التخطي إلى المحتوى

أسهل و أسرع طريقة تحميل تطبيق face app تحميل تطبيق تكبير العمر مراحل السن كاملة ، تحميل تطبيق Face app كامل للاندرويد او للايفون ، تنزيل تطبيق الشيخوخة face app ، تحميل تطبيق face app pro مهكر ،  يعد تطبيق face app من أحدث التطبيقات التي تعمل على تغيير شكل الوجه في الصور، انتشر التطبيق في وقت قصير و أشتهر بصورة كبيرة.

ولعل السبب وراء ذلك أن التطبيق يدعم الكثير من التغييرات التي من الممكن أن تراها على وجهك من خلاله أو لأنه يعمل بخاصية ذكاء اصطناعي تجعل الأشخاص يعرفون كيف سيبدو شكل وجههم بعد فترة من العمر أو مثل تصغير شكل الوجه لسن أصغر من سن المستخدم، ويمكن للتطبيق تغيير شكل ابتسامه وجهك، والكثير من التغيرات الأخرى التي يتيح تطبيق faceapp استخدامها.

ماهو تطبيق face app

هو تطبييق يقدم لمستخدميه العديد من الأدوات التي تتيح تغير شكل الوجه، وإحداث تغييرات عديدة للوجه، كأن يقوم بإظهار وجهك أصغر سنً مما هو عليه أو أكبر سنًا كذلك، وكل الأدوات التي يتيحها تطبيق faceapp سهلة الاستخدام وبسيطة في التعامل معها، وقد أشاد به كثير من مستخدميه في أداءه المذهل وأدواته المتعددة.

تطبيق  face app للأندرويد

إن تطبيق faceapp تطبيقًا جديدًا ولكنه لاقى إعجاب العديد من مستخدمى الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، والسبب وراء ذلك يكمن في أن تطبيق faceapp يعمل بخاصية الذكاء الإصطناعي التي تكشف لك عن وجههك في المستقبل والتغيرات المختلفة التي قد تطرأ عليه، مما جعل الكثير من الأشخاص لديهم فضول حول معرفة مظهرهم في الستقبل.

إلى جانب أن محترفى التصوير قد يتعرضون لمشاكل أثناء تصويرهم لبعض الأشخاص، وقد يبحثون عن مثل هذا التطبيق لتعديل الصور بشكل إحترافي، فإذا كنت لا تبتسم فيستطيع المصور التعديل على الصورة وتغيير إبتسامتك بشكل إحترافي، لإظهار الصورة بشكل لطيف، لذا سنقدم لكم أهم مميزات تطبيق faceapp ، كما سنوضح لكم كيفية تحميله مجانًا على هاتفك الأندرويد.

تحميل تطبيق faceapp 2020 مجانًا
تحميل تطبيق faceapp 2020 مجانًا

ما هى مميزات تطبيق face app

  • يتيح تطبيق faceapp خاصية تغيير شكل الوجه عن طريق الذكاء الإصطناعي الذي يتوقع التغيير الذي قد يطرأ على شكل الملامح في سن مختلف.
  • يمكنك تطبيق faceapp من تغيير وجهك في الصور من الشباب للشيخوخة أو للطفولة وغيرها من التعديلات.
  • التطبيق يوفر السهولة في التعامل لمستخدميه، لضمان راحه المستخدم أثناء التعامل معه.
  • يوفر عديد من الفلاتر والمؤثرات الضوئية التي تقوم بتغيير الشكل العام للصورة.
  • إذا كنت لا تبتسم في صورك، ستستطيع التغلب على هذه المشكلة بإضافه ابتسامه لصورتك ببساطه من خلال التطبيق.
  • يتيح التطبيق أيضًا تحويل وجه الفتاه إلى وجه شاب والعكس.
  • يوفر التطبيق لك كافة الأدوات ويطبقها علي الصور لتظهر بصورة إحترافية مميزة.
  • صمم التطبيق بشكل بسيط وجذاب ، حيث يلفت إنتباه العديد من الأشخاص.
  • التطبيق يسهل الوصول إليه وتحميله ببساطه، لأنه متوفر خلال جوجل بلاي.
  • تطبيق faceapp تطبيقًا مجانيًا لا يتطلب منك دفع أى رسوم لتحميله أو لاستخدامه.
  • متوفر أيضًا بحجم بسيط حتى لايشغل مساحة هاتفك.
  • حصل التطبيق علي نسبه تحميل عالية من قبل المستخدمين، وذلك كان على العديد من المتاجر الإليكترونية.
  • أشاد به المستخدمين عبر مواقع التواصل الإجتماعى التي زادت من شهرته بشكل كبير.
تحميل تطبيق faceapp 2020 مجانًا
تحميل تطبيق faceapp 2020 مجانًا

تحميل تطبيق تكبير العمر face app للأندرويد

إن وجود التطبيق على متجر جوجل بلاى يجعل من السهل الوصول إليه إذا ما قمت بالبحث عنه، وبعد أن تظهر لك صفحته الرسمية قم بالضغط على زر التحميل وسيتم تحميله على هاتفك في عدة دقائق قليلة، وبعدها سيمكنك استخدامه بسهوله، أو يمكنك الدخول على رابط التحميل المباشر من هنا بدلًا من أن تقوم بعملية البحث،ثم تتبع نفس الخطواط.

وفي ختام حديثنا اليوم عن تطبيق faceapp وبعد أن وضحنا لكم مميزاته وكيفيه تحميله مجانًا، يسعدنا أن تشاركونا تجاربكم السابقة ورأيكم في التطبيق من خلال التعليق أسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.