التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم القط للعزباء
تفسير حلم القط للعزباء

تفسير حلم رؤية القط او القطة للعزباء لابن سيرين او النابلسي او ابن سيرين ،  القط من الحيوانات الاليفة التي تعيش في المنازل ، وقد كان قدماء المصريين في القرن السادس عشر قبل الميلاد يعبدون إله يُسمي باستيت رأسة علي شكل قط وجسمة علي شكل إمراه ، ومنذ فترة ليست ببعيدة كانت القطط تصطاد الفئران والجرذان من الحقول والتي كانت تثسبب هلاك للمحصول ، و متوسط عمر القط خمسة عشر أعوام وقد يٌصبح من القطط المعمرة فيصل عمره إلي ثمانية وثلاثون عامًا.

والقط في المنام له تفسيرات عديدة فقد يدل علي المرأه الجميلة وقد يدل القط في المنام علي الخداع والمكر وكثرة المشاكل والقط الاسود يدل علي الجن ، وسوف نوضح بالتفاصيل حلم القط في المنام ، حلم القط في منام الفتاة العزباء وذلك علي موقع فكرة.

رؤية القطط في المنام والخوف منها للعزباء

القطط في المنام تدل علي جمال المرأه وجاذبيتها ، ولكن القطط السوداء غير مستحبة في المنام وتدل علي الشر والحقد والحسد وعمل الأسحار ، وقد يدل القط علي الشر والخداع والخيانة ، وإذا رات الفتاة العزباء في منامها قط يهجم عليها يحاول إيذائها فهذا شخص يتربص بها ويريد بها شر كما أن الخوف من القطط في المنام يدل علي خوف هذة الفتاة من الأيام القادمة وما تٌخبؤها لها.

رؤية القطط في المنام للعزباء لابن سيرين

القط الذكر يدل علي الشر وأصدقاء السوء والقط الأنثي مرغوب ومستحب في المنام ويُعبر عن جمال المرأه ، كما أن القط الأبيض والقطط الصغيرة تدل علي فرحة قادمة وسرور ، والقط عمومًا في منام الفتاة العزباء يدل علي صديقة سيئة أو شخص خائن وهجوم القط يدل علي الفشل والمشاكل والخلافات.

تفسير حلم القطط تاكل اللحم

القطط في المنام تدل علي الخيانة والغدر فقد تأتي الخيانة من الزوج أو الزوجة وتدل علي الفواحش وأصدقاء السوء الذين يأمرون بالفحشاء والمنكر  وخدوش القط لصاحب الرؤية تدل علي مقدار الإساءة والمعاناة ، ورؤية القطط تأكل اللحم يدل علي ضرر سيصيب صاحب الرؤية .

تفسير رؤية القطط في المنام للامام الصادق

رؤية القطط في المنام للرجل والمرأه تدل علي الخيانة الزوجية والغدر والمكر بين الأصدقاء ،  وقد يدل رؤية القطط علي الفرقة والخصام أو الطلاق ، كما تدل رؤية القطط السوداء والبنية علي تدبير المكائد لصاحب الرؤية وعلي عمل الأسحار ويجب قراءة القرأن والمداومة علي أذكار الصباح والمساء.

القطة في المنام للعزباء لابن سيرين

رؤية القطة في المنام محمودة عن القط الذكر وذلك لأن القطة الأنثي تُعبر عن المرأه وأناقتها وإهتمامها بنفسها ، وبالرغم من أن القط من الحيوانات الأليفة وكان أبا هريرة يُكني بهذا الإسم لإقتنائة قطة في منزلة وكان يضعها في أكمام جلبابة إلا ان رؤية القط في المنام غير محمودة لأن القط سريع الغدر بصديقة في الواقع ولا يلجأ إلا للذي يطعمة ، فهو في المنام يدل كذلك علي الغدر والخيانة.

قطة تلد في المنام لابن سيرين

رؤية القطط في المنام تدل علي الأعداء والأصدقاء المنافقين ، وقد تدل علي الغيبة والنميمة وسوء الخلق ، والقطة تلد قطط صغيرة في المنام تدل علي الخير والرزق الكثير ولكن يتبع ذلك بعض المشاكل والخلافات وشيئ من الحسد  وقد يوجد سحر ، ويجب تحصين المنزل بقراءة القرأن والأذكار الصباحية والمسائية ومتابعة الرُقية الشرعية بإستمرار حتي يزول الضرر.

لطلب تفسير حلمك بالتفصيل يرجي كتابة حلمك من خلال التعليقات أسفل المقال وسيتم التواصل معك وتفسير حلمك من قبل متخصصين

ب تفسير حلمك بالتفصيل يرجي كتابة حلمك من خلال التعليقات أسل المقال وسيتم التواصل معك وتفسير حلمك من قبل متخصصين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.