التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم الطريق ( الشارع ) 2018 في المنام
رؤية الطريق

تفسير حلم رؤية الطريق او الشارع فى المنام سواء كان طويل او متعرج او المشي في طريق واعر من كتب التفسير للمرأة العزباء او المطلقة او المتزوجة، تفسير رؤية الشارع ، من رأى أنه يسير فى الشارع  كما جاء عل لسان أئمة التفسير  انه هو طريق الانسان الذى رسمه لنفسه وحياته التى يحياها، سوف نتناول رؤية الشارع او الطريق  للرجل والمرأه ، للعزباء والفتاه والشاب ، للمتزوجين وغير المتزوجين ، وللحامل ، فهناك تفاسير عديدة لرؤية الطريق  كما وردت عن بن سيرين والنابلسى وعلماء  تفسيؤ الرؤى والاحلام ، سوف نسردها على موقع فكرة.

تفسير حلم عبور الشارع في المنام للرجل والمرأه المتزوجة

إذا رأى شخص أنه يسير فى طريق وكان الطريق طويل فهذا يدل على حياته وعمرة وطول الطريق هو عمرة، وإذا كان الطريق  به  زراعة واشجار ونباتات جميلة  والسير فيه او فى الشارع سهل ومريح فهذا يدل على حياة مريحة مستقرة ، أما إذا كان الشارع ملئ بالحجارة والمظبات  فهذا يدل على عقبات تعيق صاحب الرؤية عن الوصول إلى هذفة  وأن حياته بها كثير من المنغصات ، وهذا ينتطبق على المرأه فإذا رأت المرأه المتزوجة انها تسير فى طريق واسع وجميل  وملئ بالشجر والورود دل ذلك على حياتها المستقرة السعيدة  وسعة الرزق وكثرة الاموال والاولاد.

تفسير حلم رصيف الشارع او الطريق المرتفع

من رأى أنه يسير فى طريق  او شارع ضيق جداً  كزقاق مثلاً فهذا يدل على أن الرائى يعانى من  مشاكل  وهموم وإذا خرج من هذا الزقاق لشارع اوسع  فهذا يدل على أن الله سوف يفرج عنه مافيه من الكرب بعد فترة من الزمن ليست بكثيرة .

تفسير حلم قطع الشارع في المنام

الطريق الصحراوى  والسريع يدل على نجاة صاحب الرؤية من الاهوال  والكوارث وان حياته سوف تكون  رغدة وتسير بسلاسة ويسر ، أما إذا رأى نفسة يسير فى الغابة فهذا له تفسيرين فإذا كان فى وسط الغابة ،وليس هناك  عوائق تمنعه من السير  وكان المطر  يتساقط علية فهذا يدل على خير يأتية ولكن فى حال سيرة فى الغابة وسط الطرق الوعرة ،وهناك وحوش مفترسة تلاحقة فهذا يدل على أن الطريق الذى يسير فيه به  مصاعب سوف تواجهه  وبعض الهموم ربما تكون مرض او فقر او إضطرابات ومشاكل فى محيط العائلة أو العلاقات الزوجية.

 

تفسير حلم عبور طريق مظلم مزدحم بالسيارات

من رأى انه يسير فى طريق مظلم فهذا  سئ وينذر صاحب الرؤية  بأن يستقيم على طاعة الله  فهذة الرؤية تدل على تقصير فى آمر الله  وذلك إذا رأى هذة الرؤية رجل، ورؤية الطريق المضئ  هى الحياة  الهانئة وهى الحياة التى تُرضى الله  فصاحب هذة الرؤية  يكون مؤدى للفروض وقلبه عامر بإلايمان ، أما المرأه  فأن كانت متزوجة ورأت ان الطريق مظلم فيدل على سوء علاقتها مع ربها.

وكذلك فشل فى علاقاتها الزوجية وعليها تصحيح مسار حياتها وإصلاح حياتها الزوجية وطاعة زوجها وكذا طاعة ربها، وهذة الرؤية  للعزباء حياة مليئة  بالشهوات والاهواء الباطلة وعلى صاحبة الرؤية أن تستيقظ من غفوتها قبل فوات الاوان ، ورؤية  الطريق المضئ للمرأة المتزوجة والعزباء والحامل  هو يشلرة بخير  وحياة مليئة بالمسرات  والسعادة  والفرح..

تفسير حلم عبور الشارع مع شخص

من رأى أنه يصاحب  شخص  فى المنام  فهذا يختلف تأويلة على حسب الرؤية هل  صاحب الرؤية رأى رجل أم إمرأه ؟ ولد أم بنت ؟: هذا الشخص كان يضحك ام يبكى؟ فالرجل العابس فى المنام  هو المشاكل والاهوال ، والرجل والولد المبتسم  هو  الحياة الرغدةو المبشرات بالخير ، والبنت فى كل الاحوال فى الرؤية هى السعادة  وارزق الكثير والاستقرار النفسى والعاطفى وخصوصاً إذا كانت مبتسمة فى الحلم .

 

في حالة وجود استفسار عن نقطة بخصوص تفسير حلم الطريق او الشارع أو اي حلم آخر قم بإضافة تعليق أسفل المقال وسيتم الشخص المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك فورًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *