التخطي إلى المحتوى
أسماء بنات تبدأ بحرف الألف 2018 جميلة ومعانيها

أسماء بنات بحرف الألف جميلة جديدة ومعانيها من القرآن نادرة من الجنة حلوة ونادرة تركية دلع من ثلاث حروف أربع حروف خمس حروف هو موضوعنا اليوم الذى يقدمه لكم موقع فكرة ، كثيرمن الأباء والأمهات أسماءهم تبدأ بحرف الألف وفي انتظار أنجاب فيبدؤن بالبحث عن أسم فتاة يبدأ بحرف الألف فهذا المقال سياعدكم كثيرًا على العثور على الأسم الذى تريدونه ، وسنشرح تفصيليًا معني كل أسم على حدى.

معني أسم أفنان

من أجمل الأسماء التى تبدأ بحرف الألف هو أسم أفنان ، فهو يحمل معنى جميل ورقيق فمعناه أغصان الشجر المستقيمة والمزهرة بالورود .

معني أسم الماس

من أرق الأسماء التي تبدأ بحرف الألف هو أسم الماس فمن المعروف أن الماس هو حجر كريم باهظ الثمن ويلمع بتوهج ، فهو يشير إلى المرأة اللامعة وعالية الشأن .

معني أسم أثير

من أغرب الأسماء المنتشرة في الفترة الأخيرة والتي تحمل معنى قوي وجميل جدا هو أسم أُثير ويعني السيف اللامع الذي يبرق من شدة لمعانه.

معني أسم اريحه

من الأسماء الغريبة التي تبدأ بحرف الألف هو أسم أريحه ، وهو أسم له معني في غاية الجمال فهو يرمز لمدينة أريحه وهي مدينة القمر.

معني أسم اماليا

يعتبر أسم أماليا من الأسماء اليونانية وهو من الأسماء الجميلة المنتشرة في الأونه الأخيرة، ومعناه باللغة اليونانية هو الفتاة اللطيفة والمحبوبة من الجميع.

معني أسم أسيل

من الأسماء الرائعة التي تبدأ بحرف الألف هو اسم أسيل فهو في الأًصل أسم عربي ومعناه في اللغة العربية هو الفتاة اللينه ورقيقة القلب والمشاعر فهو يرمز لكل شئ سهل ولين.

معني أسم أوركيد

ترجع أًصول أسم أوركيد إلى اللغة التركية فهو من أجمل الأسماء التي تبدأ بحرف الألف فمعناه هو أسم يطلق على زهرة غريبة اللون والشكل فهي زهرة من أجمل الزهور الموجودة زهرة الأوركيد.

معني اسم ألما

أًصول هذا الأسم ليست عربية ولكنها تنتمي إلى اللغة التركية وهو من الأسماء الغير منتشرة في مجتمعنا ولكن يحمل هذا الأسم معنى جميل وهو يعني الظل الكثيف أسود اللون.

معني اسم أروى

من الأسماء ذات الأصول العربية هو أسم أروى وهذا من أكثر الأسماء المنتشرة بحرف الألف ، فمعناه الفتاة شديدة الجمال وله معنى أخر وهو يرمز لأنثى الوعل، فهذا الأسم كان أسم عمة خاتم الأنبياء سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

معني اسم أليس

وهذا الأسم من الأسماء الأعجمية ومن أجمل الأسماء التي تطلق على الفتيات ويحبه الكثير من البنات ويعني أسم أليس الفتاة شديدة النعومة والرقيقة .

معني اسم أريج

من أجمل الأسماء وأرقها هو أسم أريج فهو من ضمن الأسماء الأسلامية ويحمل معنى جميل جدًا فهو يعني الرائحة الطيبة أو العطر الجميل العابر .

معني اسم آمنة

من الأسماء الرائعة بحرف الألف هو اسم اٌمنة وهو يعني المرأة الوديعة الهادئة في طبعها ، وكان أسم أمنه هو أسم والدة الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام.

معني أسم ألفة

من الأسماء التركية بحرف الألف هو أسم ألفة هو من الأسماء صاحبة المعاني الرقيقة فهو واضح من الأسم أنه يعني الفتاة رقيقة القلب والتي يحبها الجميع

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.