تفسير حلم رؤية التلفزيون في المنام

آمال الشرابى

تفسير حلم رؤية التليفزيون أو (صندوق العجائب) في المنام لابن سيرين للنابلسي لابن كثير كما كان يسمى في الماضى وهو عبارة عن صور ثابته غير متحركة، التليفزيون في المنام من خلال تفسير الرؤى والاحلام لكبار المفسرين للنابلسى ، لابن كثير ، لابن سيرين، التليفزيون في المنام له دلالات وتفاسير عديدة،تعتمد تفسير الرؤية على المشهد أو البرنامج ، مسلسل ، ممثل ، فمعلوم أن التليفزيون يحتل مكانة كبيرة في معظم البيوت على مستوى العالم برغم ظهور النت منذ عقود وتطور التكنولوجيا إلا أن لا زال التليفزيون يحتل مرتبة كبيرة ونسبة مشاهدة عالية بين الجموع البشرية، والتليفزيون أساسى في كل منزل الان بل ويكون في جهاز العروسة، وفي الرؤية يُستدل عليها ويتم تفسيرها تبعاً لاهمية التليفزيون فكما هو في الحقيقة يكون التفسير في المنام، وسوف نقوم بتفسير رؤية التليفزيون للحامل والعزباء والمتزوجة في المنام على موقع فكرة.

 

حيث رمز التليفزيون قد يشير في الرؤية أو حلم المتزوجة إلى حدث جديد كميلاد طفل  أو دخول في حياة جديدة للعزباء خطوبة أو زواج.

قد يكون هناك بعض المشكلات وذلك إذا تعطل التليفزيون ويُعاد إصلاحه مرة آخرى، وسوف نتناول هذة التفسيرات لبعض  علماء التفسير في الرؤى والاحلام.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم سرقة التلفزيون في المنام

ما تفسير حلم التلفزيون بلازا للعزباء

رؤية  العزباء انها تشاهد التليفزيون  هذا يرجع إلى ما الذى شاهدته؟ فإذا كان مسلسل  أو فيلم رومانسي  وشاهدت البطل يقبلها وهى سعيدة بذلك فهذة قد تُنبئ بوجود علاقة عاطفية أو خطوبة قريباً بها ويكون هذا الخطيب به كل أو بعض من صفات بطل هذا المسلسل أو الفيلم.

إذا شاهدت نفسها في  الرؤية في التليفزيون تقدم برنامج أو تظهر على شاشات التليفزيون وكأنها ضيفة فهذا شهرة لها في مجال عملها ويذيع صيتها ، ورؤية الافلام والمسلسلات الدرامية تُنبئ بحدوث مشكلات .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم اللعب في المنام

 

حلمت اني اشتريت تلفزيون حلم شراء للحامل

إذا رأت الحامل في الحلم  أنها تشاهد التليفزيون  فهذا يبشر بمولود ذكر ويكون لهذا المولود شهرة وصيت بين الناس ويعلى قدرة والكثير يتمنى أن يكون في منزلته.

تفسير حلم الظهور في التلفاز

من يرى نفسة يظهر على شاشات التليفزيون ويتكلم ويضحك مع ممثلين وممثلات مشهورون سينال شهرة في مجال عملة ويتعرف على أُناس لهم شأن ومركز  وسوف يلحق معهم في الركب في المركز والقوة والسلطة.

أما إذا كان يعانى من مشاكل في محيط الاسرة وعائلته أو مشاكل وإضطرابات في مجال عملة فتفسير رؤيته أنه يظهر على شاشات التليفزيون غير حميدة ولا تُحمد عقباها، فهذا ربما يكون سئ فالمشكلة سوف تتطور ويعلم بها الجميع والرؤية إنذار لما سوف يحدث فيجب علية توخى الحذر .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية شخص يحترق في المنام

اصلاح التلفاز في المنام

إذا رأى صاحب الرؤية أن التليفزيون حدث له عطل أو إنكسر كأن وقع على الارض أو حدث خدش في الشاشة بسبب ألة حادة وظلت الصورة مشوشة ولا يوجد صوت فهذا يرجع إلى حال صاحب الرؤية والذى يواجه مشاكل واضطرابات عاطفية ونفسية وقد تكون مرضية عضوية، فإذا تم إصلاح العطل في المنام  فهذا جيد وسوف تزول كل المشاكل سريعاً.

إذا أستدعى الصيانة ولم تأتى بعد أو في طريقها إليه وهو ينتظر  فالامر سيستغرق بعض الوقت ثم تزول العاصفة وتعود المياة إلى مجاريها مرة أخرى وتنصلح أحوالة بإذن الله.

 

رمز التلفاز في المنام

قد يدل التلفاز في الرؤية على المعصية أو على الطاعة وذلك على حسب الرؤية فإذا كانت برامج دينية فتدل على الطاعة والتوبة.

إذا كانت افلام ومسلاسلات تحتوى على مشاهد عُرى ورقص وفجور فتدل عهَلْى معصية، كما أن من يشاهد التفاز بصورته القديمة بدون الوان آى الصور تظهر ابيض واسود فهذا يدل على أن هذا الشخص صاحب الرؤية يعيش بذكرياته مع الماضى ولا يندمج في الحاضر.

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية قرين شخص في المنام

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات في الاسفل،وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك بشكل مُفصل في أسرع وقت.