تردد قنوات تنقل الدوريات الأوروبية مجانا على النايل سات 2024

فاطمة محمد

تردد قنوات تنقل الدوريات الأوروبية مجانا على النايل سات ، تعتبر قناة IR Cama 3 Tv من أشهر القنوات في عرض مباريات الدورى الأوروبى التي تبث محتواها من إيران وهى واحدة من ضمن مجموعة قنوات Cama الإعلامية الشهيرة وهى قناة خاصة بعالم الرياضة ويعرض عليها كل ما يخص الرياضة من قريب أو من بعيد وتقدم الدوريات الأجنبية وأهم المباريات حول العالم مجانيًا وإشتهرت هذه القناة لأنها تقوم بتلبية احتياجات عشاق الساحرة المستديرة في جميع أنحاء العالم .

تردد قنوات تنقل الدوريات الأوروبية مجانا على النايل سات : اسم القناة – ليبيا الرياضية – التردد : 11756 -الاستقطاب: أفقي. – معدل الترميز: 27500. – معامل الخطأ هو: 56

تردد قناة IR Cama Sport

تتمتع قناة IR Cama Sport بالعديد من المميزات التي جعلتها في طليعة أهم القنوات الرياضية المفتوحة وأكثرهم بَحثًا ومن أهم هذه المميزات ما يلى :

  • تعمل القناة على تقديم مادة إعلامية متميزة تجمع بين الرفيه والرقى والمتعة وتعرف كيف تلبى ميول وأذواق متابعيها وإكتساب شعبية وقاعدة جماهيرية أكبر من خلال خطتها في عرض برامجها ومادتها الإعلامية .
  • تتميز القناة بأنها من أهم القنوات الرياضية المفتوحة التي تنقل الدوريات الأجنبية بمختلفها وتعرض البطولات الرياضية المختلفة ومن أهم الدوريات التي تذاع على هذه القناة هو الدورى الأسبانى ودورى أبطال أوروبا والدورى الإيطالى والدورى والإنجليزى والدورى الألمانى كما تعرض الدورى الخاص بدولتها وهو الدورى الإيرانى .
  • تتميز القناة بجذب قاعدة كبيرة من المشاهدين عن طريق إختلاف برامجها فمن لا يحبذ الكرة والدوريات الأجنبية تقوم القناة بعرض برامج المصارعة الحرة مثل عروض ال Smackdown  وعروض الRaw وغيرهم .
  • تقوم القناة بالبث من خلال أكثر من قمر صناعى حتى تستطيع جذب أكبر قاعدة جماهيرية ممكنة ومن هذه الأقمار الصناعية القمر الصناعى اليوتلسات والهوت بيرد وكذلك تبث محتواها بالمجان وبدون أى تشفير .

إقرأ ايضًا : تردد القنوات الناقلة لكأس العالم 2022

تردد قناة ir cama 3 tv program

قدمت القناة العديد من البرمجيات المختلفة التي جعلت لها قاعدة جماهيرية كبيرة حول العالم وتعتمد هذه القناة على قرصنت بث المباريات لعدم إمتلاكها الحق الفعلى لبثها ولذلك يوجد بعض التقطيع أثناء عرض هذه المباريات ومن أهم هذه البرمجيات ما يلى :

  • بطولة كأس الدرع الخيرية.
  • بطولة كأس القارات.
  • بطولة أمم أوروبا.
  • بطولة السوبر الفرنسي.
  • بطولة كأس الأبطال الدولية.
  • بطولة السوبر الأوروبي .

وغيره العديد والعديد من الدوريات والمباريات المهمه والنهائية كما تعرض نشرات إخبارية كروية وتعرض أخبار اللاعبين في الملاعب وأخبارهم الشخصية وتنقلاتهم الموسمية من فريق لأخر كما تقوم بعرض مواعيد المباريات الهامة وأسماء الأندية ولذلك ذاع صيتها في أرجاء الوطن العربى والعالم أجمع وأصبح الكثيرين يحاولون الحصول على تردداتها للإستمتاع بما تعرضه .

ولحرص موقع فكرة على تقديم كل ما هو جديد ويلزم المشاهدين قد جئنا لحضراتكم بالعديد من الترددات الهامة التي يطلبها الكثيرين في الوطن العربى وحرصًا منا على إرضاء رغبات متابعينا سنعرض لكم التردد الجديد لقناة  IR Cama 3 Tv .

إقرأ ايضًا : تردد قناة ادمان ازربيجان hd

تردد قناة IR Cama 3 Tv الجديد

ولكى تتمكنوا جميعًا من مشاهدة مبارياتكم ودورياتكم المفضلة حول العالم ومعرفة أهم الأحداث الكروية ومتابعة مصارعة المحترفين ومعرفة أهم أخبار نجوم الرياضة حول العالم بدون تشفير ومجانًا يقدم لكم موقع فكرة هذا التردد :

القمر الصناعي الهوت بيرد

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
الهوت بيرد 10775 (h) 27500 أفقي 13°E

القمر الصناعي اليوتلسات

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
اليوتلسات 11262 (h) 27500 أفقي 7°E

تردد قناة قناة MTUNISIA علي النايل سات

بشرى سارة لأهالى المغرب العربى الشقيق وهو ظهور قناة على قمر النايل سات في الفترات الأخيرة تذاع على تردد خاص وحصرى لشعب المغرب الشقيق وتقوم بنقل أهم المباريات والدوريات الأوروبية وتعرض أهم البطولات منها الدورى الأرجنتينى والدورى البرتغالى والدورى البلجيكى .

إقرأ ايضًا : تردد قناة فوكس سبورت

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
نايل سات 11657 27500 عمودي 3/4