تفسير حلم سرقة التلفزيون فى المنام

آمال الشرابى

تفسير حلم رؤية سرقة التلفزيون في المنام من كتب التفسير لابن سيرين للنابلسي لابن كثير من خلال موقع فكرة، التلفزيون هو من مقتنيات العصر الحديث ، ولم يوجد في العصور القديمة حتى يتم تفسير رؤية او مشاهدة التلفزيون او سرقته ، ولكن التفسيرات  تؤخذ من رمز الشئ كما ان هناك علماء أجلاء معاصرين لهم باع طويل في تفسير الاحلام والرؤى في هذا العصر الحديث ، وسوف نوضح هذة التفاسير  في الاسطر التالية عن معنى سرقة التلفزيون في المنام ، وذلك على موقع فكرة .

رؤية سرقة التلفزيون للفتاه العزباء

التلفزيون يدل على الواقع والخيال والحلم والحقيقة ، فالتلفزيون شئ ملموس ولكن ما به وما يُعرض على شاشته غير ملموس وغيب وحائل بيننا وبين تلك المشاهد ، وسرقة التلفزيون من المنزل تدل على  ضياع شئ مهم  كحلم للعزباء ان تكون نجمة مشهورة  لان التلفزيون يعرض المشاهير  فمن فقد التلفزيون فقد الشهرة والجاة والسلطة وضاعت بعض احلامة.

رؤية سرقة التلفزيون للمرأه المتزوجة

  • إذا رأت المرأه في منامها ان التلفزيون قد سُرق من منزلها  فهذا يدل في الرؤيا على  غياب التفاهم والثقة بينها وبين زوجها وغياب الترابط الاسرى.
  • كما أن هناك بعض إضطرابات عاطفية بينها وبين زوجها  وهذة الرؤية تنبيه لها على تصحيح الخطأ الحادث في حياتها ، لتعود الحياة إلى الاستقرار مرة اخرى.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم سرقة البيت في المنام

رؤية سرقة التلفزيون في منام الحامل

قد تدل السرقة للحامل على الخوف والقلق وعدم الامان ، وسرقة التلفزيون هو من امتعة المنزل  وهو شئ ضرورى في حياة الفرد  فسرقته في المنام تدل على غياب العلاقات الاجتماعية ، لان التلفزيون تجتمع علية الاسرة في مشاهدة الافلام والمسلسلات.

كما انه عامل  ترفية وتسلية ومعلومات ثقافية وغيابة  وضياعة في المنام دليل على  قنوط ويأس صاحبة الرؤية  واحتياجها إلى قسط من الراحة والطمأنينة.

تفسير حلم سرقة اشياء من المنزل

من يرى في منامه أن منزلة قد سُرق فهذا له تفسيرات عديدة  على حسب الشئ الذى تم سرقته ، فسرقة الثلاجة تدل على  العوز والحاجة لان الثلاجة مستودع الاطعمة من لحوم والبان وجبن وخلافة.

مائدة الطعام  تدل سرقتها في الحلم على مرض الزوجة، التلفزيون سرقته تدل على ضياع الاشياء الغالية التي  هى ذات قيمة وإستبدالها بأشياء ليس لها قيمة، كما أن سرقة المنزل قد تدل على شفاء المريض  إن كان هناك مريض في المنزل .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية سرقة السيارة في المنام

تفسير حلم السرقة والهروب

من رأى نفسة إنه يسرق اموال او ذهب او آى شئ  ثم هرب ، فهذا يدل على نجاته من كرب  فإن لاحقتة الشرطة ولم تمسك به فقد فاز بمرادة  ونال مبتغاة  وحقق اهدافة ،  ولكن من تفسير بن سيرين أن رؤية السرقة في المنام تدل على الخداع والمكر.

السارق المجهول في المنام

  • إذا كان السارق في المنام شيخ كبير في السن ومعلوم لصاحب الرؤية فهذا يدل على احد الاصدقاء المقربين يمشى بين الناس بالنميمة  والغيبة على صاحب الرؤية.
  • اما إذا كان  السارق من الشباب   فهذا عدو لصاجب الرؤية  وغير معلوم ، والسارق المعروف لصاحب الرؤية في المنام يدل على زواج  من إبنته او اخته إذا كانت غير متزوجة ، ورؤية السارق المجهول هو الموت.
  • قتل السارق في المنام  هو الفوز بمراد صاحب الرؤية ونجاته من الاحزان.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم سرقة البيت في المنام

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات بالتفاصيل وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك بالكامل من خلال التعليقات.