التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم رؤية السفينة فى المنام
رؤية السفينة

يمكنك الان تفسير حلم السفينة فى المنام لابن سيرين او النابلسي او ابن كثير السفينة فى المنام قد تدل على النجاة من المخاطر والاهوال لمن رأها او ركبها ، والسفينة تدل على  العلم  وعلى الحياة ،  فقد ذُكرت السفينة  فى القرأن فى قصة نوح علية السلام مع قومه ،  وبناءه للسفينه  ونجاته هو والمؤمنين  الذين امنوا برسالته ، فمن رأى السفينة فى منامة دلت على إيمان صاحب الرؤية  ونجاته من المعاصى والذنوب  ومن اهوال يوم القيامة وكذا حفاظته فى الدنيا من الفتن ، وتختلف رؤية السفينة فى المنام على حسب الرائى واحوالة ، فرؤية المرأه غير رؤية الرجل ، والشاب  الاعزب والفتاه العزباء  تختلف عن المرأه الحامل ، وهناك مسائل اخرى سوف نطرحها  على موقع فكرة من خلال  تفسير بن سيرين  لرؤية السفينة فى المنام.

تفسير حلم السفينة تغرق فى البحر  فى المنام  للرجل والمرأه

إذا رأى رجل انه يركب سفينة والسفينة  قد القى بها الموج بعيداً  وإقتزفتها الامواج حتى منتصف البحر  وغرقت  السفينة بمن فيها ولم ينجو أحد  فهذا يدل على كارثة  ستحدث  او فشل  فى مشروع وشراكة ،  وإن رأى صاحب الرؤية أنه قد فرق وحدة  فهذا  الفشل سيصيبة فى بعض امور حياته  علاقة عاطفية او زوجية  وهذة الرؤية بمثابة طوق نجاة حتى يُصلح ما  افسده الدهر فكل شئ بقدر الله، ورؤية المرأه هذة الرؤية انها تركب سفينة فى عرض البحر والسفينة غرقت بها  فهذا يدل على سوء العلاقات الاسرية  والهموم والاحزان  وعدم  الحصول على الامنيات  وربما كان  هذاإبتلاء من الله يتبعه  فلاح ونجاح على الصعيد العاطفى والاجتماعى  والاقتصادى.

تفسير حلم ركوب السفينة في البحر للمتزوجة والحامل او العزباء

السفينة فى المنام  هى النجاة  من الاخطار والنجاح فى شهادة او مؤهل جامعى، فالمرأه المتزوجة إذا رأت فى المنام انها تركب سفينة وهذة السفينة رست على البر ، فإن هذة الرؤية تدل على استقرار  وهدوء وراحة بال لصاحبة الرؤية كما تشير الرؤية الى حياة جديدة تعيشها صاحبة الرؤية ، ربما إنتقال الى شقة جديدة ، كما ان رؤية المرأه المتزوجة للسفينة يدل على  انها سوف يرزقها الله بالذرية الصالحة، وتدل الرؤية للمرأه  الحامل على انها سوف تلد بسهولة ويسر.

تفسير حلم السفينة الكبيرة

السفينة الكبيرة تدل على المال الكثير  والمكان الواسع  كشقة او فيلا كبيرة ، وعلى  المراتب العالية ، وإذا رأى صاحب الرؤية ان احد الاشخاص يصاحبة  فى البحر او فى ركوب السفينة فهذا  امان من المخاطر  وعلى الحب والالفة.

تفسير حلم ركوب قارب صغير للعزباء

رؤية ركوب قارب صغير للعزباء هو نجاة لها  وإجتياذ مراحل من حياتها مع بعض المشاق  والصعوبات التى تواجهها وسوف تتغلب عليها ، قد تكون حصولها على مؤهل او شهادة جامعية ، قد يدل هذا على كفاحها فى الحياة  ومجهودتها العالية فى التفوق  فى امور الحياة وتميزها ، وركوب الزورق  ورؤية الشاطئ هو الوصول الى غاية ماتتمنى ، وإذا كان معها  شخص يجدف  فهذا  سيكون  قرين وزوج المستقبل.

رمز السفينة في المنام للمريض

السفينة فى المنام هى  الخروج من الازمات  والشفاء من الامراض  وتدل على الصلح بعد الخصام وعلى العلاقات الطيبة بين الناس كما تدل السفينة سواء كانت كبيرة او صغيرة  على الامان  من الخوف ، وتدل على طاعة الله  وعلى العبادة ،  ورؤية  أناس يصطحبون صاحب الرؤية دلت على العلاقات الطيبة  والعزوة والجاة  وكثرة الابناء ،  وقبادة السفينة  سلطة او مركز مرموق سوف يحصل عليه صاحب الرؤية وان له كلمة مسموعة ومحل تقدير وإعزاز من الجميع.

يمكنك كتابة حلمك بالتفاصيل من خلال التعليقات أسفل المقال ،وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك بشكل سريع.

التعليقات

  1. السلام عليكم انسه ملتزمه. حلمت بالأمس بانني أعمل بشئ يشبه الكليه البحريه وتدريبي وزميلاتي بسفينه بعرض البحر ونحن واقفات علي شط البحر رأيناها وكان يوجد بدال لونه احمر او برتقالي يتحمل4اشخاص سنسبح له ونركبه ليوصلنا للسفينه الضخمه وسبحنا وكنت سعيده ومسرعه ووصلت الاولي واخترت مكاني وبعدها اتت فتاه معها طفله رضيعه ناولتني اياها وصعدت معي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *