التخطي إلى المحتوى
اسماء بنات بحرف السين 2018 ومعانيها

اسماء بنات بحرف السين ومعانيها في المنام وصفات الاسم، للاسماء أحكام وطرق متنوعة في تسيمتها ومن ضمن الطرق التى يتبعها الأهالي في تسيمة أولادهم هي الحروف ، فقد يبحث الأب أو الأم عن اسماء تبدأ حروفها بنفس حروف اسمائهم ، واليوم سنتحدث عن مجموعة من اسماء البنات التى تبدأ بحرف السين.

حرف السين من الحروف المليئة بالاسماء الجميلة للبنات ، بعض هذة الاسماء يعتبر من الاسماء الإسلامية وبعضها من الاسماء المسيحية ، بعضها غريب ونادر ، وبعضها جديد ومنتشر ومميز للفتيات بين المواليد الحديثة، ولن يقتصر موضوعنا اليوم عند هذة النقطة.

فسنقوم أيضًا بشرح مفصل لمعنى كل اسم من هذة الاسماء ، لكل اسم على حدى ، حتى نوضح المعنى والأصل الذى ينتمي إليه الاسم ، لكي يكون كل اسم واضح لمن يبحث عنه ، لذلك ننصح كل من يبحث عن اسم جديدة لمولودته يبدأ بحرف السين بقراءة موضوعنا اليوم.

اسماء بنات بحرف السين من القران

في هذة الفقرة سنتحدث عن مجموعة من أجمل وأرق اسماء البنات التى تبدأ بحرف السين وذكرت في كتاب الله عز وجل وسنقوم بشرح معانيها أيضًا.

معني اسم ساجدة

ساجدة : اسم ساجدة من أجمل اسماء البنات الإسلامية التى ذكرت في القراًن ، ومعنى اسم ساجدة واضح بمجرد قراءة الاسم فهو مأخوذ من السجود ومعناه الخشوع والخضوع لله عز وجل.

معني اسم سندس

سندس : من الاسماء التى ذكرت أيضًا في القراًن الكريم هو اسم سندس ويحمل معنى جميل جدًا فهو يعني الحرير الذى سيرتديه أهل الجنة.

معني اسم سارة

سارة : اسم سارة من الاسماء الإسلامية التى تدور في تفكير الجميع أولًا والتى تبدأ بحرف السين ومعناه كل ما يسر ويعجب من ينظر إليه.

معني اسم سدرة

سدرة : يعتبر اسم سدرة من الاسماء الجميلة التى ذكرت في اًيات الله عز وجل ويعني شجرة النبق الجميلة.

اسماء بنات مسيحية بحرف السين

بعد أن قدمنا مجموعة من أجمل اسماء البنات الإسلامية التى تبدأ بحرف السين ، سيكون للمسيحية أيضًا نصيب وسنذكر مجموعة من الاسماء التى تبدأ بحرف السين بها ومعناها.

معني اسم سوليتا

سوليتا : من الاسماء التى ترجع أصولها إلى الأصول الأجنبية هو اسم سوليتا ، وهو من الاسماء التى تعتبر جميلة في المسيحية وتبدأ بحرف السين ومعناه المنعزلة على نفسها.

معني اسم سالي

سالي : من الاسماء القديمة للفتيات بدايتها بحرف السين هو اسم سالي ، ومعناه المياة المندفعة وأصوله أيضًا أجنبية.

معني اسم سيرين

سيرين : لكل الاسماء الأجنبية والأعجمية في أصلها نصيب كبير للمسيحية في تسميتها ومن ضمنها اسم سيرن ومعناه الفتاة صاحبة الحظ الجميل.

معني اسم سولينا

سولينا : على الرغم من غرابة الاسم إلا أنه موجود في اسماء الفتيات ومعناه الفتاة التي تناضل من أجل الحق.

اسماء بنات بحرف السين غريبة جديدة حلوة ونادرة

لكل حرف من الحروف مجموعة من الاسماء الغريبة التى يستغربها الجميع ،وقد حان الوقت لعرض مجموعة من أغرب الاسماء التى تبدأ بحرف السين.

معني اسم سماهر

سماهر : من الاسماء صاحبة الأصول اليونانية هو اسم سماهر ومعناه  الفتاة المعتدلة والقوية والشديدة.

معني اسم سهاد

سهاد : يرجع أصل اسم سهاد إلى الأصول العربية ويحمل معنى غريب أيضًا كالاسم ومعناه السهر والأرق.

معني اسم سدن

سدن : من الاسماء المنتشرة في وطننا العربي حديثًا هو اسم سدن وهو من الاسماء الغريبة أيضًا ويقال أن معناه كسوة الكعبة المشرفة.

معني اسم سيماء

سيماء : الأكثر غرابة في الاسماء التى تبدأ بحرف السين هو اسم سيماء وهو اسم علم مؤنث ترجع أصوله إلى الأعجمية فهو ليس اسم صاحب أصل عربي ومعناه الفتاة صاحبة الملامح الرقيقة والجميلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.