التخطي إلى المحتوى
عبارات عن الاخ 2018 الكبير الصغير الحنون
عبارات عن الاخ

عبارات عن الاخ الحنون الكبير الصغير 2018 جديدة مكتوبة ، الأخ هو السند وهو الصديق والحبيب للأخ والاخت وهو الأقرب لهم وايضا الشخص الذي يحمل هم اخواته دون انتظار اي شىء منهم غير المحبة والأخوة والصداقة وبالأخ تحلو الحياة ، وهو أيضًا يساعد أخوته ويتعاون معهم في كل اوقاتهم سواء كانت صعبة أو حياة سهله ، والأخ يعتبر الأب للأخوات ، وتربطنا بالأخ الذكريات الجميلة والحزينة وحياتنا وطفولتنا وذكرياتنا في الصغر وعند الكبر والأخ نعمة من الله سبحانه وتعالي .

كلام عن الأخوة

معني كلمة أخ هي الصبي أو الرجل وله دور مثل دور الأب في الحياة ، ويمكن أن يكون الأخ من الرضاعه ورضع ثلاثةرضعات مشبعة أو اخ من اب وأم وهناك ايضا أخ من الأم فقط أو أخ من الأب فقط ويعتبر أخ غير شقيق .

كلام عن الاخ الكبير

الأخ هي كلمة معناها السند والأحساس المتبادل في الفرح والحزن ، وهو المكان الذي الجأ وارتاح اليه ، وهو الوحيد الذي يؤتمن علي السر الخاص بالأخوة ، والمصلحة واحدة بين الأخوات ، وبعبارة اخري هو ادخار لمتاعب وغدر الزمان وصعوبة وقسوة الحياة ، والأخ هو من يفرح لفرح اخيه ويحزن لحزنه .

اجمل ما قيل عن الأخ

من أجمل الأشياء وجود الأخ في حياتنا ، والأخ يعتمد عليه في أمور كثيرة ومتعدده ، فهو السند والحب والحنان ، الأخ هو من نشكو له الهموم ويشترك معنا في حل تلك الهموم وهو أول من يفرح لفرحنا والعكس ، والأخ نعمة من الله عز وجل ، وهو القوة في الدنيا وهو الفخر .

تعامل الأخ مع اخته

علاقة الأخت بأخيها فهي تشعر بالراحة النفسية حين يكون اخيها في حياتها وأن علاقتها مع اخيها علي اكمل وجه ، واذا كانت العلاقة متوترة بينهم وأن يكون هناك أوامر من قبل الأخ فيكون هناك عدم راحة نفسيه والفتاة دائمًا الأخ بالنسبة لها هو السند وهو الملجأ عند الوقوع في مشاكل سواء خاصه أو عامة ، بالأضافة الي أن المرأة تلتمس الخوف من أخيها عليها ، فهي تهتم وتأخذ برأيه في حياتها وتحب توجيهاته لها ، والأخ هو أحد أهم أفراد الأسرة فهو الحب والسند والأعتماد .

عبارات عن الاخ للواتس اب

من المعروف ان الأم لها دور تنفيذي ودور إداري ، ولكن القرار وقت اللزوم زواج الأبنه مثلًا يكون في يد الأخ الأكبر في تلك الحالة ، ويعتبر الأخ في هذه الحالة ينوب عن الأب الغير موجود .

والأخ الأكبر هو الذي يحمل هم الأسرة وهو حمال الأسية ويتحمل الكثير من أجل اخواته واسرته ، ومن المعروف بأن العادات والتقاليد الشرقية أعطت الفرصة للأخ دور كبير في الأعتماد عليه ، يجب الأحترام للأخ الأكبر فهو بمثابة الأب تجاة الأسرة .

الأخ لا يعوض فيارب بعدد دقات قلبي أحفظ لي أخواني لا تريني فيهم بأسا يبكيني.

 

أخوي ماهو علي ضلع الوسامة أمير , يرقي علي ضلع المراجل ملك , يكفي لا قالوا اسمه رفعة راسي وقلت هذا اخوي وعزوتي وتاج راسي.

 

واللي عنده مثل أخي وش يبي اكثر.

 

أخي انا بجانبك ومن حولك وانا كل اللي يحبونك.

 

الأب كنز والأخ سلوي والصديق كلا الاثنين

 

مهما كان العمر، يتم الاخ الكبير هو الاب الثاني لاخته.

عبارات جميله عن الأخ

أخوانْي في عيني اليمنى ملوك وسلاطينْ، وفي عينٓي اليسرى دواء للمضرة.
أخي يا عزوتي، يا ضحكتي وبكاي، يا من على فزعتي يمينه في يمناي، مَن لي سواك اللي على أكتافه أرتكي، أنت العضيد اللي أشد فيك الظهر يا أخي.
أخبروا أخي بأنه أبي الثاني وسندي فى هذه الدنيا وعون لي بعد الله وإني أحبه جدا
بئس الأخ أخ تحتاج أن تقول له: اذكرني في دعائك

إن ظفرت بأخ صالح يجرك الي الخير جراً , ويسوقك إليه سوقاً , فأمسك عليه قلبك , فالصاحب الصالح يشفع لك حتي تجد نفسك قد رافقته فى جنة الله.

 

 

ياخوي جعل ربي من حلا الحظ يعطيك ,وجعلك تذوق من الليالي حلاها , وليتك تهني جعل ربي يخليك وترتاح نفسك ما تحس معناها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *