تفسير حلم رؤية القط او القطة بالتفصيل

آمال الشرابى

ما هو تفسير حلم رؤية القطة او القط من خلال كبار عُلماء التفسير لابن سيرين او لابن كثير او للنابلسي او لابن شاهين او للامام الصادق من خلال موقع فكرة Fekera.com ، دلالات رؤية القطط في الحلم للعزباء او للمتزوجة او للحامل ، حيث تدل رؤية سقوط الاسنان بشكل عام الى الحيره والقلق واليأس وسقوط الاسنان له دلالات كثيرة سنتعرف عليها من خلال مقالنا.

تفسير رؤية القطط او القطة في المنام :  تدل علي الأعداء والأصدقاء المنافقين ، وقد تدل علي الغيبة والنميمة وسوء الخلق.

تفسير حلم رؤية القط او القطة بالتفصيل

تفسير رؤية القطط في المنام والخوف منها  لابن سيرين :

  • القطط في المنام تدل على جمال المرأة وجاذبيتها ، ولكن القطط السوداء غير مستحبة في المنام تدل على الشر والحقد والحسد وعمل الأسحار ، وقد يدل القط علي الشر والخداع والخيانة.
  • إذا رأت الفتاة العزباء في منامها قط يهجم عليها يحاول إيذائها فهذا شخص يتربص بها ويريد بها شر كما أن الخوف من القطط في المنام يدل على خوف هذة الفتاة من الأيام القادمة وما تٌخبؤها لها.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية الكلاب في المنام

ما تفسير رؤية القطط في المنام للعزباء :

  • تفسير حلم رؤية القط الذكر يدل على الشر وأصدقاء السوء والقط الأنثى مرغوب ومستحب في المنام ويُعبر عن جمال المرأه ، كما أن القط الأبيض والقطط الصغيرة تدل علي فرحة قادمة وسرور.
  • تفسير حلم رؤية القطة عمومًا في منام الفتاة العزباء يدل على صديقة سيئة أو شخص خائن وهجوم القط يدل على الفشل والمشاكل والخلافات.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم القطط السوداء

تفسير حلم القطط تأكل اللحم :

  • القطط في المنام تدل على الخيانة والغدر فقد تأتي الخيانة من الزوج أو الزوجة وتدل على الفواحش وأصدقاء السوء الذين يأمرون بالفحشاء والمنكر  وخدوش القط لصاحب الرؤيا تدل على مقدار الإساءة والمعاناة.
  • رؤية القطط تأكل اللحم يدل على ضرر يصيب صاحب الرؤيا .

ما تفسير رؤية القطط في المنام للامام الصادق :

  • رؤية القطط في المنام للرجل والمرأه تدل على الخيانة الزوجية والغدر والمكر بين الأصدقاء ،  وقد يدل رؤية القطط علي الفرقة والخصام أو الطلاق.
  • كما تدل رؤية القطط السوداء والبنية علي تدبير المكائد لصاحب الرؤية وعلي عمل الأسحار ويجب قراءة القرآن والمداومة على أذكار الصباح والمساء.

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية القطة البيضاء

تفسير رؤية القطة في المنام للعزباء لابن سيرين :

رؤية القطة في المنام محمودة عن القط الذكر وذلك لأن القطة الأنثى تُعبر عن المرأة وأناقتها واهتمامها بنفسها ، وبالرغم من أن القط من الحيوانات الأليفة وكان أبا هريرة يُكني بهذا الإسم لاقتنائه قطة في منزلة وكان يضعها في أكمام جلبابة إلا ان رؤية القط في المنام غير محمودة لأن القط سريع الغدر بصديقة في الواقع ولا يلجأ إلا للذي يطعمه ، فهو في المنام يدل كذلك على الغدر والخيانة.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم صوت القطة

تفسير رؤية قطة تلد في المنام لابن سيرين :

  • تفسير رؤية القطة تلد قطط صغيرة في المنام تدل على الخير والرزق الكثير ولكن يتبع ذلك بعض المشاكل والخلافات وشيئ من الحسد  وقد يوجد سحر ، ويجب تحصين المنزل بقراءة القرآن والأذكار الصباحية والمسائية ومتابعة الرقية الشرعية باستمرار حتى يزول الضرر.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم الكلب لابن سيرين

لطلب تفسير حلمك بالتفصيل يرجى كتابة حلمك من خلال التعليقات أسفل المقال وسيتم التواصل معك وتفسير حلمك من قبل متخصصين.