أسماء أكاديميات كرة القدم في دبي

Mariaam

أكاديميات كرة القدم في دبي كثيرة ومُتعددة، حيثُ تهتم مدينة دبي بتشجيع جميع الرياضات خاصًة كرة القدم، كما أنها قامت بمنح الإقامة الذهبية لعدد كبير من لاعبين كرة القدم العالميين، إيمانًا منها بأهمية تلك الرياضة وتأثيرها الكبير، لذا تم إنشاء العديد من الأكاديميات التي تم تجهيزها على أعلى مستوى، لذا نذكر من خلال مقالنا هذا أبرز أكاديميات كرة القدم في مدينة دبي.

أكاديميات كرة القدم في دبي

يُمكننا مُلاحظة التطور الهائل الذي أحرزته مدينة دبي في الآونة الأخيرة في جميع المجالات المُختلفة، حيثُ أنها تمكنت خلال فترة زمنية قصيرة من احتلال المرتبة الأولى من حيثُ أجمل المُدن السياحية في العالم، مما أدى إلى وجود إقبال هائل من جميع الدول لزيارة دبي والرغبة في الإقامة بها.

علاوة على ذلك، اهتمت دبي بالنشاطات الرياضية خاصًة كرة القدم، حيثُ أنها الرياضة الأبرز والأشهر في العالم بأكمله، لذا ظهرت العديد من الأكاديميات الرياضية المُتخصصة في كرة القدم، كي تتمكن الدولة من بناء جيل قادر على المُنافسة في بطولة كأس العالم.

لذا نذكر من خلال السطور القادمة، أبرز أكاديميات كرة القدم الموجودة في مدينة دبي:

إيليت سبورتس أكاديمي

أكاديميات كرة القدم في دبي
أكاديميات كرة القدم في دبي

تُعد هذه الأكاديمية من أبرز وأشهر أكاديميات كرة القدم في دبي، حيثُ أنها تضم فريق مُتخصص من المُدربين الذين يمتلكون الخبرة الكافية في مجال كُرة القدم، ويقومون باتباع أساليب وتقنيات حديثة ساهمت بشكل كبير في الارتقاء بمستوى المُشتركين.

الجدير بالذكر أن التسجيل في الأكاديمية مفتوح من سن 4 إلى 16 عام، وتقوم الأكاديمية بخوض المُباريات الودية مع الأكاديميات الأخرى، للتعرف على نِقَاط القوة والضعف الموجودة في الفريق.

طرق التواصل مع إيليت سبورتس أكاديمي

هُناك العديد من طُرق التواصل التي أتاحتها أكاديمية إيليت سبورتس، كي تتمكن من الرد على كافة الاستفسارات، نذكر أبرز طُرق التواصل من خلال الجدول الآتي:

الموقع الإلكتروني. من هنا.
فيس بوك. من هنا.
رَقْم الهاتف. 59165544971
لينكيد إن. من هنا.
انستقرام. من هنا.
يوتيوب. من هنا.

أكاديمية برشلونة دبي

أكاديميات كرة القدم في دبي
أكاديميات كرة القدم في دبي

مما لا شك فيه أن أكاديمية برشلونة من الأكاديميات الرياضية المميزة، التي تمتلك خبرة عالية في مجال كرة القدم، الجدير بالذكر أن هذه الأكاديمية تمتلك العديد من الفروع في دول الخليج العربي، كما أنها تضم مُدربين عالميين من الدوري الأسباني وسبق لهم اللعب والتدريب في نادي برشلونة الرياضي.

اهم ما يُميز هذه الأكاديمية عن غيرها هو التركيز على الجانب الذهني لدى اللاعب، عن طريق زرع أخلافيات اللعب الجماعي وعدم الأنانية والمُشاركة، بالإضافة إلى التمتع بالروح الرياضية.

طرق التواصل مع أكاديمية برشلونة دبي

أتاحت أكاديمية برشلونة دبي عدد كبير من طُرق التواصل، كما أنها تتلقى طلبات التسجيل في الأكاديمية من خلال موقعها الإلكتروني، دون الحاجة إلى الذَّهاب لمركز الأكاديمية وإهدار الوقت والجهد، لذا نذكر من خلال النِّقَاط الآتية طرق التواصل مع أكاديمية برشلونة دبي بالتفصيل:

  • الموقع الإلكتروني : من هنا.
  • العنوان: مدينة دبي للإعلام، برج الشذى.
  • رَقْم الهاتف : 97772474971
  • فيس بوك : من هنا.
  • انستقرام : من هنا.

ستار فوتبول أكاديمي

أكاديميات كرة القدم في دبي
أكاديميات كرة القدم في دبي

تمتلك أكاديمية ستار فوتبول شهرة واسعة في مدينة دبي، حيثُ أن أسعار الاشتراك في الأكاديمية تتناسب مع جميع فئات المُجتمع المُختلفة، كما أن الأكاديمية أتاحت التسجيل للفتيات من سن 4 إلى 16 عام، ويُشرف على تدريبهم فريق مُتخصص من المُدربين، الذين يمتلكون الخبرة الكافية في هذا المجال.

كيفية التسجيل في ستار فوتبول أكاديمي

أتاحت أكاديمية ستار فوتبول خدمة التسجيل الإلكتروني، عن طريق اتباع الخطوات الآتية:

  • ادخل إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بأكاديمية ستار فوتبول من هنا.
  • اضغط على أيقونة “التسجيل”.
  • ادخل كافة البيانات والمعلومات المطلوبة في الخانات المُخصصة لها بشكل صحيح.
أكاديميات كرة القدم في دبي
أكاديميات كرة القدم في دبي
  • بعد التأكد من كتابة البيانات بشكل صحيح، اضغط على أيقونة “إرسال”.
  • سيتم فرز الطلبات والتواصل معك في اقرب وقت مُمكن.

في الختام، فقد تعرفنا في مقالنا هذا على أبرز أكاديميات كُرة القدم في مدينة دبي، حيثُ تمتلك دبي العديد من الأكاديميات الرياضية المُميزة، التي تضم مجموعة مُتخصصة من المُدربين العالميين.