التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم المرض الخطير في المنام
رؤية الحامل للمرض

تفسير حلم رؤية المرض او ان هذا الشخص مريض في المنام لابن سيرين للنابلسي لابن كثير ، فهذا يدل علي عدم الارتياح والانزعاج ، وان رؤية المرض في المنام تدل علي ان صاحب الرؤيا موجود مع بعض الناس التي تنافقه وتعبر أيضا المرض في المنام عن الشهوه ، ويقال أيضا أن المرض في المنام يدل علي الصحه في البدن والقوه وعند رؤية ان الرائي ساكت في المنام يدل علي أنه سوف يري سوء ، وعند رؤية شدة في المنام يدل علي النجاة من شدته وعند رؤية أن المريض مصاب بمرض الحصبه فهذا يدل علي أنه سوف يسمع أخبارا ساره في القريب العاجل والله أدري وأعلم .

تفسير حلم المرض والتعب والبكاء لابن سيرين

فسر الكثير من العلماء المرض في المنام يدل علي صحه في البدن وايضا القوة ، وقيل ايضا أن رؤية المرض في المنام يدل علي أن هذا الشخص يعيش في جو من النفاق والرياء وايضًا الشك في حياته ، وقال أبن سيرين في تفسير رؤية المرض في المنام يدل علي أن الشخص مريض وهو خارج من بيته.

وهو لا يتكلم فهذا يدل علي أن هناك مشكله كبيرة تحدث له وعند رؤية أنه يتكلم ويتحدث فهذا يدل علي أنه سوف يمرض ولكنه يشفي في النهايه والله أدري وأعلم ، وعند وقوع الرائي في أزمه فهذا يدل علي أن الله كتب له الفرج وأيضا أنه سوف يخرج من الأزمات وعند رؤية الشخص أنه مات فهذا يدل علي السعاده التي تنتظر تلك الشخص والله أدري وأعلم .

تفسير حلم المرض والمستشفى للعزباء

عند رؤية الفتاة العزباء في المنام المرض فهذا يدل علي أنها تستمتع بصحة جيده ، وأيضا يدل علي جمال الفتاة وعند رؤية الفتاة انها تمرض خطير مثل مرض السرطان فهذا يدل علي الأرتباط العاطفي ، وعند رؤية أن الرائية تري أنها اصابها الحمي فهذا يعني أن هناك زواج وخطوبه قريبا وعند رؤية الفتاة أنها تشفي من المرض فهذا يدل علي أنها سوف يتم فسخ الخطبه وعدم البقاء في تلك العلاقه العاطفيه والله أدري وأعلم .

تفسير رؤية شخص تحبه مريض في المنام

عند رؤية شخص تحبه يمرض في المنام فهذا يدل علي تحسن في أحوال تلك الشخص الذي رآه والتحسن هذا في الظروف الماليه والأجتماعيه ، وعند رؤية مرض خطير في المنام فهذا يدل علي التحول من حياه الي حياة وهي للأفضل ، وعند رؤية أنه أصابه مرض بسيط فهذا يدل علي التغيير في الحياة الطبيعيه له ، وعند رؤية أن هذا الشخص مريض بالمستشفي فهذا يدل علي الشفاء والتحسن وايضا الي عودة المسافر أو الخلاص من المشاكل والهموم .

رؤية المرض المنام للحامل

تفسير رؤية المرض للمرأة الحامل فهذا يدل علي أن الولاده سوف تكون سهله بإذن الله ، وعند رؤيتها لمرض خطير فهذا يشير الي أنها سوف تنجب مولود ذكر وعند رؤيتها بمرض الحمي فهذا يدل علي أنها سوف تلد أنثي والله أدري وأعلم .

يمكنك بكل سهولة كتابة تعليق بحلمك من التعليقات بالاسفل، وسيقوم فريق متخصص بالرد عليك في أسرع وقت وتفسير حلمك بالتفصيل.

 

التعليقات

  1. سلام عليكم. حلمت ان اخي المريض بمرض مستعصي. جاء زيارتي في بلد الغربه.وكات جالس معنا.وفجاءة غاب فسألت قلت اي فلان دخلت الغرفه وجدته تقيىء ملاء الغرفه والحمام والطرقة والحوض تقيء لونه اصفر وفيه نفس دواءر صغيره لون دم اسود.وهو جالس علا الارض هزيل يبكي وكأنه يدعو الله وملطخ بالتقيء. رجاء تفسير الحلم

  2. مرحبا انا حامل حلمت بأن زوجي يشكو من مرض السل و لكني انا اخبرته بذلك ما معنى هذا الحلم؟ شكراً

  3. حلمت اني تقابلت مع صديقتي المقربة و كلنا بالحلم و الواقع معافيين الحمد الله لكننا كنا نشوف دفتر و كان مكتوب بوحدة من الاوراق عن صديقتي رسالة من المستقبل مكتوب ” سأتغلب على السرطان” يعني انها لما تكبر بتكون مريضة سرطان و انا بيني و بين نفسي اقول صعب تشفى من هالمرض بس مدري كأني مستسلمة يعني و هي كأنها حاسة انها بتشفى و قمت من النوم ممكن التفسيير لاني شلت هم؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.