تردد قناة دورى بلس الجديد نايل سات وعرب سات 2024

فاطمة محمد

تردد قناة دورى بلس الجديد نايل سات وعرب سات ،تعتبر قناة دوري بلس واحدة من اشهر القنوات الفضائية السعودية المتخصصة في عرض المحتوي الرياضى ،حيث تقوم القناة بعرض البرامج الرياضية مع اخبار اللاعبيبن بالاضافة الي عرض مبارايات الدوريات المحلية والعالمية مع افضل المعلقين ، كما انها تعرض برام الاستديوهات التحليلية والتي تضم نخبة من محليلي كرة القدم .

تردد قناة دورى بلس الجديد نايل سات وعرب سات 2024

اسم القناة : دوري بلس – التردد :122507 – القمر الصناعي :عرب سات – الاستقطاب : افقي- معامل تصحيح الخطأ : 3/4.

تردد قناة دورى بلس الجديد نايل سات

القمر التردد FEC/SR الجودة
تردد قناة دوري بليعرب سات 122507 افقي 27500 – 3/4 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Dawri plus

ترددات قنوات اخرى :  تردد قناة بى ان سبورت الاخبارية علي النايل سات والعرب سات

موعد بدء بث قنوات دوري بلس

لقد بدأت قنوات دوري بلس في بثها المباشر على شاشات التليفزيون وذلك في يوم 18 من أغسطس لعام 2018 الماضي ، حيث بثت أول مباراة لها وهي مباراة كأس السوبر السعودي لعام 2018 بين الهَلْال والاتحاد السعودي .

كما يوجد الكثير من القنوات الرياضية التي تهتم بنقل جميع المباريات الهامة ومنهم قناة بيراميدز المصرية وقناة أون سبورت وقناة بي إن سبورت وغيرهم الكثير من القنوات .

ترددات قنوات اخرى :  تردد قناة لنا بلس الجديد

مباريات قناة دوري بلس

لقد بدأت قناة دوري بلس في نقل مباريات الدوري السعودي الجوالة ال23 وذلك في يوم الخميس 7 مارس في عام 2019 حسب الجدول التالي :

  • أول مباريات الدوري السعودي يوم 8 مارس وستقام المباراة بين الأهَلْي والقادسية على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية وذلك في تمام الساعة 15:40 عصراً بتوقيت السعودية ، وبذلك بإستضافة المعلق الرياضي مشاري القرني – عبدالله المحيسن ، وتُذاع المباراة على الهواء مباشرةً .
  • تقام ثاني مباريات الدوري السعودي بين النصر والاتفاق على استاد الملك فهد الدولي وذلك في تمام الساعة 18:40 بتوقيت السعودية ، وذلك بإستضافة المعلق الرياضي احمد النفيسة – فارس عوض ، وتُذاع المباراة على الهواء مباشرةً .
  • تقام ثالث مباريات الدوري السعودي بين الهَلْال والوحدة على استاد جامعة الملك سعود وذلك في تمام 20:30 مساءًا بتوقيت السعودية ، وتُذاع المباراة على الهواء مباشرةً .
  • تقام رابع مباريات الدوري السعودي بين كلاً من الاتحاد والفيحاء في مدينة الملك عبدالله الرياضية وذلك في تمام الساعة 20:30 مساءًا بتوقيت السعودية ، وتذاع المباراة على الهواء مباشرةً .

كما يمكنكم متابعينا الأعزاء مشاهدة البث المباشر للدوري السعودي على الانترنت .

و لقد أوضحت شركة الاتصالات السعودية STC في تصريحها الذي أصدرته في الفترة الأخيرة بأنها قامت بعقد إتفاقية جديدة مع الاتحاد العام لكرة القدم بالسعودية والهيئة العامة للرياضة وبموجب هذه الاتفاقية تُمنح الشركة حق البث التلفزيوني لجميع مباريات الدوري السعودي لمدة عشرة سنوات قادمة ، كما أنها لها الحق في الرعاية الاستراتيجية الأكبر لجميع المسابقات والفعاليات الخاصة بهيئة الرياضة السعودية وكذلك الرعاية التسويقية للاتحاد .

ترددات قنوات اخرى :  تردد قناة ERT اليونانية الناقلة لكاس العالم

المباريات التي يتم عرضها علي قنوات دوري بلس

  • مباريات الدوري السعودي .
  • باراة كأس السوبر السعودي .
  • جميع مباريات الدوري السعودي الأول .

لقد حققت قناة دوري بلس شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم بسبب وجود الملايين من الكرويين المُحبين للأخبار السعودية الرياضية والتي توفرها لهم قناة دوري بلس .

ترددات قنوات اخرى :  تردد قناة سما دبي

تردادات شائعة

زوار موقع فكرة الكرام في حالة وجود اي مشكلة او استفسار حول “تردد قناة دورى بلس الجديد نايل سات ” يرجى ترك تعليق أسفل المقال وسيتم الرد عليك في أقرب فرصة.