التخطي إلى المحتوى
تحميل تطبيق كلين ماستر Clean Master 2019

تحميل تطبيق كلين ماستر Clean ماستر من خلال موقع فكرة، الان جميعًا نعتمد بشكل كبير على الهواتف المحمولة فهي محور الحياة بشكل يومي ، فالكبير والصغير يعتمد على استخدام الهواتف المحمولة في كل شئ سواء الأتصالات أو المحادثات النصية أو الصور والفيديوهات وغيرها الكثير ، وأكثر ما يعطل الحياة ويجعلها متوقفة في اليوم هو وقوع مشكلة في الهاتف المحمول.

فأجهزة الأندرويد قد تتعرض إلى الفيروسات والتى قد تدمر الهاتف بشكل كامل ، أو تتسبب في ضياع البيانات المسجلة على الهاتف أو الصور وغيرها ، ولكن يمكنك أن تحمي هاتفك من الوقع في تلك الأزمة بكل سهولة ، وذلك عن طريق تحميل تطبيق  Clean Master 2018.

واليوم في موقعنا فكرة سيكون موضوع حديثنا هو تطبيق  Clean Master 2018  ، فهو من التطبيقات الرائدة في عالم إزالة الفيروسات التى قد تصيب أجهزة الأندرويد وهذا ما سنعرفه تفصيليًا اليوم ، كما سنعرض لكم طريقة تحميل التطبيق بكل سهولة لكل من يبحث عنه.

ما هو تطبيق  Clean Master 2018

صمم تطبيق  Clean Master 2018 من أجل إزالة الفيروسات والكوكيز الضارة عن هواتف الأندرويد بصفة عامة ، كما صنف التطبيق ضمن أفضل وأقوى التطبيقات التى تساعد على حماية الهواتف المحمولة من الإصابة بالفيروسات ، كما تعالج أيضًا إصابة الهواتف المحمولة بأي فيروس مهما كانت قوته.

ولم تتوقف أهمية التطبيق عند هذا الحد والتطبيق أيضًا يحمي البيانات والملفات الموجودة على هواتف الأندرويد من الضياع أو الأصابة بالفيروسات على الهواتف المحمولة ، كما أن التطبيق أصبح مصدر ثقة بصورة عالمية بسبب قدرته الفائقة على إزاله الفيروسات بكل سهولة، فبعد التحديثات أصبح عدد مستخدمي التطبيق أكثر من 500 مليون مستخدم على مستوى العالم، فمع التقييمات المرتفعه للتطبيق والتى وصلت إلى 4.7 درجة من 5 أصبح التطبيق من التطبيقات الرائدة والأفضل في التحميل على متجر جوجل بلاي ستور.

طريقة استخدام تطبيق Clean Master 2018

عند تحميل تطبيق  Clean Master 2018 تظهر لك 4 أيقونات كل أيقونة لها استخدامها وهو ما سنشرحه في هذا الجزء أولًا أيقونة الملفات المخلفة وهي خاصة بالروابط ولينكات التحميل التى توجد على الهاتف ولا تستخدم ومن خلال الضغط عليها تقوم بتنظيف الهاتف من كل هذة الروابط.

والأيقونة الثانية متخصصة لتحسين ذاكرة الهاتف بمجرد الضغط عليها تقوم بتنظيف ذاكرة الهاتف الخاص بك والتى ستجعل من الهاتف أكثر سرعة وتجعلك تشعر بالكثير من الفرق.

أما الأيقونة الثالثة فهي خاصة بالخصوصية وهي التى تعرض لك الملفات الموجودة على الواتساب سواء صور أو أرقام وهو ما يحمي كل تلك البيانات من أن يتم إزالتها ويقوم بإزالة الفيروسات فقط والحفاظ على تلك البيانات.

الأيقونة الأخيرة هي إدارة التطبيقات وهي الخاصة بالتطبيقات الموجودة على الهاتف الخاص بك والتى تعرض التطبيقات بعدد المرات التى قمت بالدخول إليها والفيروسات الموجودة ، كما تعرض لك المخلفات الموجودة من التطبيقات التى تم إزالتها بالفعل،وهي خاصة بإزالة التطبيقات من التثبيت.

 

مميزات تطبيق  Clean Master 2018

يمتاز تطبيق  Clean Master 2018 بالعديد من المميزات والتى جعلته من التطبيقات الرائدة في إزالة الفيروسات وأقواها على الأطلاق مثل.

  • أنه من التطبيقات التى تتميز بالتصميم المميز والبسيط غير المعقد في الإستخدام والذى يساعد الجميع على استخدامه.
  • كما أن التطبيق يمتاز بالسرعة الفائقة التى تمكنة من تحديد الفيروس والقضاء عليه في دقائق معدودة.
  • التطبيق يحافظ على الخصوصيات ويحمي البيانات الهامة والصور والفيديوهات الهامة دون ضياعها.
  • التطبيق صنف ضمن أقوى تطبيقات إزالة الفيروسات الموجودة على هواتف الأندرويد.
  • التطبيق من التطبيقات المجانية التى تستطيع أن تقوم بتحميلها بالمجان دون أي مصاريف.
  • التطبيق يحمل أكثر من لغة من أجل الأستخدام من جميع أنحاء العالم.

طريقة تحميل تطبيق  Clean Master 2018

تطبيق  Clean Master 2018 من التطبيقات المتوفرة مجانًا على متجر جوجل بلاي ستور وتسطيعوا تحميله من المتجر بكل سهولة، كما أن التطبيق مساحته صغيرة تستطيع تحميله في وقت قليل جدًا.

وتوفيرًا للوقت يمكنكم تحميل التطبيق من خلال الضغط هنا.

في حالة وجود مشكلة او طلب بخصوص التطبيق او استفسار يرجي ترك تعليق وسيقوم الفريق المتخصص بالرد عليك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.