تردد قناة تايم سبورت Time sport 2024 على النايل سات

آمال الشرابى

تردد قناة تايم سبورت علي النايل سات ، من المنتظر أن تقام مباريات كأس الأمم الأفريقية في الواحد وعشرون من شهر يونية القادم وحتى التاسع عشر من شهر يوليو سنة 2019 وذلك على أرض جمهورية مصر العربية وسوف نقدم تردد قناة تايم سبورت والتي سوف تنقل هذة المبارة مباشرًا وبالمجان.

قناة تايم سبورت

  • قناة تايم سبورت وهى من القنوات الجديدة والتي سوف يتم بث مباريات كأس الأمم الأفريقية من خلالها خلال الأسابيع القليلة القادمة .
  • وقد بذل القائمون على هذة القناة مجهود كبير لبدأ القناة قبل موعد المبارة ، وقد أُجريَ لها البث التجريبي حتى تكون مهيأة لإذاعة المبارة ، وقد تم إستيراد أجهزة إرسال وإستقبال حديثة ومتطورة لبث المبارة دون تقطيع.
  • وقد تعاقدت القناة مع نخبة متميزة من الإعلاميين المتخصصين في عرض البرامج والتحليلات الرياضية ومن هؤلاء الإعلامين الإعلامي المتميز أحمد شوبير ، والمعلق الرياضي حازم إمام وأيمن يونس وكريم خطاب وسيف زاهر وغيرهم من المعلقين والمحللين الرياضيين.

إقرأ ايضًا : تردد قناة فوكس سبورت

تردد قناة تايم سبورت الفضائية

وقد تم إفتتاح القناة بصفة رسمية في الخامس والعشرون من هذا الشهر شهر مايو وتم البث التجريبي حتى تكون القناة مهيأة لإذاعة مباريات كأس الأمم الأفريقية والتي يشترك فيها أربعة وعشرون منتخب مقسمين إلى إثنى عشر مجموعة ، ومن هذة المنتخبات السنغال ومدغشقر وهم في المجموعة الأولى ، والمغرب والكاميرون في المجموعة الثانية ، ومالي وبوروندي في المجموعة الثالثة.

منتخب الجزائر وبنين في المجموعة الرابعة ، منتخب نيجيريا ومنتخب جنوب أفريقيا في المجموعة الخامسة ، ومنتخب غانا وكينيا في المجموعة السادسة ، زيمبابوي وجمهورية الكنغو الديمقراطية في المجموعة السابعة ، غينيا وكوت ديفوار في المجموعة الثامنة ، موريتانيا وأنجولا في المجموعة التاسعة .

ويأتي منتخب مصر ومنتخب تونس في المجموعة العاشرة ، غينيا بساو وناميبا في المجموعة الحادية عشر ، وتنزانيا وأوغندا في المجموعة الأخيرة المجموعة الثانية عشر.

إقرأ ايضًا : تردد قناة بى ان سبورت الاخبارية

 تردد قناة تايم سبورت الجديدة

وتعد دورة الأمم الأفريقية هى الدورة الثانية والثلاثين وتعتبر المرة الخامسة التي تقام فيها على أرض مصر وهى مبارة من أهم المباريات التي يشارك بها العديد من الدول ، وقد تم التجهيز لهذة المباراة منذ عامين وإنتهت التصفيات النهائية في مارس 2019 الماضي على أن تتم المباراة الفعلية في شهر يونية القادم.

ويتم تقسيم المنتخبات إلى مجموعات بحسب عدد النقاط التي أحرزها كل منتخب من المنتخبات حيث يتأهَلْ المنتخب الفائز إلى الربع النهائي ثم إلى النصف النهائي ثم يتأهَلْ إلى المباراة النهائية ، والفريق الخاسر سوف يلعب على المركز الثالث والمركز الرابع.

إقرأ ايضًا : تردد قناة dmc sport hd سبورت

تردد قناة تايم سبورت Time sport

تردد قناة تايم سبورت الجديد على النايل سات

11449 H – تصحيح الخطأ 5/6 – معدل الترميز 27500.

معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ التردد القمر
27500 5/6 11449 H  نايل سات

نظام ومواعيد كأس أمم أفريقيا

حددت اللجنة المنظمة للمباراة اليوم العاشر واليوم الحادي عشر للدور الربع النهائي ، وتتم إذاعة مبارتين في كل يوم المباراة الأولى في السابعة مساءًا والثانية في العاشرة مساءًا ، وسوف يتم إذاعة مبارة الدور النصف النهائي في الرابع عشر من شهر يوليو ويتم إذاعتها في موعدين يوميًا ، الموعد الأول في الساعة السادسة مساءًا والموعد الثاني في التاسعة مساءًا.

وقد حدد هاني أبو ريدة رئيس إتحاد الكرة المصري خمسة محافظات يتم إقامة مباريات كأس الأمم الأفريقية على أرضها وهم محافظة القاهرة والإسكندرية ومحافظة الإسماعيلية والسويس وبورسعيد ، ومن المقرر أن تلعب المجموعة الأولى على إستاد القاهرة والمجموعة الثانية على إستاد إسكندرية والمجموعة الثالثة على إستاد الدفاع الجوي والمجموعة الرابعة على إستاد السلام والمجموعة الخامسة على إستاد السويس والمجموعة السادسة على إستاد الإسماعيلية.

إقرأ ايضًا : تردد قناة دورى بلس الجديد