التخطي إلى المحتوى

صور خروف عيد الاضحى المبارك 2019 ، صور خرفان العيد 1440 ، صور كوميس مضحكة عن خروف العيد ، حيث يعتبر خروف العيد من أهم مظاهر الاحتفالات بعيد الأضحى المبارك، وهو ما يذبحه المسلمون كأضحية العيد، وذا امتثالاً لأمر الله سبحانه وتعالى في كتابه العزيز، فقال الله تعالى: ” فصل لربك وانحر”.

صور خروف العيد 2019

عيد الأضحى المبارك من أهم المناسبات وأعظمها لدى المسلمون في شتى بقاع الأرض، ويستعد المسلمون لاستقبال عيدد الأضحى بعدة طقوس دينية منها تجهيز خروف العيد لأداء الأضحية من أول يوم العيد بعد صلاة العيد، كما أنهم يصومون من أول يوم من ذي الحجة إلى يوم التاسع من ذي الحجة وهو يوم الوقوف بعرفة، كما أنهم يبدأون في التكبير والتهليل طوال الوقت من بعد غروب شمس آخر يوم من أيام شهر ذي القعدة إلى غروب شمس آخر يوم من أيام التشريق.

ومن مظاهر الاحتفالات بالعيد أن يبدأ المسلمون في تبادل التهاني عن طريق الصور مما في أيام العيد أو من قبل أيام العيد احتفالاً وتذكيراً بموعد قدوم عيد الأضحى المبارك.

ويجتمع الجميع على تبادل صور خروف العيد كنوع من التهنئة والتذكرة بالأضحية في تلك الأيام المباركة، وتختلف الصور باختلاف تصميماتها، ونعرض أجمل صور لخروف العيد 2019:

إقرأ ايضًا : صور عيد الاضحى 2019

أجمل صور لخروف العيد تصميمات رائعة

في الأيام القادمة ستبدأ أيام العشر من ذي الحجة ويهل علينا عيد الأضحى بفرحته وأحداثه الرائعة من تكبير وصلاة وتهنئة ومباركة وتبادل الزيارات، ولا ننسى أهم شيء في عيد ألأضحى وهو ما يتميز به دوماً وهو خروف العيد أو الأضحية أو الذبيحة، وهي سنة لمن استطاع أن يفعلها، فالأضحية على من يستطيع مادياً وتوزع على أهل البيت والفقراء والمساكين والأقارب وذوي الأرحام، وما أجمل أن تجتمع العائلة والأصدقاء على مائدة الطعام التي تحتوي على جزء من الأضحية وبعض أنواع الطعام المختلفة.

ويتبادل المهنئون بالعيد صور خروف العيد من خلال الرسائل عبر الهاتف المحمول أو من خلال التطبيقات ووسائل التواصل الاجتماعي كنوع من أنواع التهنئة الخاصة بعيد الأضحى المبارك والتي تعبر عنه.

ويعتبر الخروف هو رمز عيد الأضحى الأساسي وأهم مظاهره، وهناك بعض الصور الرائعة لخروف العيد يتبادلها المهنئون بالعيد فيما بينهم تعبيراً عن عيد الأضحى، ونعرض أجمل صور لخروف العيد:

إقرأ ايضًا : رسائل عيد الأضحى 2020

بوستات رائعة لخروف العيد 2019 للفيس بوك

يبدأ المسلمون في استقبال أيام شهر ذي الحجة وعيد الأضحى المبارك ببعض المظاهر والطقوس الجميلة، منها أن يبدأ بعضهم بوضع خلفيات رائعة لصفحاتهم على الفيس بوك تحمل بعض الصور منها خروف العيد وبعض كلمات التهاني الرقيقة وبعض العبارات الطريفة.

ويعتبرون تلك الصور سواء كانت دينية أو صور عن العيد أو بوستات طريفة عن خروف العيد وصور خروف العيد تعبر عن  انتمائهم لدينهم وتعبر عن المسلمين، ونستعرض أجمل بوستات فيس بوك لخروف العيد 2019:

إقرأ ايضًا : رسائل عيد الاضحي 2019

صور مضحكة لخروف العيد 2019 للفيس بوك والواتس اب

من مظاهر الاحتفال بعيد الأضحى من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وهو الموقع الأكثر شهرة، وتطبيق واتس أب الذي يستخدمه الكثير من الأشخاص حول العالم.

وفي المناسبات السعيدة مثل عيد الأضحى يبدأ الأصدقاء بتبادل الصور الفكاهية والطريفة والمضحكة من خلال تلك التطبيقات، ويضعون صور لخروف العيد كحالات لتطبيق الواتس أب وخلفيات لصفحاتهم الشخصية على موقع الفيس بوك، وذلك تعبيراً منهم عن الاحتفال بالعيد وبسعادتهم بقدومه،أعاده الله على المسلمين جميعاً بالخير والبركات، ونعرض لكم اليوم بعض الصور والكوميكس المضحكة والطريفة لخروف العيد .

إقرأ ايضًا : موعد صلاة عيد الاضحى السعودية 1440

رسائل عيد الأضحى المبارك 2020
رسائل عيد الأضحى المبارك 2020

 

إقرأ ايضًا : موعد صلاة عيد الاضحى 2019

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.