التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم الدعاء تحت المطر 2018 في المنام
تفسير الدعاء تحت المطر

تفسير حلم رؤية الدعاء تحت المطر في المنام لابن سيرين او ابن كثير او النابلسي بالتفاصيل من خلال موقع فكرة ، الدعاء فى حد ذاته قربة وصلة  بين العبد وربة  ، فمن يرى نفسة يدعو الله فهذا الخير الكثير والنجاة لصاحب الرؤية من المهالك وان الله يسانده ويؤيدة ، فالدعاء  فى الحقيقة هو النجاة وهو العبادة كما ورد فى القرأن والسنة  فى معانى القرأن والسنة أن الله أخبر عبادة أنه قريب سميع بصير مجيب   يلبى النداء ويلبى الدعاء، وهو القائل عز شأنه  إذا سألك عبادى عنى فإنى قريب أُجيب دعوة الداع إذا دعانِ،  فالدعاء كلمات بسيطة  ولكنها تُرفع إلى عنان السماء فوق سبع سموات تتخطى  طبقات الهواء والسحب لتصل إلى الله فى أقل من طرفة العين  بل يعلم بها الله قبل نتطقها من اللسان ، ونحن هنا سوف نوضح الدعاء فى المنام  وخصوصاً تحت المطر.

احلام

نقوم بتفسير الدعاء تحت المطر  للعزباء والمتزوجة والحامل لكبار  علماء التفسير وذلك عبر موقع فكرة  من خلا الاسطر التالية .

تفسير حلم الدعاء في المطر للعزباء

الدعاء والبلاء يتصارعان معاً حتى يوم القيامة ، فالبلاء ينزل يقابله الدعاء ، فالدعاء هو فى كل الحالات خير وبركة تعم على صاحب الرؤية ، فمن رأى أو رأت فى منامها أنها كانت تدعوا الله عز وجل ورافعة يديها إلى السماء   والسماء كانت تمطر  فهذا يبشر بالخير الكثير فى كل امور حياتها  حتى ولو لم تتذكر ماذا كانت تدعوا فى المنام.

فالدعاء فى حد ذاته خير  والمطر بمفردة خير كثير ورزق فإذا إجتمعا معاً كان الخير اعم واشمل فى حياتها وتحققت كل أُمنياتها واحلامها ونالت رضى من الله وسعة رزق  ونجاح فى حياتها العملية والعلمية فى إجتياز مراحل صعبة من حياتها وتفوقها فى دراستها وحصولها على اعلى الشهادات وكما ترزق بزوج صالح يُحبها ويحترمها ويحافظ عليها ، كما أن تفسير هذة الرؤية  تنطبق على الرجل الاعزب والشاب.

حلم

 

تفسير حلم الدعاء تحت المطر للمتزوجه

رؤية  الدعاء تحت المطر للمرأة المتزوجة هو الخير كل الخير  فمن رأت فى منامها أنها تدعوا الله وتتضرع فى الدعاء  لله عز وجل  فهذا بشارة لها بحمل ولد ذكر  وكذلك بشارة لزوجها  بفتح ابواب رزق كانت مغلقة كمشروع إستثمارى أو وظيفة جديدة تُدر علية اموال كثيرة وربما كان هناك  سفر له أو لكليكما ، وهذة ارؤية كلها خير سواء كنتِ تعدعى فى منزلك فى إحدى الغرف أو آى مكان  وإذا كان هناك بكاء مع الدعاء فهذا دليل على  نقائك وصفائك وأن الدعاء سوف يستجيب بإذن الله تعالى ، هذة الرؤية صالحة ايضاً للرجل المتزوج وينطبق عليها  نفس التفسير للرجل.

رؤية

 

تفسير حلم رفع اليدين للدعاء ( حلمت اني بدعي في المطر )

حلم الدعاء مع رفع اليدين يوحى بالتضرع إلى الله والخشوع له ، فمن يرى فى  المنام أنه يدعوا الله ورافع يدية إلى السماء فهذا نجاة له وفبول دعائه اى ان كان  هذا الدعاء، فإذا دعا رجل متزوج وهو فى صحن المسجد وكانت إمرأته حامل فهذا يدل على أن الله سوف يرزقة بولد  يكون فيه التقوى والصلاح بإذن الله.

حلم

 

تفسير رؤية حلم الدعاء بالزواج من شخص معين تحت المطر

إذا دعى شاب فى منامة أن يتزوج من فتاه معينة ونطق بإسمها فى المنام وكان المطر يتساقط على وجهة ويدية  فبإذن الله سوف يتزوجها، وكذلك إذا رأت الفتاع أنها رأت فى المنام أنها تدعوا أن تتزوج من شخص معين ونطقت  بإسمه فى منامها وكانت فى الحقيقة تتمناه  فبإذن الله سوف تنال ماتتمناه.

 

حلم

 

يمكنك إضافة حلمك من التعليقات،وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك بالتفاصيل في أسرع وقت..

التعليقات

  1. حلمت بأني ادعو الله واقول اللهم انزل مطرك وسيولك علينا بعدها استجاب الله ونزل المطر بالفعل لفتره ثم انقطع ثم دعيت الله ثانياً نفس الدعاء استجاب وبعدها ظهرت لي صحيفه مكتوب فيها مجموعه من الادعيه لاكن كل الادعيه اولها كلمه (اللهم) وكان احد يقول لي ادعي هذه الادعيه وسوف يستجيب الله في وقتها وبعدها دعيت ان اركب سياره لاعود الي المنزل فابلفعل ف غمضه هين رئيت نفسي في المنزل وشكرا

    1. رأيت اني انا وزوجي تحت المطر واني ارفع يداي للسماء وادعي لله اني يحميه وان لايفقدني هذه النعمة وكنت ابكي

  2. حلمت اني واقفه في البيت وفوقيمثل الفتحه فرايت تغيرات السماء كانها توحي بالمطر ؤكانت اختي في دلك المكان فقلتي لها تعالي سوف تمطر لاتبللي فاتت بجانبي بعدها مطرت ورايت قطرات المطر تسقط ثم تدكرت في المنام ان اخي خارج فقلت مادا يفعل مع هدا المطر وبدات ادعؤ اللهم ؤفقني اللهم افرحني

  3. السلام عليكم انا احب شخص بالواقع ورايت تفسي بالحلم اني احمل اختي الرضيعة وادعو تحت المطر بالزواج من ذلك الشخص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *