التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم الستائر في المنام
تفسير الستائر في المنام

تفسير حلم رؤية الستائر في المنام من خلال كتب التفسير للامام الصادق او ابن سيرين او ابن كثير او النابلسي عبر موقع فكرة من خلال كتب التفسير ، الستائر في المنام تدل على الأخبار السعيدة والمفاجآت السارة للفتاة والشاب والمرآة المتزوجة والحامل وسوف نوضح ذلك تفصيليًا تفسير حلم الستائر في المنام وذلك على موقع فكرة .

تفسير حلم تركيب الستائر لابن سيرين

  • تركيب الستائر البيضاء في المنام يدل على السعادة الزوجية أو الترابط العائلي.
  • اللون الأحمر يدل على علاقة حب او مشاعر الحب المتبادلة بين أطراف الأسرة او هذة الرؤية تدل على خطوبة أو زواج للشاب من فتاة يحبها.
  • تدل الستائر على الستر وعدم إفشاء الأسرار .
  • الستائر المزخرفة والبراقة تدل على الغنى والثراء.

تفسير الستائر في المنام للعزباء

  • شراء الستائر في منام الفتاة العزباء يدل على قرب خطوبتها أو زواجها .
  • تركيب الستائر في المنام يدل على الزفاف القريب والسعادة المرتقبة.
  • الستائر البيضاء تدل على الصلاح الديني لصاحبة الرؤية وخلو حياتها من المنغصات والخلافات.

تفسير حلم الستائر الزرقاء

الستائر البيضاء في الحلم تدل على النقاء والصفاء والتسامح مع الغير والستائر الحمراء تدل على مشاعر الحب والرومانسية والستائر الخضراء تدل على التقوى والإيمان والزرقاء تدل على جمال صاحبة الرؤية وعلى الرزق والخير الكثير .

تفسير حلم غسل الستائر

الستائر في المنام تدل على ستر الأسرار والبعد عن أعين الحقودين والحسودين والحفظ من الشيطان وقد تدل على الآمان ورؤية غسيل الستائر يدل على زوال الهموم والأحزان والتصافح والتسامح مع الآخرين.

تفسير سقوط الستارة في المنام

الستائر الممزقة أو المحترقة تدل على الفقر والحاجة أو وجود مشاكل وخلافات كثيرة في حياة صاحب الرؤية ، وسقوط الستائر يدل على كشف الأسرار للغير وربما على الخلافات أو التفكك الآسري أو الخلافات بين الأصدقاء.

ازالة الستائر في المنام

الستائر قد تدل على الزواج أو ولادة مولود جديد في العائلة وقد تدل على الصديق فالضرر في الستائر يدل على الخيانة أو المشاكل والخصومات ، فتمزق الستائر أو إزالتها من مكانها يدل على كثرةالمشاكل والنزاع الحادث بين أطراف العائلة أو الأصدقاء المقربين وإصلاح الستائر يدل على حل الخلافات والصلح بعد الخصام والعداوة.

ستائر معلقه

الستائر الجديدة والملونة في المنام تعني أخبار سعيدة كالنجاح في العمل ونجاح الأبناء في دراستهم والأخبار السعيدة المفرحة وزيادة دخل الأسرة من المال والمتاع الدنيوي وكذلك ستر الله عليهم من الصحة والعافية والأعمال الصالحة ، ولكن الستائر القديمة والممزقة أو المعلقة غير مستحب ذلك في المنام وقد يدل على الخوف والقلق من المستقبل القريب وقلة الموارد الإقتصادية وكثرة الخلافات والمشاكل.

الستارة في المنام العصيمي

  • الستائر البيضاء في منام الفتاة العزباء تدل على الزواج وللمتزوجة على إستقرار حياتها الزوجية وسعادتها وهذة الرؤية للحامل تدل على حملها قريبًا ونقاء سريرتها وللمريض على الشفاء وتحقيق النجاح للطالب ، واللون الأسود غير مستحب في المنام وتدل على المساوئ التي تواجه صاحب الرؤية وعلى الهموم .
  • الستائر القبيحة أو المتسخة غير مستحبة في المنام وتدل على سوء نية صاحب الرؤية أو سوء العلاقات بينة وبين عائلتة وعلية أن يصلح ذلك ويصلح نيتة .
  • الستائر على الأبواب تدل على العلاقات القوية بين أفراد العائلة والترابط الآسري .

فتح الستائر في المنام

الستائر في المنام تعني الرزق والخير والستائر ذات اللون الداكن كالأسود والأزرق والبني تدل للحامل على مولود ذكر واللون الأبيض والأصفر والأحمر تدل على ولادة مولود أنثى وفتح الستائر تدل على فتح أبواب الخير وقد تدل على تفشي الأخبار الحسنة والسمعة الطيبة لصاحب الحلم.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.

 

التعليقات

  1. قال لي ابي اذهبي الى الخارج و سيقول لكي ناصر ابن عمي رقم وجدت نفسي في حديقة المنزل ثم قال لي وانا عائدة للداخل رأيت سيارة ناصر ابن عمي في الخارج وقال لي رقما ولكني لم اسمع من المرة الاولى و في الثانية سمعت رقما و كان ٦٠٪ثم وجدت نفسي علي السرير العب مع اختي الصغرى ثم فتحت النافذة و وجدت سيارة ابن عمي ناصر بجانب النافذة ولكني لم اشاهد وجهه وبعد ذلك اغلقت الستارة الشغافة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.