التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم شخص يحترق فى المنام
حلم شخص يحترق

تفسير حلم رؤية شخص يحترق فى المنام بالتفاصيل من خلال كتب التفسير لابن سيرين او ابن كثير او النابلسي ، النار الشدسدة فى المنام يدل على الفتنة، فالنار  فى الحقيقةلها منافع ومضار فهى بدونها لا نستطيع ان نأكل الطعام وهو نيئ فلابد من استخدام النار كما انها عنصر من عناصر التدفئة فى فصل الشتاء، ونستخدمها فى الصناعات المختلفة كصهر الحديد والنحاس والذهب والفضة وخلافة.

ومن مضارها ان من يهملها تبيد الاخضر واليابس بالحرائق وكثيراً ما تسبب الوفاة او الاصابات الشديدة، وقد جعلها الله الة تعذيب يوم القيامة، فعلى حسب الرؤية يكون التفسير، فربما كان الحريق فى الرؤية منفعة ومصلحة وربما كان صاحب الرؤية ظالم وفاسقن وسوف نوضح ذلك بشئ من التفاصيل فى السطور التالية.

 

 

تفسير حلم النار تحرق شخص فى منام الرجل

النار فى المنام تدل على السلطان والعز والجاه والمركز، وقد تدل على الذنوب والمعاصى،فمن رأى فى منامه شخص يحترق، فلينظر فى حال هذا الشخص غن كان من الصالحين والمراكز العالية فهذا يدل على ان هذا الشخص مكانته سوف ترتفع اكثر وزينال محبة الناس وهذة الرؤية تكون لصاحب الرؤية نفس التفسير على فى المناصب والمنزلة.

تفسير حلم النار للعزباء او المتزوجة او الحامل فى المنام

    • إذا رأت الفتاه العزباء فى منامها ان النار احرقت جسدها وهى تنظر إلى نفسها فهذا يدل على الزواج او الخطبه، وربما دل على علاقة عاطفية تُكلل بالزواج ويكون زواج ناجح تربطهما اواصر الحب والمودة.
    • إذا رات المرأه المتزوجة فى منامها ان النار احرقت جسدها فهذا يدل على حملها قريباً جداً، وهذا فى حالة ما كانت النار هادئة، اما إذا وجدت لها توهج شديد وامسكت فى اثاث البيت فهذا يدل على بعض المشاكل الزوجية ةعدم الاستقرار النفسى.
    • الحامل إذا رأت فى منامها أن النار أتت على جسدها واحرقته وكانت النار مشتعلة بشدة دل ذلك على إنجابها مولود ذكر، وإن كانت النار خافته ليس لها وهج دل ذلك على غنجابها مولود انثى

حلم

رؤية طفل يحترق في المنام

الحرق بالنار من الامور الصعبة فى الحقيقة، وفى الحلم من رأت ان طفلاً يحترق فى المنام فهذا شئ قد يرعب صاحب الرؤية ذلك ان الاطفال ابرياء ليس لديهم ذنوب ومعاصى، وليس لديهمم عداوات، ولكن من رأى فى منامه ان طفلة يحترق أو اى طفل ربما كان هذا الشخص مقصر فى حق ابنائه،وهم فى حاجة إلى حبة وحنانه، وربما دل الحرق على ان هذا الطفل لديه مشاكل نفسية لا يفصح عنها وجب على الاب والام مراعاة ذلك والاهتمام بالابناء جسدياً ومعنوياً.

تفسير حلم حرق شخص بالنار فى الوجه والقدم

رؤية حرق القدم فى المنام  تدل على تخطى المشكلات وان هذا الرجل او المرأه لدية من القوة أن يسيطر على احزانه والامه، وان يتغلب على الصعاب، وحرق الوجه فى المنام يدل على ان هذا الشخص سواء رجل أو إمرأه حسن الخلق دائما ما يصلح من ذاته ويعاتب نفسة على اقل التصرفات والافعال، ودائماً يرغب بالظهور بالمظهر الحسن بين الناس.

الحلم بشخص ميت يحترق فى المنام

إذا كا الحرق فى الحياة الدنيا له منافع واضرار وذلك ان الانسان فى الحياة الدنيا تختلف حياته عن حياة البرزخ التى هى مرحلة بين الدنيا والاخرة، وقد قال عز وجل على لسان نبيه علية الصلاة والسلام ان القبرأول منازل الاخرة والانسان فى هذا المنزل اما مُنعم أو مُعذب على حسب اعمالة فى الدنيا.

فتكون الرؤية جزء منها للمتوفى وجزء منها للحى، فقد تدل على الذنوب والمعاصى واكل اموال اليتامى، وعلى المال الحرام وعلى ترك العبادت، فالمطلوب من صاحب الرؤية الدعاء للميت والتصدق عليه، وهذا إنذار ايضاً لصاحب الرؤية ان يلجأ الى الله ويخلص فى العبادة له.

 

 

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات بالتفصيل،وسيتم الرد عليك وتفسيره من قبل المتخصص في الموقع.

التعليقات

  1. لقد تركت شخصا يحترق و انقذت نفسي لقد اغلقت الباب عليه لكي لا يحرج فانا لم ارده ان يخرج فجزء مني اراد موته..
    اصبحت اعاني من الكثير من الكوابيس اصبحت اخاف النوم. ففي السابق لم اكن احلم..
    اريد معرفة تفسير الحلم و تفسير احالتي

    1. خير بإذن الله ……انتى تعانين من مشاكل نفسية ربما مررتى بتجربة صعبة اثرت عليكى ….تحتاجين لحنان وامن وامان …لا تخافى من هذة الاحلام والكوابيس فلن تضرك ان شاء الله …..اعتصمى بالله واخرجى من عزلتك حاولى ان تنمى مهارة لديكى تعرفى على اشخاص جُدد جددى حياتك ولا تركنى الى التفكير فى الماضى والوساوس ….وفقك الله واصلح بالك

  2. سلام عليكم
    اني حلمت:
    اكو ولد شاب وكف كدامي وكلي راح احرق نفسي واحرقج شعل قداحه وحرق نفسه اني كمت اركض بسرعه حته اشرد منه وهوه يركض ورايه واكو ولد ثاني رش عليه (اني)ماء وستمريت بالركض لحد ماشفت وحده اعرفها(مديرة المدرسه)وصرت اترجاها تدخلني لبيتها ودخلت بس البيت كان بيه هواي جدران وابواب تخطيتهن يلا وصلت ابواب ثنين دخلت بواحد منهم وكعدت ورتاحيت
    اتمنى التفسير

  3. رأيت أن رجلا لا أعرفه حكم عليه بالإعدام حرقا فقام الناس بتشويه وجهه حتى أصبح يشبه مصاص الدماء لكني قمت بنزع ذلك التشوه عليه وكنت حزينة جدا من أجله و أضرموا فيه النار وأخذوا جسده يمشون به وكنت أول الماشين والحزن يقبض قلبي وجسدي الى ان خرجت دون ان اشعر فوجدت نفسي اشتري قماشا لأضعه على رأسي وانا افكر في انني نسيت خماري بعدها أخذت قطعه قماش كبيره لففت فيها جسمي و رأسي و خرجت

    1. ربما هذا الرجل يفعل الخير الكثير ويقابل ذلك بالإساءة والنكران ومن اقرب الاقربين . …ولكن الله لن يضيع ثواب الاعمال الصالحة …والله اعلم

  4. رايت ان ابنتي تحترق و قد احترق جزء من راسها اي شعرها و انا اتيت كي اطفئ النار و قد كنت سعيده بأني ادركتها بسرعه و سانقذها قبل ان تحترق كثيرا و لكني اجدها لا تتحرك ابدا كانها ميته و انا اناديها بانها امي
    علما بان امي متوقيه و ابنتي هذه فتاة راشده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *