التخطي إلى المحتوى
يمكنك كتابة سؤالك او استفسارك في التعليقات بالاسفل، وكذلك يمكنك قراءة التعليقات الاخرى للبحث عن استفسارك ولمشاهدة اراء الزوار في المقال..

دلالات تفسير حلم رؤية شيب الشعر في المنام من خلال كتب التفسير للعزباء و للمتزوجة و للحامل او للمطلقة ، دلالات رؤية الشعر الابيض او شيب الشعر في الحلم للامام الصادق او لابن سيرين او لابن كثير او النابلسي او لابن شاهين ، الشعر الابيض او الشيب يظهر في الواقع غالبًا مع تقدم السن، وبعض الحالات يبدا ظهور الشيب عند بعض الناس في سن مُبكر وذلك رُبما بسبب الوراثة من الاباء او ضعف في فروة الشعر او الشعرة نفسها.

أمّا تفسير رؤية الشيب او بياض الشعر في المنام له دلالات كبيرة جدًا وذلك حسب صاحب الرؤية نفسه ،وسنتابع تفسير ذلك الرؤية بالتفصيل لجميع العلماء من خلال مقالنا.

رؤية الشعر الابيض الشيب فى المنام لابن سيرين :

  • فى تفسير بن سيرين فى رؤية الشعر الابيض فى المنام ، أنه كرهه ويفسره على أنه هم وحزن وخاصاً إذا كان صاحب الرؤيا من الشباب.
  • تفسير رؤية الشعر الابيض لابن سيرين فإن كان الشعر الابيض فى الرأس قليلاً ، دل على بعض الهموم والاحزان العابرة والتى ستنتهى قريبًا.
  • أما إذا كان  الرأس بأكمله ملئ  بالشعر الابيض دل ذلك على مصيبة او خبر سئ جداً ربما كان هناك حالة وفاة لاحد الاقارب .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية نزول دم في المنام للحامل

ما تفسير حلم شيب الشعر للمتزوجه وللحامل :

إذا رأت المرأة المتزوجة أن شعر رأسها اصبح به شيب  فهذا يدل على نجاح زوجها فى حياته العملية ، وشيب الشعر للمرأه الحامل يدل على ولادتها بمولود ذكر.

تفسير حلم شيب الشعر للبنات :

من تفسير العالم  محمد بن سيرين أن الشعر الابيض فى المنام  يدل على الفقر والهم للشباب ، ولكن هناك بعض التفاسير الاخرى أن الشعر الابيض  والشيب فى المنام يدل على الوقار والاحترام وكذا طول العمر.

إقرأ ايضًا : قص الشعر في المنام للامام الصادق

تفسير حلم الشيب في اللحية للرجل :

  • تفسير رؤية الشيب للنابلسى  انها هم وغم وفقر ، ولكن من تفسير  ابو سعيد الواعظ شيب اللحية رجوع غائب من سفر ونحوه.
  • هذة الرؤية للمرأة إذا كان لها لحية وكانت حملاً فسوف تُنجب  مولود ذكر ، وإن كان لها إبن كان هذا الابن يكون له سلطة وقوة ونفوذ عند الكبر.

الحلم بالشيب في مقدمة الرأس :

  • رؤية شيب الشعر  في الواقع بشكل عام قد تدل على الوقار وطول العمر وحضور الغائب.
  • لكن إذا رأت امرأة متزوجة ان شعر رأسها الامامى قد شاب واصبح ابيض فهذا يدل على اعوجاج زوجها  وقلة صلاحه او انه سوف يتزوج عليها رسمى أو عرفى.
  • تفسير حلم الشيب في مقدمة الشعر للحامل إن كانت حامل ستلد ولداً ذكر.

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية الشعر الابيض

تفسير حلم الشعر الابيض والاسود :

  • الشعر الأسود الطويل يدل على طول العمر والعمل الصالح ، والابيض يدل على الوقار وطول العمر حتى أرذله.
  • لكن رؤية الشعر الابيض فى المنام مكروه فإن كان فيه من الخير إلا أنه يعبر عن  الهم والاحزان وقد يعبر فى بعض الأحيان على سوء سلوك الزوج
  • تفسير رؤية قص الشعر الطويل فى المنام  غير محمود ويدل على وقوع شئ سئ او قصر عمر الرائى.
  • قص الشعر في المنام محمود فى حالة واحدة فقط إذا وجد صاحب الرؤية نفسة يحج فهذا يدل على الخروج من الهموم  والسعادة المرتقبة.

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية عقدة الشعر في المنام

الشعر الابيض في المنام للمتزوجة :

  • الشعر الابيض فى جميع الجسد كله فى منام المتزوجة يدل على كثرة الديون ،  وإن كان جزء من الشعر خصلة او مقدمة الشعر للمرأة المتزوجة دل ذلك على  فسق زوجها وعلى انه ينظر إلى غيرها .
  • تفسير حلم الشعر الابيض للحامل فإن كانت حامل دلت الرؤية على ولادتها مولود ذكر.

 تفسير رؤية خصلة شيب في المنام :

قد تدل هذه الرؤية لصغار السن على قلة الدين واللهو مع وجود بعض الهموم فالمعصية تترك هم وحزن ولا تترك فرخ وسرور، وللكبار هذه الرؤية تدل على الديد والوقار والعلم .

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية نتف الشعر

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات بالتفاصيل وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك بالكامل من خلال التعليقات.

 

التعليقات

  1. رايت اني في سيارة وجالسة في المقعد الخلفي وجنبي امرأة تكون زوجة للرجل الذي يسوق الاثنين ورا وقام زوجها وارمى سبحة بنيه وفواصلها خضراء علي وبعد ذلك رايت اني انا وهذه المرأة في المقعدين الامامين وهيا تسوق وشعرها اصفر وبدايته شيب وتقول لي هذا الرجل لديه املاك كثيرة انت لاتدوي عنه

  2. قد توفى ابي منذ شهرين من الان وحزنا عليه حزنا شديدا
    فرأته امي في المنام وهو في فراش الموت وكان قد توفى وانا كنت معها وانا احمل بيدي فلاش الهاتف ووجهته نحو شارب أبي ووجدت فيه شيبه فقلت ليها يا امي ابي لديه شيبه في شاربه ولمن تكن عنده بعدها صحى من موته وقال لأمي ان الموت حق وسكت وامي خرجت وتركتني معه فلما خرجت لها سألتني ماذا حصل قلت لها أبي مات خلاص

  3. رايت انه ابيض شعري ولحيتي فيها من البياض والسواد واعجبني ذالك في الروى وعمري 25 سنة. ما تفسير هذه الروى جزاكم الله خير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.