ما تفسير حلم رؤية السفينة او الباخرة في المنام

آمال الشرابى

ما تفسير حلم رؤية السفينة او الباخرة في المنام او الحلم لابن سيرين او لابن كثير او للنابلسي او لابن شاهين عبر موقع فكرة Fekera.com ، دلالات رؤية السفينة في الحلم للعزباء او للمتزوجة او للحامل او للمطلقة ، قد تدل على النجاة من المخاطر والأهوال لمن رأها او راكبا ، والسفينة تدل على  العلم وعلى الحياة ، فقد ذُكرت السفينة في القرآن في قصة نوح عليه السلام مع قومه ، وبناءه للسفينة ونجاته هو والمؤمنين الذين آمنوا برسالته.

فمن رأى السفينة في منامة دلت على إيمان صاحب الرؤية  ونجاته من المعاصى والذنوب ومن اهوال يوم القيامة وكذا حفاظته في الدنيا من الفتن ، وتختلف رؤية السفينة في المنام على حسب الرائي واحواله ، رؤية المرأه غير رؤية الرجل ، والشاب الأعزب والفتاه العزباء  تختلف عن المرأة الحامل ، وهناك مسائل اخرى سوف نطرحها على موقع فكرة من خلال تفسير بن سيرين لرؤية السفينة في المنام.

ما تفسير حلم السفينة تغرق في البحر  في المنام للرجل والمرأه :

  • إذا رأى رجل انه يركب سفينة والسفينة  قد القى بها الموج بعيداً وقت زفتها الأمواج حتى منتصف البحر  وغرقت السفينة بمن فيها ولم ينجو أحد فهذا يدل على كارثة ستحدث  او فشل في مشروع وشراكة.
  • إن رأى صاحب الرؤية أنه قد فرق وحدة  فهذا الفشل سيصيبة في بعض امور حياته  علاقة عاطفية او زوجية وهذة الرؤية بمثابة طوق نجاة حتى يُصلح ما  أفسده الدهر فكل شئ بقدر الله.
  • رؤية المراة هذه الرؤية انها تركب سفينة في عرض البحر والسفينة غرقت بها  فهذا يدل على سوء العلاقات الاسرية والهموم والاحزان وعدم الحصول على الامنيات  وربما كان هذا إبتلاء من الله يتبعه فلاح ونجاح على الصعيد العاطفي والاجتماعى والاقتصادى.

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية العرق

ما هي دلالات حلم ركوب السفينة :

  • تفسير حلم ركوب السفينة في البحر للمتزوجة و للحامل او العزباء
  • السفينة في المنام  هي النجاة من الأخطار والنجاح في شهادة أو مؤهَلْ جامعي، فالمرأة المتزوجة إذا رأت في المنام انها تركب سفينة وهذه السفينة رست على البر.
  • فإن هذة الرؤية تدل على استقرار  وهدوء وراحة بال لصاحبة الرؤية كما تشير الرؤية الى حياة جديدة تعيشها صاحبة الرؤية ، ربما انتقل الى شقة جديدة.
  • كما ان رؤية المرأه المتزوجة للسفينة يدل على  أنها سوف يرزقها الله بالذرية الصالحة، وتدل الرؤية للمرأه  الحامل على أنها سوف تلد بسهولة ويسر.

ما تفسير حلم رؤية  السفينة الكبيرة :

السفينة الكبيرة تدل على المال الكثير  والمكان الواسع كشقة او فيلا كبيرة ، وعلى  المراتب العالية ، وإذا رأى صاحب الرؤية ان احد الاشخاص يصاحبه  في البحر او في ركوب السفينة فهذا امان من المخاطر وعلى الحب والالفة.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية القارب

تفسير حلم ركوب قارب صغير للعزباء :

  • رؤية ركوب قارب صغير للعزباء هو نجاة لها  واجتياز مراحل من حياتها مع بعض المشاق والصعوبات التي تواجهها وسوف تتغلب عليها ، قد تكون حصولها على مؤهَلْ أو شهادة جامعية.
  • قد يدل هذا على كفاحها في الحياة  ومجهوداتها العالية في التفوق في امور الحياة وتميزها ، وركوب الزوارق  ورؤية الشاطئ هو الوصول الى غاية ماتتمنى.
  • إذا كان معها  شخص يجدف فهذا  سيكون قرين وزوج المستقبل.

رمز السفينة في المنام للمريض :

  • السفينة في المنام هى  الخروج من الازمات والشفاء من الامراض  وتدل على الصلح بعد الخصام وعلى العلاقات الطيبة بين الناس كما تدل السفينة سواء كانت كبيرة او صغيرة  على الامان من الخوف ، وتدل على طاعة الله وعلى العبادة.
  • رؤية  أناس يصطحبون صاحب الرؤية دلت على العلاقات الطيبة  والعزة والجاه وكثرة الأبناء.
  • قيادة السفينة  سلطة او مركز مرموق سوف يحصل عليه صاحب الرؤية وان له كلمة مسموعة ومحل تقدير وإعزاز من الجميع.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم شخص مريض في المنام

يمكنك كتابة حلمك بالتفاصيل من خلال التعليقات أسفل المقال ،وسيقوم الفريق المختص بتفسير حلمك بشكل سريع.