التخطي إلى المحتوى

ما تفسير حلم التحدث مع الميت في المنام بالتفصيل عبر موقع فكرة ، وله دلالا كثيرة في الحلم حسب نوعية الحديث او حسب شكل ملابسة او حسب صلة القرابة او المعرفة المتوفي تفسير حلم الميت يتكلم بالهاتف ، الميت يعود للحياة او تفسير رؤية الميت يناديني ، او تفسير رؤية الميت يطلب شخص او يسال عن شخص كل هذة الاحلام لها دلالات كثيرة سوف نتابعها بالتفصيل من خلال المقال.

ما تفسير حلم سماع صوت الميت بالهاتف :

في تحلم رؤية التحدث مع الميت في المنام من خلال كتب التفسير للعزباء او للمتزوجة او للحامل او للمطلقة، رؤية التكلم مع الميت في الحلم وسماع صوت الميت في المنام للامام الصادق او لابن كثير او للنابلسي او لابن سيرين :

وقد يأتى الميت ويعطى الحى شيئاً فهذا محمود وقد يأتى يطلب شيئاً من الحى وفى هذة الحالة ، ربما فقد صاحب الرؤية شيئاً يملكه كبعض من المال أو ربما فقد أحد من أفراد الاسرة .

وسوف نوضح ذلك من خلال موقع فكرة حيث نطرح بعض التفاسير المتعلقة بالتحدث مع الميت ورؤية الميت وهو صامت وكذلك تفسير رؤية الميت يعود للحياة مرة اخرى وزيارته  للاحياء .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية اعطاء المال

ما تفسير رؤية الميت يعود للحياة :

  • نعلم جيدا أن  من يموت لا يعود إلى الحياة مرة أخرى إلا عيسى عليه السلام الذى يظهر أخر الزمان وكان الله قد أعطاة معجزة إحياء الموتى وكذلك الشهداء لا يموتون بل احياء عند ربهم يٌرزقون ، والموتى لا يعودون إلا فى الاحلام فقط.
  • فمن رأى فى منامة أن ميتًا قد أتاه وكأنه  ما زال حى ولم يمت أو عاد للحياة مرة اخرى فهذا يدل على حسن حال الميت عند الله وتقبل اعمالة وانه مات على شهادة ، ورؤية الميت وكأنه حى  لم يمت  فيها بشرة للحى على حسن حالة ونجاة من المخاطر.
  • أما إذا كان الميت في الحلم يؤنب الحى وعبس فى وجهه فيدل ذلك على سوء عمل صاحب الرؤية وعلى معصية إرتكبها ورؤية الميت فى هذة الحالة إنذار لصاحب الرؤية بأن يتوب إلى الله من هذة المعصية.
  • يوضح له كذلك أن من يعمل صالحاً سيجزى بما عمل ومن يعمل سيئاًُ سيجزى ايضاًُ بما عمل.
  • رؤية الاقارب كالاب والام أقوى فى هذة الحالة لان الاب والام هم أقرب لأبنائهم .

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية الميت في المنام

ما تفسير رؤية الميت يزورنا في البيت :

تفسير رؤية زيارة الميت للحى وجلوسة معه فى حجر البيت والتحدث  معه هو نوع من الطمأنينة لصاحب الرؤية ، فربما كان صاحب الرؤية يمر بأزمة أو مشكلة ما ومجئ الميت وزيارته نوع من الانس والطمأنينة له ، وربما كان الميت يحتاج إلى صدقة من صاحب الرؤية.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية الميت يزورنا في البيت

تفسير رؤية الميت في المنام وهو صامت من كلم ميت في المنام :

  • احيانا يأتى الميت للحى ويتكلم معه ويجالسة وربما يتناول معه الطعام والشراب ويسير معه فى الطرقات والاماكن التى كانوا يعتادوا السير بها مسبقاً .
  • احياناً اخرى يأتى صامت ولا يتكلم ففى هذة الحالة قال أئمة التفسير  ربما الميت يحتاج إلى صدقة .

ما تفسير حلم الميت يتكلم بالهاتف :

  • رؤية الاب المتوفي فى المنام له دلالات وتفاسير عديدة، فالاب يُعتبر مصدر الامان والاستقرار ذلك لانه فى حياته هو مصدر الانفاق والحماية فرؤيته فى المنام تبشر بالخير والامان  خصوصاً إذا اتى منزلة الذى كان يحيا فيه ويجلس معهم فإذا كان مبتسماً ضاحكاً فهذة بشرى لأهل الميت بخبر سار قريباً ربما زواج فى محيط الاسرة أو ربما بشرى بقدوم مولود جديد لأحد أفراد الاسرة متزوج حديثاً.
  • أو نجاح لأفراد اسرته إن كان أحدهم فى مراحل التعليم أو حصول صاحب الرؤية على مرتبة عالية فى محيط عملة وأخبار سارة يسمعها.
  • أما إذا أتى الاب الميت عابس الوجه فهذا نذير بعدم وجود خير ودعوة لمواجهة النفس والبعد عن المسار الذى يتجه إلية صاحب الرؤية ووجب علية تصحيح مسارة إلى الافضل.
  • ورؤية الاب توجية لصاحب الرؤية إن كان إين أو ابنه فى تغير مسار حياته للأفضل.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية الام المتوفية فى المنام

يمكنك إضافة تعليق من خلال التعليقات بالاسفل بحلمك ،وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك بالتفصيل في أسرع وقت..

التعليقات

  1. السلام عليكم رايت في منامي اختي المرحومه كانت في بيت مثل كل ايام ماضي وكانت ابي جالسا في غرفه اخرا ولما رآء ابي اختي الميته الي اندهش وعينان ابي فتحت من الاندهاش وصارت عين ابي احمر قليلا وكانت اختي المرحومه يود ان طعتيه ابي قداح من ماء ولما عرفت اختي الي مندهش بها وهيه ميته وعاده الي حيات. اختي ابستمه قليلا جدا

        1. حلمت بان جدتي المتوفية مازلت علي قيد الحياة وانها جاءت تزورنا كما كانت تفعل وكانت تجلس في الشقة الدور الارضي كما كانت في حياتها عند زيارتنا وتصعد لنا في للشقة العلوية كما كانت تفعل في حياتها وانا في وسط الحلم اشتريت طعام لكي تاكل معانا وكانت في الحلم تظهر اصغر بكثير في العمر وكانت في حياتها لاتقدر علي صعود الدرج الا ببطي ولكن في الحلم تصعد بحالة طبيعية ولكنها كانت في للحلم لديها كحة بسيطة فقولت لها الف سلامة ربنا يدكي الصحة قالت كبرنا بقا بس كانت مبتسمة لينا

          1. حلمت ان ابن جيراننا المتوفي و هو شخص مؤمن يقول لي انه مكتوب له كلمة متبوع فسالته مامعنى الكلمة فلم يرد بل ابتسم ابتسامة خجل كانه لايستطيع الرد علي اكثر

        2. واحد حلم ان ابوه الله يرحمة قال له قول لاخوك ان العين و المس و السحر كلها تتعالج و تروح لكن النفس تتمكن من الروح و قول له اذا لسه يطيعني في مماتي بطلبه طلب اخير انه مهما راح يخطب في كل بيت ماله الا بنت جارنا (وهو يكره بنت جارهم ما يبيها )
          وايش معنى الحلم وهل لازم يتزوجها مثل ما طلب منه ابوه

      1. رايت ان رجلا اعرفه جاء لبيتنا وكان ابي من التقاه وكان فخورا جدا به وفرحا لانه جاء ليطلب يدي وفي نفس الحلم رايت ابي يعطيني الجوال ويخبرني ان ذالك الرجل يتصل بي فاجبته وكانت المكالمة صوت وصورة
        انا مطلقة وعندي اولاد
        عمري ٤١سنة
        فسرو لي حلمي جزاكم الله خيرا

      2. حلمت بغرفة ابي القديمه (علماً بان ابي متوفي رحمه الله ) وكنت متجهه ع نافذه كان هواء واريد اغلاقها واطل ع حوش البيت منها الا انه واسع وانا خارج من غرفه راية شماغ ابي عالارض فرفعت ووضع ع الطاوله واسمع صوت يقول ما في احد رتب غرفتي قلت لها انا

    1. رأيت والدي المتوفي وهو يعاتبني على التأخير في القدوم للمحل ( المحل أو الدكان ) كان عبارة عن سوبر ماركت فيه كل شيئ من معلبات وخبز تركي المستديرة وأنواع من الزيتون وكان يقول لي لماذا تأخرت كان هناك عمل كثير وزبائن كثر قلت له كنت جالس هناك على حافة الطريق وتأخرت عليك ….
      وقبلها كنت أحمل نوع من أنواع البيتزا ذات الحجم الصغير والعدد كان بحدود العشرين قطعة …
      الحلم ذات شقين الأول حمل قطع البيتزا والثاني رؤية والدي المتوفي …
      أرجوى منكم تفسير حلمي بالتفصيل لأن يهمني جدآ ورجاءآ الجواب فقط عن طريق الأيميل مع التحية لكم

      1. السلام عليكم ورحمة الله رأيت حلم بعد طلوع النهار انتي فوق جبل واصرخ علي احد ينقظني وخلفي باب موارب وخلف الباب كلب يتكلم معي بصوت واطي وبعد زالك رئيت رجلا مثل حاكم او كبير مجلس وحوله ناس يتكلم معي كأنه يحل مشكله لي …… ما هذا تفسير الحلم ….. ارجو الافادة في اسرع وقت لو سمحتو

    2. السلام عليكم ورحمة الله رأيت حلم بعد طلوع النهار انتي فوق جبل واصرخ علي احد ينقظني وخلفي باب موارب وخلف الباب كلب يتكلم معي بصوت واطي وبعد زالك رئيت رجلا مثل حاكم او كبير مجلس وحوله ناس يتكلم معي كأنه يحل مشكله لي …… ما هذا تفسير الحلم ….. ارجو الافادة في اسرع وقت لو سمحتو

    3. ام صديقتي توفت السنة الماضية في السابع و عشرون من رمضان ، اليوم رأيتها في حلمي و نحن في رمضان الٱن قريب السابع و العشرون ويمر سنة على و فاتها ، رأيت اننا اخرجناها من قبرها و اعدنا اخذها الى مكان به الكثير من الناس ادخلناها غرفة و ان جدتي ذهبت لتغسلها (في الحقيقة جدتي تغسل الموتى لكن لم تغسل ام صديقتي ) بقيت مع ابنتها اصبرها حتى نادتها لترى امها ذخلنا جلست صديقتي بقرب امها تقبلها ، رأيت امها فبها نحيلة وجهها مزرق من كثرة بقائها في القبر لكنها تنظر الينا و تحرك عينيها ، تحدثت جدتي اليها هل يمكنك التحرك ذاخل الكفن فأجابتها لا ، هرعت انا و تركت الغرفة و انا اضحك و اقول لحبيب الفتاة في الشارع مستحيل لقد تحدثث و أبكي في نفس الوقت ، الرجاء تفسير هذا الحلم و شكرا جزيلا لكم

    4. اختى رات الى المتوفى وهو عابس الوجه ويسأل عنى واختى قالت له هى مريضة وهتعمل عملية كبيرة بس احنا مش هانسبها بعد كدة نداء على اختى الكبيرة بيسالها على الفلوس ،انا الحمد لله سليمة ومش هاعمل عمليات

    5. خالي كان عنده سرطان خبيث و اتوفي و خالتي عندها سرطان خبيث حاليا حلمت باني قاعدة في قعدة من قرايب ابويا و كلهم ستات و منقبين و لابسين اسود او قحلي و كانت عمتي منهم و كانت رافعة النقاب و بتزعق و تشتكي من بنتها و انا كنت مضايقة و مخنوقة من القعدة و بعديها لقيتهم مشيوا كلهم مع بعض و لقيت خالي قاعد قدامي و خالتي واقفة جمبه و خالي قالها تعالي اقعدي جمبي و هي قعدت جمبه علي نفس الكرسي كانوا بدون شعر و خالي كان بشنب و كانوا وشهم منور كأن نور طالع من وشهم كانوا فرحانين و كانت خالتي هي اللي مشيت قرايبي عشان اشوف خالي و بعديها قولت لخالي انا عايزة اكلم معاك لوحدي و بعديها في نفس الوقت شوفت خالي كأن في نسخة تانية منه واقفة وراء خالي و خالتي اللي قاعدين قصادي وقفت لخالي اللي كان واقف وراهم لقيت شكله حلو جدا كان بدقن و شنب و لابس بنطلون جينز غامق و قميص قحلي و كان شكله انيق كتير لقيته شاور بعينه علي السما كأنه بيقصد ربنا و بعديها بصلي و ابتسملي (حاليا في الواقع انا و خالتي في بينا خلافات كتير)

  2. رايت ابي في المنام في صلاة الجمعة ولم اكلمه وكان امامي وعلى راسه عمامة بيضاء وابي متوفي من 3 سنوات

    1. ربما انت مقدم على عمل جديد أو مشروع وإن شاء الله سوف تتيسر لك الأمور وتتحسن معيشتك كثيرًا بإذن الله

  3. رايت جارتنا المتوفيه في المنام اني اعاتبها ان اخي المتوفي مظلوم وصوتي عالي وكنت متضايقه ع اخي

    1. قد تكونين في شدة وضائقة مالية ….صريحة وتُحبين الوضوح ولا تحبين الخصام ….حياتك ينقصها الإستقرار النفسي…..والله اعلم
      وفقكِ الله واصلح بالك

      1. رايت في منامي شاب متوفي كان جار لي في الشارع
        قلت له ازيك ولم ينصت لي ثم قال لي عندنا فرح ليك بكره
        ماتفسير هذا الحلم أرجو الرد سريعا

        1. ان شاء الله يكون مناسبة خير أو خبر يفرحك
          تفاؤلوا بالخير تجدوه
          حفظكم الله وأسعد قلوبكم

          1. حلمت بصديقنا شهيد جاءني في المنام و كان بيقولي وصي بنت عمك لا تروح على البحر عشان هو مو رايح… ما هو تفسيرها و شكرا

    2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد . رأيت في المنام ابي المتوفي من ثلاثة أسابيع ويقول لي وانا أزوره في القبر اني اسمعك تدعوا لي ويقول لي اني اشم كل يوم رائحه جميله جدا ويقول لي أيضا اني اري الجنه .. وانا حلمت بيه ايضا في تلك الليله اني اقف بجواره في القبر واتحدث معه وهو يشاور لي علي الجنه والقبر كله كان مضئ وملئ بالنور … فما تفسير ذلك .. وارجو الرد في اقرب وقت كي يطمئن قلبي ..وشكرا

  4. السلام عليكم حلمت ان جدتي الميته كانها حية وتجلس في مكانها المعتاد قبل موتها وكانني مررت عليها وسلمت عليها وسالتها عن حالها واخبرتني انها تنتظر مفتاح باب الجنة ولكن لم تكن تنظر لي كانت حالتها كالمعتاد عادية وكانني مبسوطة بالحلم ومرتاحة وهي ايضا شعرت انها راضيه فقط. اتمنى الرد اختي فاني والله ارسد ان اطمئن عليها.

    1. عليكم السلام
      رؤية مبشرة بالخير لجدتك ولك ايضًا بتحقيق أحلمك وطموحاتك والأيام القادمة فيها خير لك كثير إن شاء الله

  5. السلام عليكم يوم نتيجه الثانويه العامه جال جدي في الحلم احنا عندنا عماره فكنت طالع من شقه عمي بس العماره شكلها متغير شويه وبعدين جدي كان فرحان واخدني بالحضن وقالي تعالي اقعد معايه شويه

    1. عليكم السلام
      عمرك طويل بإذن الله ومستقبلك مشرق كن متفائل وأكثر ثقة في نفسك فقدراتك غير عادية
      وفقك الله

      1. ا امراه متزوجه اريد تفسير حلمي و هو
        اني حلمت بعدة اموات امي وعمتي وزوجة عمي وجميعهم بالمنام على انهم احياء زوجة عمي انها عادت من الموت وفرحنا بها اما امي فقد كانت بهيئه جيده ولكن ننزعجه وتعطيني تيرموس شاي هو بالحقيقه موجود في بيتي وتطلب مني تنضيفه ولكن وهي صامته لم تتكلم كلمه لكن كانت تنضف غرفه بالمنزل

  6. بس جدي ميت في الحقيقه وقالي تعالي اقعد معاياشويه ودخلت قعد معاه في الصاله انا خايف من الموت

    1. الموت سنة الله في الأرض. ثم الجنة والنعيم… ورسول الله خير البشرية مات وقد خيرة الله قبل وفاته ان يختار البقاء في الدنيا او يموت ليلقي الله عز وجل فأختار لقاء الله آي الموت…وسيدنا موسي عليه السلام عندما اتاه ملك الموت يقبض روحة ففقع عين ملك الموت فذهب إلي الله وقال عبدك لا يريد الموت فناده ربه وكان موسي كليم الله فقال الله عز وجل ضع يدك علي متن ثور آي ضهر ثور وبكل شعرة سنة تعيشها قال ثم ماذا يارب قال ثم الموت …قال فالان….حتي ولو بعد الف عام لابد من الموت ولقاء الله …فالموت مرحلة كالمراحل التي نمر بها في الحياة
      وماتخافش عمرك طويل ….
      حفظك الله

      1. حلمت اني كنت في بيت جدتي القديم وخلت غرفتها وسلمت عليها ومعها أخريات ثم قالت لي فاتحتك يوم 19

  7. ي شيخ اختي حلمت حلم عن الوالد هو متوفي من ٥ شهور تقريبا
    شافت انه احنا في مكان غريب مو عارفه وين وتفكر تطلع بره تتمشى وانا تجهزت معاها بطلع ومعاي ٢ من عيال اخويه وبعدها اخواتي ٢ يصحوا من النوم ويقولوا حتى احنا بنروح معاكم وقتها انا اكنسل الروحه واقول ما اقدر اترك البيت كذا بدون احد واخواتي يلحوا علي ويجهزوني معاهم ونطلع وبعدها كنا في مكان فيه مسجد ومحلات كذا واخواني كلهم موجودين ونشوف عماره كبيره وفيها ابوي متوفي وواقف عند النافذه واحنا جالسين نسأل عن احواله كيفك بابا ايش اخبارك
    ونشوف اخواني كلهم جالسين تحت ع الارض وابوي جالس على صندوق السياره من بره ابوي قبل لا يتوفى الله يرحمه كلف واحد من اخواني بشي يستفيد منه بعد موته وقتها ابوي كلم اخوي وقاله ها سويت الشغل اللي قلتلك اخويه يبدأ يتعذر وانه الرجال ما يرد على تلفونه ووو ابوي ما يقدر يسمع صوت اخويه وينزل من السياره ويبغى يروح عند اخويه واختي اللي حلمت تقول لاخويه روح عند بابا استحي هو جاي عندك اخويه لمن يشوف ابوي جاي عنده يحط التلفون على اذنه ويمشي ما يبغى ابوي يكلمه واختي اللي حلمت راحت تجري وحضنت ابويه وتقوله وتعزيه في نفسه تقول عظم الله اجرنا وهذا كل قدؤ وكلنا مصيرنا الموت ووو وتقوله علمني كيف حالتك بعد الموت وغي القبر ابوي يشوف اختي وينفض يدها ويمشي واختي تصحى من الحلم
    للمعلومه اخوي اللي بالحلم يصير اخوي من ابوي ومن شهرين تقرييا سواله بير ماء

      1. السلام عليكم حلمت باني امشي تحت المطر ووالدي المتوفي ايضا يمشي تحت المطر ثم ملأت يدي بماء المطر واسقيت ابي وقلت له انه شفاء من مرضه الذي كنت اعرف انه مريض به في الدنيا ووقفت مع والدي تحت سقف نحتمي من المطر وحدثني عن اعمامي وكان في الحلم اشخاص ومن ضمنهم قريب لنا اسمه عبد الجواد ولكنهم كانوا بعيدين عنا

        1. عليكم السلام
          الحلم لكي ويدل على الخير الكثير وتحقيق لأمنياتك وحياة جميلة ومستقبل رائع بإذن الله

  8. السلام عليكم ..انا رايت جدى وجدتى الله يرحمهم خرجنا ركبنا القطار وجدى قاعد كان على بنطلونه الابيض منى ممزوج بالدم وبعد ذالك اخرج منه منى ابيض كثير ونزلنا من القطار لقيت جدتى بس الى معايه وكان معها تلفون فقولت ليها تتصل بجدى عشان ميقلقش علينا وفجاة ملقتش جدتى وبقيت لوحدى وسط العربيات فى مكان انا عرفه .. وشكرا

  9. رايت فى منامى دخول اخى المتوفى حديثا ويدخل معه اخى الاكبر وهو ايضا متوفى فاخذت اخى الاصغر بالاحضان وبكيت كثير وسالته لماذا ادعاه الموت ولكن لم يرد على ثم دخلت اختى الكبرى وهى والحمد لله على قيد الحياه تصنع له مكرونه بالصلصه وكانت سعيده وهى بتعدها له ما معنى هذا الحلم لعله خير باذن الله

  10. حلمت بأمراه متوفيه وهي من اقارب اختي كنت اجلس جانبها واتحدث معاها وكانت تلبس لباس محتشم وواضعه الحجاب لاكنها وقالت لي انتي قريبه من قلبي كثيرا وبعدها جلست صامته وكان يوجد ايدي تخرج لاخذها ولكني منعتهم اريد تفسير رجاء

    1. ربما انتي تذكرين قريبتك المتوفية بالخير وتكثري من الدعاء لها فهذا يصل إليها ومدحها لكي هذة صفاتك انك خدومة للغير ومتواضعة ومحبوبة ورؤية الميت لتوصيل رسالة فقط فهو له عالمة الذي يعيش فيه ..عالم البرزخ
      حفظك الله

  11. السلام عليكم. اولا الله يرحم جميع اموات المسلمين. اختي ان اختي توفيت من اسبوع كانا مريضة بسرطان ولم تسمح لي الظروف ان اكلمها قبل موته لانه انقطعت عن الكلام قبل وصولي. امس حلمت به جالسة بجانبي لابسة لباس محتشم و حجاب و وجهها ما بصحة جيدة بس ما بتحكي ولا بتنظر الي و انا فقط بنظر الى وجهها مطولا. مع العلم انه حلم بها ابن خالتي يوم دفنها جاءته في الحلم و هي صغيرة بظفاءرها و دعته للعب معها لكنه رفض بحجة انه تعبان.و بعدها بايام حلمتها ابنت اخي جاءت عندها لقسم الدراسة وكانت تجر بيدها اليمنى حقيبتها للسفر و وجهها خالي من التعب او التجاعيد وطلبت من ابنت اخي ان ترافقها لكن ابنت اخي سالتها هل انت بخير اجابته اختى اتها بخير انظري للى وجهي انه بخير و هي تمرر ظهر يدها اليسرى على وجهها.

  12. شفت حلم دمال كبيره من جبيني وخلال اسبوع ناشفه دمال وكان علي أثره وبعدها شفت خلال حلمي ب ابي وهو نفس دمال علي جبينه وحطيت ايدي وانا عم طمن ابي واقوله بابا هدا دمال طلع عندي من اسبوع وهلا طابه لاتقلق عليه رح اعطيك ادويه نشف حبه وبعد مالمست جبين ابي كان دمال ناشف زي لي عندي بدون ادويه استغربت وفات من نوم .والحقيقه ابي ميت من 15سنه وانا عزباء . ارجو تفسير رؤيا

    1. فى الحقيقه زوجى مسافر وحلمت انه مريض جدا وبالمستشفى وحمايا المتوفى جالس يمرضه ويطعمه الطعام بيده وقالى لى هيخرج كمان اربع وسكت

  13. السلام عليكم حلمت بامى المتوفيه ممده على الارض و تعانى من هزال و ضعف شديد و تتالم و تشير الى اسفل بطنها و تخبرنى ان هذا الموضع يؤلمها

    1. عليكم السلام ….
      أنت تعاني من بعض المشاكل والهموم في حياتك .. حاول إنقاذ نفسك من هذة الهموم وأنظر إلي المستقبل وضع هدفَا وطموح أمامك …
      وفقك الله

      1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        الرجاء تفسير حلمي ضروري
        رآيت والدتي المتوفية بالمنام أنها حية و تقول لي أنت مابتعرفي زعلك عندي شو صعب ولله مابزعلك ومارح يصير غير لبدك وومابجبلك إلا لبدك لاتزعلي وأنا كنت أبكي بدون صوت
        رجاؤ تفسر الحلم

        1. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
          واضح من حلمك أنك تعاني من بعض المشاكل وشئ مزعج في حياتك يجعلك مهمومة وحزينة ورؤية الأم تحمل التفاؤل والأمل في الغد بأن الأيام القادمة تحمل لكي مفاجآت سارة وحلول لجميع مشاكلك وسيزول الهم والكرب قريبًا بإذن الله

  14. رائيت
    جدتي المتوفية عدة مرات و اخر مرة رايتها كانها لم تمت و في غرفتها و قالت لي الا ادعها تنام و اذا نامت اوقضها و انا جاوبتها بال لا تنام فاذا نامت لا استطيع اقاضها و الله اعلم

    1. إن شاء الله ستسعدين في حياتك علي الصعيد النفسي والعائلي والعاطفي وكذلك تحقيق أحلامك وطموحاتك في حياتك العملية

  15. حلمت ان خالتي المتوفية من سنين جات في المنام تتجسس علي لتشهد صدي مع واحدة ماعرفها كانت متبطحة في طرف الارض المتنازع عليها فأخذت حجر بيدي لتهديد خالتي ولم ارميها فرجعت وصحيت من الحلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.