تردد قناة أبوظبي دراما 2024 الجديد

شيماء شعبان سبع

سوف نستعرض في هذا المقال تردد قناة أبوظبي دراما النايل سات او العرب سات جديد على امن خلال موقع فكرة تعتبر القناة من اشهر القنوات لعرض المسلسلات المختلفة بالرغم من أنها حديثة الإنشاء إلا أنها لقت اقبال شديد من المشاهدات من جميع أنحاء العالم وكذلك البَحث عن ترددها.

نبذه عن قناة أبو ظبي دراما

  • تم انشاء هذه القناة عام 2012.
  • تتميز هذه القناة بعرض جميع المسلسلات دون أي فواصل إعلانية تسبب ملل المشاهد مما يجعل الإقبال عليها كبير جدا .
  • تقوم بعرض مختلف أنواع المسلسلات العربية والسورية والمصرية والتركية المترجمه وغيرها من المسلسلات التي تنال إعجاب المشاهد.
  • تتميز بعرض دائم ومستمر طوال اليوم دون انقطاع كما تتميز بجودة عالية.
  • تقدم محتوي يحترم عادات وتقاليد المجتمع فتقدم محتوى هادف راقي يحترم عقلية المشاهد.

تردد قناة ابو ظبي دراما الجديد على النايل سات

التردد : 12226- الاستقطاب :  H – القمر : عرب سات – معدل الترميز : 27500.

نايل سات القمر الصناعي
12226 التردد
H الاستقطاب
27500 معدل الترميز
3/4 FEC

تردد قناة ابو ظبي دراما علي العرب سات

التردد : 11804 – الاستقطاب :  H – القمر : عرب سات – معدل الترميز : 27500.

بدر 6 القمر الصناعي
11804 التردد
H الاستقطاب
27500 معدل الترميز
3/4 FEC

مسلسلات قناة أبو ظبي دراما

  • المسلسل الجديد مسلسل حكايتي بطولة الفنانة ياسمين صبري ويحكي المسلسل عن قصة فتاه تموت والدتها وتعيش مع أب وأخ وعائلة حقوده كل ما تسعى له هو المال فقط فتسعى العائله وراء تزويج هذه الفتاة رغما عنها ولكنها تهرب إلى الإسكندرية دون علم أحد لتبدأ هناك حياة جديدة مليئه بالصعوبات ولكنها تجد شاب غني ليقع في حبها ويساعدها لتصبح مصممة أزياء عالمية ويتزوجها ويقع هذا الشاب في ضيقه لتقوم هذه الفتاه برد الجميل واردة على أكمل وجه وتنال هذه الفتاه حب الجميع .
  • مسلسل بلقيس ملكة سبأ فهو مسلسل عربي تاريخي يحكي عن قصة حياة الملكة بلقيس ووالدها المتسلط وضعيف الشخصية والذي سبب انهيار لبلاده في جميع المجالات وبعد وفاته ووجود والده الوحيد في السجن بعد أن وقع أسير تقع السلطة في يد ابنته الي تستطيع فعل ما عجز والدها عنه وتتقدم بالبلاد في المجالات.
  • مسلسل علاقات خاصة والذي يحكي عن شاب جامعي يقع في حب فتاه ولكن ظروفة المادية لا تسمح له بالارتباط ولكنه يجد ليصبح قادر علي الزواج بها وعندما أصبح مستعدا لذلك لم يجدها في انتظاره بل وجدها مرتبطه من شخص آخر فاشتعل الغل في قلبه مما جعله يقرر أن ينتقم منها فتزوج اخت زوجها.
  • مسلسل الاخوة الستة وهو مسلسل يحكي عن  ست أخوات تبدأ أحداث المسلسل في سنة 1913 والذي يتكلم عن 6 الأخوات حيث يواجهوا مصاعب الحياة بعد وفاة أبيهم   فاضطروا الي إدارة ممتلكاته ثم تبدأ قصص حبهم. أكبر الأخوات أديلا هي عاطفية ومحبة وتأخذ معظم قرارات العائله ثاني الأخوات بلانكا والتي تكون لطيفة جداً، على الرغم من خطبتها رودولفو الاويغوري إلا أنها تحب شخص آخر. وديانا الفتاة المغامرة والتي تعتقد أن النساء لا تحصلوا على حقوقهم وهي التي لم تجد حب حياتها، حيث يكون لها خطط مختلفة لحياتها. فرانشسكا والتي تحلم أن تصبح مغنية أوبرا، سيليا والتي تحلم بدراسة الكتابة وتكتشف حبها لصديقتها بيترا، وإليسا أصغر الأخوات الغاضبة والتي ترغب بإيجاد رجل تستطيع تكوين عائلة معه فتدور أحداث هذا المسلسل حول قصصهم .

بعض برامج قناة ابو ظبي دراما

  • برنامج انا وبنتي.
  • برنامج طبختنا غير .
  • برنامج كوكتيل.
  • برنامج علوم الدار.

اضبط تردد قناة أبوظبي دراما على العرب سات او النايل سات

يبَحث الكثرون عن تردد القناة ونضع بين ايديكم استقبال تردد قناة أبو ظبي دراما على النايل سات او العرب سات او ياه سات.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12226  (H) 27500 – 5/6 SD
عرب سات 11804  (H) 27500 – 3/4 SD
ياه سات 12054  (H) 27500 – 3/4 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Abu Dhabi Drama

في حالة وجود اي استفسار يرجي ترك تعليق أسفل المقال وسوف يتم الرد عليها من قبل فريق متخصص .