التخطي إلى المحتوى
معني وصور اسم ليليان Lilian

صور ومعني اسم ليليان Lilian وصفات حامل الاسم وكذلك شخصيتها ،اسم ليليان من الاسماء التى ظهر عليها جدال واسع في الأونة الأخيرة ، واليوم سنتناول كل ما يخص هذا الاسم من معناه سواء في القاموس العربي أو المعنى المتداول ، أو حكم الشرع في تسمية اسم ليليان، كما أننا سنشرح الكثير من الصفات التى أتفق عليها علماء النفس التى تتفق مع شخصية صاحبة الاسم ، فسنقطع حيرة الأباء والأمهات في البحث عن اسم جميل للمواليد ، ونعرض لكم كل ما هو جديد من اسماء البنات الحديثة في موقعنا فكرة ، لذلك ننصح كل من تبحث عن اسم مميز وجديد وذو معنى راقي لمولدتها بقراءة ومتابعة مواضيعنا الخاصة بالاسماء ومعانيها.

معنى اسم ليليان وصفات حامل الاسم وشخصيتها

نبحث كثيرًا في الفترة الأخيرة عن اسماء جديدة وراقية وغير متداولة ، واسم ليليان من الاسماء الأكثر انتشارًا في المواليد الحديثة وهو من الاسماء التى تحمل معنى جميل جدًا ، فهو يعنى ضوء القمر الجميل الذى لا يؤذى العين بل يريحها.

معنى اسم ليليان في قاموس اللغة العربية

اسم ليليان يعتبر اسم اعجمي مؤنث وترجع أصول هذا الاسم إلى الأًصول العربية ، وله أكثر من معنى في قاموس اللغة العربية ،فكما قولنا أنه يرمز لضوء القمر إلا أن في اللغة العربية مأخوذ من ليلي والذى يعني الخمر الأسود أو الخمر الذي يسكر بشدة ،وفى اللغة الأنجليزية له معنى اخر فهو يرمز إلى زهرة السوسن الجميلة.

صفات صاحبة اسم ليليان في علم النفس

هناك الكثير من الصفات التى تتصف بها شخصية صاحبة اسم ليليان في علم النفس والتى سنعرضها لكم في موقعنا فكرة وهى:

  • من أهم مميزات الفتاة صاحبة اسم ليليان أنها فتاة شديدة الجمال
  • تهتم بمظهرها إلى أبعد الحدود
  • ذات شخصية شفافة واضحة لا تحمل أي خبث بداخلها
  • صادقة جدًا لا تحب الكذب أبدًا وبريئة
  • تملك روح الدعابة ولها شخصية مرحة جدًا
  • لا تسئ التصرف إلى من حولها
  • كما أنها تملك شخصية قوية جدًا

المشاهير من يحملون اسم ليليان

هناك الكثير من الشخصيات المشهورة والمعروفة في مجتمعنا العربي والتى تحمل اسم ليليان مثل الإعلامية العربية ليليان داوود والتى كانت تعمل لدى مجموعة قنوات أون تي في.

ليليان نمري وهى أيضًا من ضمن المشاهير من يملكون اسم ليليان وهي ممثلة لبنانية كبيرة وهي أيضًا أبنة الفنان الكوميدي الراحل شرنو.

ما الحكم الشرعي لاسم ليليان مسلم ام مسيحي

قد نجد أن اسم ليليان منتشر أكثر للفتيات المسيحية على عكس الفتيات المسلمة وذلك لأكثر من سبب فعلى الرغم من أن الاسم يعني ضوء القمر أو النور الهادئ وهذة معاني حميدة لا تسئ للإسلام بشئ إلا أن هناك معنى اٌخر للاسم وهو الخمر أو حب شرب الخمر وهو من المعانى المذمومة والتى تسئ إلى الإسلام ، لذلك نجده غير منتشر في الإسلامية كثيرًا.

دلع اسم ليليان

من الاسماء الجميلة والتى لها الكثير من اسماء الدلع هو اسم ليليان فهو له الكثير من اسماء الدلع مثل (لي لي/ لين/ ليان/لانا/ لي) كل هذة الاسماء تعتبر جميلة لدلع اسم ليليان.

صور اسم ليليان 2018

يقدم لكم موقع فكرة الكثير من الصور الجميلة والرقيقة والحديثة لعام 2018 والتى تخص اسم ليليان والتى نرجو أن تنال إعجابكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.