تفسير حلم رؤية سقوط سقف البيت في المنام

آمال الشرابى

تفسير حلم رؤية سقوط سقف البيت في المنام او الحلم بالتفصيل للعزباء او للمتزوجة او للحامل او للمطلقة عبر موقع فكرة Fekera.com ، دلالات رؤية سقوط سقف البيت في الحلم للامام الصادق او لابن كثير او لابن سيرين او للنابلسي او لابن شاهين ، سقف البيت يرمز في المنام إلى الاب او الاخ الكبير ، فما يحدث في السقف من تشققات او سقوط اجزاء منه على الارض قد يكون هناك مشكلات وهموم واحزان قد تُدرك المنزل بمن فيه اى من يقيم في هذا البيت من افراد وتختلف الرؤية حسب كل حالة وسنتعرف علي تلك الاختلافات بالتفصيل.

تفسير رؤية سقوط جزء من سقف المنزل للعزباء او المتزوجة :-

  • إذا رات الفتاه العزباء في منامها ان جزء من سقف المنزل قد وقع على الارض فهذا قد يدل على بعض الهموم والمشاكل التي قد تواجه هذة الفتاه، مع حدوث امر غير مرغوب للاب او الاخ كضائقة مالية او مشكلة صحية.
  • إذا رأت المراه المتزوجة ان جزر من سقف البيت قد وقع على الارض فهذا يدل على  وجود بعض المشاكل بينها وبين زوجها، لان السقف في منام الزوجة يدل على الزوج لانه هو العائل لها، فما يقع من السقف هو امر غير مرغوب كإضطرابات في العلاقات الزوجية بينهما او ضائقة مالية تمر بالزوج، واذا وقع اتربة من السقف بعض المفسرين اولوها على انها اموال سوف تأتى لصاحب الرؤية.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية الميت يزورنا في البيت

ما تفسير حلم سقف البيت مفتوح :-

  • من يرى في منامه ان البيت بدون سقف والجيران يرونه فهذا يدل على ان رب الاسرة غائب عنهم آى غير موجود بروحة معه او ربما كان الاب متوفي وليس لهم عائل، وكل من في البيت نساء واطفال يحتاجون إلى رعاية.
  • او قد يكون الاب مشغول عنهم بسفرياته الكثيرة او لدية من المسؤوليات  ماتنوء عنه الجبال مما يجعلهم عرضة لتدخل الغير في حياتهم والاطماع من حولهم.
  • هذة الرؤية لتنبية صاحب الرؤية كى يوجه رب الاسرة كى ينتبه لهم، وايضاً ان لا يعطوا الفرصة لأى شخص بالتدخل في اسرارهم وشؤونهم الخاصة.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم بيع البيت

تفسير حلم ثقب في سقف البيت للعزباء والمتزوجة :-

  • إذا رأت العزباء في منامها ان سقف البيت به ثقب وهى تنظر إليه ولا تستطيع فعل شئ، فهذا يدل على  وجود شئ سيئ في رب الاسرة الاب او الاخ، وربما دلت على ان هناك سوء في الاحوال الاقتصادية قد يذداد مع مرور الوقت، كما قد تدل الرؤية للفتاه العزباء على انها تفعل اشياء غير مرضى عنها ورب الاسرة غافل عنها، فإذا تم إصلاح السقف دل على ان الامور السيئة والرزيلة سوف لا تستمر  وكذا الاحوال الاقتصادية سوف تنصلح.
  • إذا رات المرأه المتزوجة ان سقف بيتها به ثقب دل ذلك على ان زوجها قد يفكر في الخيانة، او ان هناك ضائقة مالية قد تذداد مع مرور الوقت، فعليها ان تنبه لذلك وتهتم به، كما ان إصلاح السقف في المنام يدل على صلاح الحياة الزوجية والتغافل عن الهفوات

إقرأ ايضًا : تفسير البرميل في الحلم (خزان)

تفسير حلم سقوط سقف المطبخ في المنام :-

المطبخ هو مملكة المرأه، فهى المسؤولة الاولى عنه،فرؤيةسقف المطبخ ثقب او تشقق قد يدل على المرض والمشاكل وسقوط السقف قد يدل على الكوارث والمصائب المرتقبة، فربما دل على الام او الزوجة فقد يدل على المرض الخطير او الموت، او قد يدل على ازمة مالية.

قم بكتابة حلمك بالتفصيل من خلال التعليقات،وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك بعد الرجوع للمتخصين والتواصل معك.