التخطي إلى المحتوى
تحميل تطبيق Memrise 2019 لتعليم اللغات

يمكنك الآن معرفة شرح وتحميل تطبيق Memrise لتعليم اللغات  من خلال موقع فكرة ، حيث نقدم لكم شرح كافي عن تطبيق Memrise لتعلم اللغات فهو يعد من أفضل التطبيقات المجانية لتعلم اللغات المختلفة بطريقة سهلة وبسيطة ، فالتطبيق يدعم العديد من اللغات مثل العربية ، الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، الأسبانية وغيرها من اللغات الأخرى ، فهو يعلمك بطريقة سهلة وبسيطة دون اللجوء إلى الدروس والكورسات المختلفة .

تطبيق Memrise لتعليم اللغات

إن تعلم اللغات المختلفة هدف يسعي له الجميع فهو ذات أهمية في الحياة العامة وسوق العمل كذلك ، لذلك يبحث الكثير من الناس عن أفضل وأسهل الطرق لتعلم لغة جديدة بدون إهدار كثير من الوقت والمال أيضًا ولهذا السبب تم توفير الكثير من التطبيقات المجانية على المتاجر الإلكترونية المختلفة لتعليم اللغات وأشهرهم تطبيق Memrise فهو يقدم الكثير من الخدمات المختلفة لتعلم اللغات المختلفة بشكل احترافي وسهل ولذلك حظى على إعجاب الكثير من المستخدمين وحقق إنتشارًا واسعًا فى أنحاء العالم ، كما حظى على العديد من الجوائز والتقييمات العالية من ناحية التطوير والتحديث المستمر له من قبل مطورى البرنامج كما حظى على عدد كبير من مرات التثبيت على متجر جوجل بلاى ، كما إن تعلم اللغات التقليدي يحتاج إلى كثير من الوقت والمال لذلك تم تصميم تطبيق Memrise فهو سهل الاستخدام ويوفر الكثير من المال والوقت أيضًا كما يمكنك إستخدامه في أي وقت .

مميزات تطبيق Memrise

  • يتميز تطبيق Memrise بدعم العديد من اللغات مثل العربية ، الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، الأسبانية وغيرها من اللغات الأخرى .
  • يتميز بدعمه لأنظمة تشغيل أجهزة الأندرويد .
  • كما أنه لا يقوم بعرض الإعلانات أثناء إستخدامه .
  • ويتميز ببساطته حيث أنه يناسب جميع الأعمار الصغير والكبير .
  • وأكثر ما يميز هذا التطبيق هو توافره على متجر جوجل بلاى الذى يُعد من أشهر وأكثر المتاجر فى العالم .
  • كما أنه يمكن للجميع تحميل البرنامج والإستفادة منه بدون مقابل حيث أنه من البرامج المجانية التى لا تضطر إلى دفع مقابل لتحميلها .
  • ومن أكثر ما يميز هذا التطبيق هو تدريبه للمستخدمين على النطق الجيد حيث أنه يسمح لهم بالتحدث من خلاله لتحسين قدراتهم على النطق والسمع وذلك عن طريق بعض مقاطع الفيديو التى تتم مدبلجتها لتسهيل الأمر على المستخدم .
  • وتميز التطبيق بكثرة تطويره والإستمرار فى ذلك مما أدى إلى ابهار المستخدمين ورضائهم التام عن التطبيق وتطوراته .
  • حصل التطبيق على رضا وإعجاب الكثير من المستخدمين حول العالم وكلما زادت تطورات التطبيق زادت شعبيته وأصبح الاقبال كثيف على تحميله .

تحميل تطبيق Memrise للأندرويد

إن تطبيق Memrise متوفر على متجر جوجل بلاى ويمكنك تحميله الآن بكل سهولة فقط ابحث عنه فى خانة البحث ثم اضغط على كلمة تثبيت وقم بتثبيته ، كما يمكنك التحميل من هنا

في حالة وجود مشكلة او طلب بخصوص التطبيق او استفسار يرجي ترك تعليق وسيقوم الفريق المتخصص بالرد عليك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.