التخطي إلى المحتوى
تفسير الطلاق في الحلم

تفسير حلم رؤية الطلاق ، رؤية الطلاق للعزباء ، للحامل ، للمتزوجة ، رؤية الطلاق لإبن سيرين ، شرع الله الطلاق عندما تستحيل الحياة بين الزوجين ، والطلاق قد يكون بسبب سوء الطباع لأحد الزوجين ، البخل ، عدم الإنجاب ، وغيرها من الأسباب الأخري والتي بسببها تفاقمت نسبة حدوث الطلاق وأحد أسباب زيادة نسبة الطلاق تعليم المرأة وإتاحة فرص العمل لها في جميع المجالات مما أكسبها قوة أن تتصدي للرجل وتأخذ قرار الطلاق لتخرج من عباءة الرجل ، لتعتمد علي نفسها وتتولي النفقة علي نفسها وأبنائها، ولكن الطلاق له توابع سلبية كالتفكك الأسري وحرمان الأسرة من الحنان والدفئ العاطفي .

ورؤية الطلاق في المنام لا تعني الطلاق بل تُفسر علي أن صاحب الرؤية سوف يتخلي عن شيئ معين في حياتة قد تكون أفكار وأراء ، قد تكون شراكة ، قد يكون هناك مسالة مهموم بها والطلاق هو الخلاص من ذلك الهم ، وسوف نوضح ذلك تفصيليًا رؤية الطلاق في المنام لأبن سيرين ، النابلسي ، بن شاهين .

تفسير حلم طلاق صديقتي

الطلاق في المنام يدل علي تغير الحال فللفقير غنيَ وللمديون سداد الديون ، وقد يكون للعازب والعازبة زواج ، وللمريض موت ، فتفسير حلم طلاق صديقتي قد تتبدل أحوالها للأفضل وتزول الهموم والاحزان ويأتي الفرح والسرور .

تفسير حلم الطلاق للعزباء

الطلاق في منام العزباء لا يدل علي طلاق ، فهذا كناية عن ترك حياة العزوبية والإنتقال إلي حياة جديدة مختلفة ، فالحياة الزوجية تختلف عن حياة العزوبية من تحمل المسؤولية للزوج والأولاد ، أو الزوجة ، فهذة الرؤية تدل علي زواج الفتاة وإنتقالها إلي عُش الزوجية .

تفسير حلم الطلاق للمتزوجة

كثيرًا ماتحدث خلافات ومشاجرات بين الزوجين لأسباب عديدة كإختلاف الأطباع أو مشاكل الأبناء أو مشاكل مادية ومنزلية وعائلية ومعاملات  ، فقد تري الزوجة أو الزوج الطلاق في المنام  فهذا لا يعني طلاق ، فقد يدل علي إنتهاء الخلافات والتفاهم المتبادل بين الزوجين .

تفسير حلم الطلاق للحامل

الحامل جَل تفكيرها في الحمل وميعاد الولادة وإن كان الحمل الأول فتكون قَلقة ومُتعبة نفسيًا ، فهذة الرؤية للحامل مبشرة لها أن الطلاق نهاية القلق والتفكير وأن موعد الولادة قد حان فلا تقلق فسوف يُيَسر الله لها الولادة وسوف تسعد وتهنأ بالمولود .

تفسير حلم الطلاق للمخطوبين

الطلاق في المنام يدل علي طلاق العادات والتقاليد ، طلاق المعاصي والذنوب ، طلاق الفقر ، طلاق سوء السلوك ، وبالنسبة للمخطوبين طلاق العزوبية والوحدة ، فهذة الرؤية في المنام تدل علي الإنتقال إلي مرحلة جديدة ، ومعاناة تجهيز الشقة والأثاث قد إنتهت وستُكلل بالزواج والزفاف لبناء أسرة سعيدة .

تفسير حلم الطلاق للمتزوجة والزواج من اخر

إذا رأت المرأة المتزوجة الطلاق من زوجها في المنام وتزوجت رجل أخر غيرة ، فهذا الحلم لا يدل علي شر أو مكروه ، فهذا يدل علي نهاية التعب والمعاناة وتحمل المشاق  وبداية حياة جديدة بها السعادة والفرح  والعمل الجديد الذي يُدر عليهم أموال كثيرة ، وربما سكن جديد أو تجديد في أثاث المنزل .

تفسير حلم الطلاق للاقارب

الطلاق للأقارب في المنام قد يدل علي خلافات كانت تدور بسببهم ورؤية الطلاق قد تدل علي خلاص صاحب الرؤية من الأقارب الذين يتدخلون في الخصوصيات والأسرار ، أو أن هناك خلاف بين صاحب الرؤية وبين أحد أقاربة والطلاق هنا مؤشر علي نهاية الخلاف ودعوة للتصالح ونبذ الخلاف .

يمكنك كتابة حلمك بالتفصيل من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك.

التعليقات

  1. السلام عليكم اخواني..
    انا حلمت ان خالتي زوجها تزوج عليها او صاحب عليها و مثل الي طلقها او هجرها وترك خالتي وعيالها و صار يعيش مع حبيبته الجديده بس ماكان هو بلحلم ماشفته زوج خالتي،، و كأن شفت خالتي بلحلم بحالة مزريه وتصيح وتبكي و حتى انها شقت زيجها شق الزيج يعني تشق جلابيتها الي لابستها من الصدر لي تحت بايدينها،، المهم وكأن خالتي وبنتها الكبيرة الي كانو علاساس يويدون ان يزوجوني ياها بس هي تزوجت حاليا كانو يحاولون يقنعوني اني اتزوج البنت الكبيرة بنت خالتي يعني وانا قلتلهم سر عني كبير وخالتي كانها ترددت بس البنت كانت كانها راضيه حتى لما عرفت هالسر..
    اتمنى تفسرون الحلم و شكرا وممنون لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.