تفسير حلم الستائر في المنام

آمال الشرابى

تفسير حلم رؤية الستائر في المنام من خلال كتب التفسير للامام الصادق او ابن سيرين او ابن كثير او النابلسي عبر موقع فكرة من خلال كتب التفسير ، الستائر في المنام تدل على الأخبار السعيدة والمفاجآت السارة للفتاة والشاب والمرآة المتزوجة والحامل وسوف نوضح ذلك تفصيليًا تفسير حلم الستائر في المنام وذلك على موقع فكرة .

تفسير حلم تركيب الستائر لابن سيرين

ما تفسير رؤية الستائر في الحلم ؟

  • تركيب الستائر البيضاء في المنام يدل على السعادة الزوجية أو الترابط العائلي.
  • اللون الأحمر يدل على علاقة حب او مشاعر الحب المتبادلة بين أطراف الأسرة او هذة الرؤية تدل على خطوبة أو زواج للشاب من فتاة يحبها.
  • تدل الستائر على الستر وعدم إفشاء الأسرار .
  • الستائر المزخرفة والبراقة تدل على الغنى والثراء.

تفسير الستائر في المنام للعزباء

  • شراء الستائر في منام الفتاة العزباء يدل على قرب خطوبتها أو زواجها .
  • تركيب الستائر في المنام يدل على الزفاف القريب والسعادة المرتقبة.
  • الستائر البيضاء تدل على الصلاح الديني لصاحبة الرؤية وخلو حياتها من المنغصات والخلافات.

إقرأ ايضًا : ما هو تفسير رؤية الميت كأنه حي

تفسير حلم الستائر الزرقاء

الستائر البيضاء في الحلم تدل على النقاء والصفاء والتسامح مع الغير والستائر الحمراء تدل على مشاعر الحب والرومانسية والستائر الخضراء تدل على التقوى والإيمان والزرقاء تدل على جمال صاحبة الرؤية وعلى الرزق والخير الكثير .

إقرأ ايضًا :  تفسير الاحلام غسل الاواني

تفسير حلم غسل الستائر

الستائر في المنام تدل على ستر الأسرار والبعد عن أعين الحقودين والحسودين والحفظ من الشيطان وقد تدل على الآمان ورؤية غسيل الستائر يدل على زوال الهموم والأحزان والتصافح والتسامح مع الآخرين.

تفسير سقوط الستارة في المنام

الستائر الممزقة أو المحترقة تدل على الفقر والحاجة أو وجود مشاكل وخلافات كثيرة في حياة صاحب الرؤية ، وسقوط الستائر يدل على كشف الأسرار للغير وربما على الخلافات أو التفكك الآسري أو الخلافات بين الأصدقاء.

ازالة الستائر في المنام

الستائر قد تدل على الزواج أو ولادة مولود جديد في العائلة وقد تدل على الصديق فالضرر في الستائر يدل على الخيانة أو المشاكل والخصومات ، فتمزق الستائر أو إزالتها من مكانها يدل على كثرةالمشاكل والنزاع الحادث بين أطراف العائلة أو الأصدقاء المقربين وإصلاح الستائر يدل على حل الخلافات والصلح بعد الخصام والعداوة.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية تنظيف الاسنان

تفسير رؤية ستائر معلقه

الستائر الجديدة والملونة في المنام تعني أخبار سعيدة كالنجاح في العمل ونجاح الأبناء في دراستهم والأخبار السعيدة المفرحة وزيادة دخل الأسرة من المال والمتاع الدنيوي وكذلك ستر الله عليهم من الصحة والعافية والأعمال الصالحة.

لكن الستائر القديمة والممزقة أو المعلقة غير مستحب ذلك في المنام وقد يدل على الخوف والقلق من المستقبل القريب وقلة الموارد الإقتصادية وكثرة الخلافات والمشاكل.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية الملابس السوداء في المنام

الستارة في المنام العصيمي

  • الستائر البيضاء في منام الفتاة العزباء تدل على الزواج وللمتزوجة على إستقرار حياتها الزوجية وسعادتها وهذة الرؤية للحامل تدل على حملها قريبًا ونقاء سريرتها وللمريض على الشفاء وتحقيق النجاح للطالب.
  • اللون الأسود غير مستحب في المنام وتدل على المساوئ التي تواجه صاحب الرؤية وعلى الهموم .
  • الستائر القبيحة أو المتسخة غير مستحبة في المنام وتدل على سوء نية صاحب الرؤية أو سوء العلاقات بينة وبين عائلتة وعلية أن يصلح ذلك ويصلح نيتة .
  • الستائر على الأبواب تدل على العلاقات القوية بين أفراد العائلة والترابط الآسري .

إقرأ ايضًا : تفسير اللون الاسود في المنام

فتح الستائر في المنام

الستائر في المنام تعني الرزق والخير والستائر ذات اللون الداكن كالأسود والأزرق والبني تدل للحامل على مولود ذكر واللون الأبيض والأصفر والأحمر تدل على ولادة مولود أنثى وفتح الستائر تدل على فتح أبواب الخير وقد تدل على تفشي الأخبار الحسنة والسمعة الطيبة لصاحب الحلم.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم الصوف

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.