التخطي إلى المحتوى
أجمل صور الكتابة علي الجدران 2018 عبارات حب مكتوبة علي الحيط

أجمل صور الكتابة علي الجدران 2018 عبارات حب مكتوبة علي الحيط جديدة وجميلة عبارات حب، لقد انتشرت آفة ليست بجديدة على المجتمع ولكنها زادت في الوقت الحالي بين العديد من شرائح المجتمع ، وهي آفة الكتابة على الجدران ، وقد انتشرت بشكل مخيف بين فئة الشباب خاصة من فترة الطفولة حتى المراهقة والكبار عامة وغيرها من الفئات المختلفة ، ولكننا نلاحظها بكثرة في فئة الشباب ، وإذا دققنا النظر في تلك الآفة نجد أنها سلوك غير حضاري وغير لائق أدبيًأ واجتماعيًا وظاهريًا وحضاريًا.

وفي أغلب الأوقات يتم الاعتماد في تلك الآقة على الأقلام والألوان حيث يتم كتابة عبارات أو جمل أو بيت من الشعر أو كلام بذيء لا معنى له ، أو عبارات هزلية لا فائدة لها ، كما أن هناك عدد ممن يلجأوون لاستخدام الرسم لتصل لعدد كبيرة وبخاصة أولئك الذين يجهلون القراءة والكتابة ، وقبل الخوض في نتائج تلك الآفة لا بد من الرجوع إلى تلك الأسباب وتقديم بعض الحلول من أجل القضاء عليها.

صور عبارات مكتوبة علي الجدران

إذا أمعنا النظر وجدنا العديد من الأسباب خلف لجوء العديد من الأشخاص إلى الكتابة على الجدران ، وقد ترجع تلك الأسباب إلى :

  • وقت الفراغ الذي يعاني منه غالبية الشباب خاصة ممن انتهوا من تعليمهم ولم يحظوا بالحصول على فرصة عمل مناسبة.
  • وقت الفراغ لأولئك الذين لديهم هواية ولكن لا يوجد من يوجههم إليها بطريقة صحيحة وقد يكونوا لا يمارسون تلك الهواية بشكل صحيح.
  • التربية الخاطئة للأبناء منذ نعومة اظافرهم ، فينتج عنه خروج شخص غير سوي لا يُراعي الآداب العامة ولا نظافة المجتمع ، وهو ما سينعكس على علاقته بالآخرين ويتبعون نفس السلوك السيء.
  • العلاقة المضطربة بين الآباء والأبناء ووجود جو غير أسري متفكك بينهم مما يجعلهم يلجاوون لهذه الطريقة للتعبير عما يشعرون به.
  • المشاكل النفسية المكبوته والمشاعر الدفينة التي تدفعهم لمثل هذا الفعل المشين.
  • السلوك السيء في التشهير بأحد الأشخاص وفضحه للإيقاع به وأذيته.

اجمل عبارات حب علي الجدران

  • المتابعة الدائمة للأبناء من قِبَل الآباء وتوجيههم ونصحهم دائمًا وزرع القيم الدينية الصحيحة بداخلهم ، والتحاور الدائم معهم لمعرفة ما يمرون به من مشكلات وخلافه ، والمتابعة المستمرة لأصدقائهم من أجل توعية الأبناء.
  • الاشتراك في النوادي الصيفية من اجل ممارسة الهوايات المختلفة واستغلال وقت الفراغ في عمل نافع.
  • وضع لافتات محذرة حتى لا يتم التصرف على هذا النحو السيء.
  • طلاء الجدار بالطلاء البلاستيكي حتى يسهل التخلص من الكتابة عليه بأسهل شكل ممكن.
  • وضع الكاميرات في الأماكن العامة وخاصة تلك التي يكثر فيها الجدران ويتم الإمساك بمن يتجه لهذا الفعل ومعاقبته بغرامة مالية او تنظيف وطلاء كافة الجدران التالفة بأموالهم الخاصة.
  • وفي المدرسة ، فواجب عليهم توعية الطلاب وحثهم عن العزوف عن هذا الفعل في الطابور الصباحي ، وتوفير معلمين خاصين بالإرشاد التربوي والنفسي ، كذلك على هيئة المدرسة زيادة حصص التربية الفنية من أجل استثمار تلك المواهب وتوجيهها إلى الاتجاه الصحيح.

كتابات رائعة جميلة علي الحيط

هناك عدد من الطرق التي يتم الاستعانة بها من أجل إصلاح الجدران المنزلية وإزالة ما تم بها مت كتابة تشوه المنظر العام ، عن طريق معجون الأسنان او البيكنج صودا أو استخدام ادوات تنظيف تحتوي على مواد كيميائية ، وكذلك يمكن دهن الحائط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.