التخطي إلى المحتوى
بوستات تهنئة عن عيد الاضحي 2018

بوستات تهنئة عن عيد الاضحي 2018 ، عبارات تهنئة رائعة عن العيد الأضحي المبارك 2018 للفيس بوك وتويتر ، أيام قليلة تفصلنا عن عيد الأضحى المبارك وبدء الجميع في التحضير للتهنئة بالعيد فلم يعد الأمر مثل قديم الزمان عن طريق الهاتف فقط ، بل أصبح للتكنولوجيا تأثير كبير وتغيير لطرق التهاني ، فبعد أن كان عليك الذهاب أو الإتصال بالأقارب والأصدقاء والعائلة للتهنئة بأي مناسبة.

أصبح بأمكانك أن تهنئ الجميع بدون إبذال أي مجهود عن طريق وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة سواء الفيس بوك أو الواتس اب أو الإنستغرام وغيرها من التطبيقات التى بسطت الأمر بشكل كبير ، ومع إقتراب موعد عيد الأضحى المبارك وتوفيرًا للمزيد من الوقت إليكم.

سنعرض اليوم في موقعنا فكرة مجموعة من أجمل بوستات التهنئة بجميع أشكالها سواء كانت سترسل إلى الأقارب أو الأصدقاء أو الحبيب ، كما سنقوم أيضًا بعرض مجموعة من أجمل البوستات المضحكة والتى تستطيع أن تشاركها مع الأصدقاء أيضًا.

بوستات للتهنئة بعيد الأضحى 2018

لعيد الأضحى أجواء مختلفة عن عيد الفطر المبارك ، فهو معروف بذبح الأضاحي بعد أداء فريضة صلاة عيد الأضحى المبارك وسط الجموع ، ولإرسال التهنئة بعيد الأضحى عليك أختيار ما يناسب تلك الأجواء من بهجة وفرح وصور متماشية مع الأجواء العامة.

وفي بداية موضوعنا اليوم سنعرض مجموعة من أجمل بوستات التهنئة بعيد الأضحى المبارك التى يمكنك أن تقوم بمشاركتها مع الأقارب لتهنئتم والتمني لهم بقضاء عيد مبارك.

  • لم يعد بالأرض ” عيداً ” .. سوى ضحكه هؤلاء الاطفال.
  • يارب اكتبنى من اللى هيقضوا #العيد الجاى فى مكه يارب .. اللهم اكتبلى الحج والعمره ..🙏
  • #العيد قال سيدنآ “عُمر بن الخطآب: ” لو نزلت صَاعقة من السمآء ما أصآبت ” مُسْتَغْفِر ” .💛
  • العيد مش يوم ومش في اللبس الجديد احنا كبشر كل يوم عندنا عيد في وجود الناس اللي بنحبهم ممكن يكون معاك لبس جديد بس مش حاسس بفرحه العيد كأنه يوم عادي..كل سنه والامه العربيه كلها طيبه.

بوستات مضحكة عن عيد الأضحى المبارك

لتهنئة الأصدقاء أجواء تختلف تمامًا عن تهنئة الأقارب ، وإذا كنت تبحث عن حث الفكاهه والمرح فعليك أن تقوم بأختيار أحدى البوستات المضحكة والتى تضيف البهجة والسرور على قلب من تقوم بتهنئتهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

فمن المعروف أن عيد الأضحى يملئه الكثير من المواقف المضحكة سواء عن الخراف والبقر والماعز أثناء الدبح أو عن الأسعار التى أصبحت متناول الضحك أيضًا بين الجميع.

 

  • اللهم بلغني عيد الأضحى قبل أن أضحي بأحدٍ من خلقك.

 

 

بوستات وعبارات عن عيد الاضحي

في هذة الفقرة سنتحدث عن الفتيات وكيف يمر عليهم عيد الأضحى المبارك ، فمن المعروف قيام السيدات بشكل عام في مجتمعنا العربي بتنظيف البيوت والتحضير بصورة كبيرة لأستقبال الأعياد.

كما أن الفتيات يفضلون التزيين قبل العيد والأستعداد لذلك قبلها بأيام كثيرة وهو ما سنعرضه أيضًا في مجموعة من البوستات المضحكة والتى يمكنكم أن تشاركونها مع الأصدقاء على سبيل الفرحة والضحك.

  • اللهم بلغنا خير أيام الدنيا العشر من ذو الحجة واجعل لنا فيها دعوة لاتُرد ورزقاً لايُعد ومغفرةً وعفواً تبلّغنا فيها جنّتك.
  • اللهم،بلغنا،يوم،عرفة،بلوغً،يرضيك،عنّا💙.
  • اللهم بلغنا عشر ذي الحجه وبلغنا يوم عرفه وبلغنا عيد الأضحى ونحن ومن نحب ﺑنعمه وعافية يارب تقبل منا في هاذه الساعة المبارگه .❤️
  • أيــام يحبها الله فأحبـُّــوها .. فكيف لا نحبُّ ما أحبَّه الله عشر ذي الحجة اللهم بلغنا يوم عرفة، وبلغنا عيد الأضحى، نحن ومن نحب .
  • لبيك اللهم لبيك. .لبيك لا شريك لك لبيك أن الحمد والنعمة لك والملك لا شريك لك لبيك وسعديك ربي لبيك اللهم لبيك اللهم بلغنا عشر ذي الحجة وبلغنا يوم عرفه وبلغنا عيد الأضحى. .نحن ومن نحب في خير وعافية وسعادة وانت راض ٍ عنا اللهم آمين يارب العالمين

 

بوستات عن الحج في عيد الأضحى المبارك

من الفرائض التى فرضها الله علينا هي فريضة الحج ، فهي تعتبر أحدى أركان الإسلام والتى يتمنى كل مسلم أن يؤديها فهي تمحي ذنوب المسلم ، وفي عيد الأضحى المبارك يحج المسلمين إلى بيت الله تعالى داعيين أن يغفر لهم ما تقدم وما تأخر لهم من ذنب ، وقد يكون هناك من الأقارب أو الأحباء أو الأصدقاء من سيقوم بأداء فريضة الحج في هذا العام.

وعليك أن تختار البوست المناسب لهذة المناسبة ، فهي تهنئة تكون لمناسبتين أنه سيقوم بأداء فريضة الحج ، وتهنئة بعيد الأضحى المبارك ، وفي هذة الفقرة من موضوعنا اليوم سنقوم بعرض مجموعة من البوستات الخاصة بحجاج بيت الله الحرام وهو أفضل ما نقوم به من ختام في موضوعنا اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.