أسماء البنوك السعودية التي تدعم بينانس Binance

Mariaam

البنوك السعودية التي تدعم بينانس Binance والتي تصنف ضمن أكبر منصات تداول العملات الرقمية في العالم، وذلك لما تقدمه من خدمات وإمكانات هائلة تمنح مستخدميها أفضل تجربة تداول يمكن أن يحظوا بها، وذلك من خلال ما توفره من مختلف العملات الرقمية التي يمكن التداول من خلالها، والكثير من الإمكانات الأخرى، فلا شك أنها الخيار الأفضل للعديد من المستثمرين حول العالم من المبتدئين أو حتى من رجال الأعمال الكبار.

البنوك السعودية التي تدعم بينانس Binance

تدعم العديد من البنوك السعودية منصة بينانس لتداول العملات الرقمية، وذلك لما يميزها عن غيرها من منصات التداول الأخرى من مميزات، ومن أهم تلك البنوك ما يلي:

البنوك السعودية التي تدعم بينانس Binance
البنوك السعودية التي تدعم بينانس Binance
  • بنك العربي الوطني.
  • بنك الإنماء.
  • البنك الأهلي.
  • البنك الراجحي.
  • بنك تجاري.
  • البنك السعودي البريطاني.

وتدعم تلك البنوك منصة بينانس وفق عدد من القواعد والقوانين، حيث يمكن إجراء عملية الدفع من خلال الحساب البنكي الخاص بك في أي مصرف من المصارف السابقة  بعد عملية شراء العملات الرقمية من منصة بينانس.

ما هي منصة بينانس ؟

صدرت عملة بينانس في شهر يوليو عام 2017 وذلك عن طريق عرض العملات المشفره الأولي ICO لبينانس، وتعتبر بينانس أضخم المنصات الخاصة بمجال منصات تداول العملات المشفرة، ويتم العمل حاليًا على سلسلة بينانس الخاصة بهم وتستخدم عملة BNB لأغراض عديدة على منصة بينانس، والتي تأسست في البداية برأس مال قدره 200 مليون عملة.

إنشاء حساب بينانس

يمكنك الحصول على حساب عبر منصة بينانس من خلال التوجه للمنصة والبدء في تسجيل حساب جديد خاص بك، ومن ثم  تبدأ في الافصاح عن بعض المعلومات الشخصية والحسابية الخاصة بك وتقوم بتأكيدها من خلال بريدك الإلكتروني.

إيداع أموال في الحساب الخاص بك

بمجرد حصولك على حساب بينانس يمكنك إيداع المال في الحساب الخاص بك عن طريق أحد البنوك السعودية التي تدعم  المنصة، وبعد تسجيل دخولك قم بالضغط على إيداع وقم بتحديد البنك الذي تريده ليتم توجيهك للصفحة الجديدة، وما عليك إلا اتمام عدد من الخطوات البسيطة التي لا تستغرق دقائق لانجازها.

أهمية التعامل مع بينانس

تعتبر منصة بينانس بمثابة بورصة رقمية شديدة الأهمية للعديد من الأسباب الذي جعل هناك العديد من البنوك السعودية التي تدعم بينانس Binance كذلك من ضمن الأسباب ما يلي:

البنوك السعودية التي تدعم بينانس Binance
البنوك السعودية التي تدعم بينانس Binance
  • حجم التداولات الضخمة الذي يتم من خلالها، والذي جعلها من أكبر بورصات العملات المشفرة عالميًا، فهى توفر سوق واسع لتبادل العملات المشفرة.
  • تضمن منصة بينانس الأمان التام للعملاء، وذلك لما تستخدمه من تقنيات حديثة لحماية حسابات المستخدمين وأموالهم الموجودة على المنصة.
  • توفر بينانس مجموعة كبيرة من الخدمات لمستخدميها، من ضمنها إمكانية التداول بالهامش، إلى جانب إطلاق عملات أولية وتخزين عملات بأمان وإقراض عملات مشفرة.
  • تتمتع بينانس برسوم تداول منخفضة مقارنةً مع منافسيها من البورصات، الأمر الذي جعلها الاختيار الأول للمتداولين الراغبين في التداول بكميات كبيرة من العملات الرقمية.
  • تتمتع بينانس بمجتمع نشط من المستخدمين والمستثمرين والمطورين مما جعلها أفضل مكان لتبادل الأفكار واستغلال فرص التداول والخبرات.

طرق شراء عملات رقمية في المملكة    

تتعد العملات الرقمية المشفرة المستخدمة في عمليات التداول، ومنها: البيتومين واللايتكوين والإيثريوم والذي يعتبر أحد أهم الأصول الرقمية في العالم، إلى جانب تمتع العملات الرقمية بشعبية كبيرة لدى المستثمرين في المملكة السعودية، ويمكن شراء تلك العملات عبر المنصات المخصصة لها من خلال حساب البنك الذي يدعم منصة بينانس الخاص بك.

أصبح توجه العديد من البنوك السعودية التي تدعم بينانس Binance لدعم ما تقدمه من خدمات تداول مختلفة للعملاء، وذلك نظرًا لما يراه الخبراء في ذلك المجال بأنه المستقبل الجديد للاستثمار، والذي بدأت مؤشراته في الظهور بالفعل من خلال التزايد الملحوظ في عدد المتداولين من خلال منصة بينانس وغيرها من المنصات الرقمية الأخرى.