للبنات والتى بدأت في الانتشار حديثًا ، ومعناة الفتاة التى تتمتع بشباب دائم.

اسماء بنات كردية سورانية غريبة وناردة قديمة

لم تقتصر الاسماء الكردية للبنات عند تلك الاسماء لكن يوجد الكثير من الاسماء الغريبة والنادرة للفتيات سنقدمها لكم وسنشرح معانيها تفصيليًا الاًن.

  • كلستان: من الاسماء الكردية الغريبة والنادرة هو اسم كلستان وله معنى جميل ، فهو يرمز إلى زهرة الرمان.
  • نيركز : اسم نيركز من الاسماء الغريبة باللغة الكردية إلا أنه إذا دقق الفرد في نطقة تفهم معناه ، فهو يرمز لزهرة النرجس المعروفة.
  • خوشناف :اسم خوشناف من أصعب الاسماء الكردية في نطقها ويعد منتشر بالنسبة للأكراد ، ومعنى اسم خوشناف هو الفتاة صاحبة الاسم الجميل.

 

التعليقات

  1. اولا جين المفروض يكتب ژین يعني الحياة وهو اسم اصوله ليست انجليزية اما أغلب الاسماء المذكورة فهي قديمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.