التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم رؤية اسم يوسف، حلمت بإسم يوسف فى المنام، من رأت فى المنام اسم يوسف او سمعت اسم يوسف،يوسف هو نبى الله يوسف عليه السلام الذى سماه رب العزة الصديق، وله سورة بإسمه سورة يوسف،تحكى حياته مع اخوته وغيرتهم منه لدرجة انهم يدبرون له المكائد ويخططون لقتله حتى استقر بهم الرأى ان يرموه فى البئر ليأخذه الماره، ويذهبون لأبيهم بدموع كاذبة ان الذئب قد قتلة ويلقون بملابسة المليئة بالدم الكاذب، دم الصيد.

ويعانى سيدنا يوسف متاعب شتى من اخذة كملك يمين ثم السجن سبع سنوات وبعده عن ابيه الذى كان يحبه، وهذة القصة فيها من العبر الكثيرة، فرؤية سيدنا يوسف فى المنام او اسمه هو من الدلالة على ان صاحب الرؤية قد يكون به بعض الميزات التى تجعل الكثيرين يغيرون منه، وسوف نتتطرق لتفسير ورمز اسم يوسف فى المنام للمرأه العزباء والمتزوجة والحامل.

تفسير رؤية اسم يوسف في المنام لابن سيرين

  • من رأى فى منامة اسم يوسف مكتوب على الحائط او على ورق او سمعه او رأى شخص اسمه يوسف،فهذا يدل على ان صاحب الرؤية سوف ينال منزلة عالية ويكون له شأن عظيم.
  • إذا كان هناك بعض الهموم والاحزان فسوف تنفرج الغمة قريباً ويبلغ النصر على اعدائة ويحقق كل طموحاته واحلامة.

إقرأ ايضًا : ما معني الاسماء في المنام

 

تفسير اسم يوسف في المنام للمرأة المتزوجة او العزباء او الحامل

  • إذا رأت المرأة المتزوجة اسم يوسف فى منامها فهذة بشارة لها ان حياتها سوف تشهد تطور وبعد الضيق سيأتى الفرج وسيرزقها الله من حيث لا تحتسب، وسوف يكون لزوجها شأن عظيم ومركز ويذداد راتبه المالى، كما ان هذة الرؤية تدل على حسن اخلاقها ومعاملتها بين الناس وزيادة كرمها لهم مما يكسبها محبة الناس لها.
  • إذا رأت المرأه الحامل اسم يوسف فى منامها او وجدته مكتوباً امامها فهذا يبشر بولد او بنت لها نفس صفات يوسف عليه السلام من الجمال والاخلاق الحسنة
  • أما اذا رأت العزباء هذة الرؤية، او رأت شخص يبتسم لها واسمه يوسف فهذا يدل على نجاتها من كرب عظيم وزواجها بشخص يتميز بجمال وحسن خلق.

تفسير ولادة ولد اسمه يوسف في الحلم

إذا رأت الحامل هذة الرؤية انها سوف تلد ولد وتسمية يوسف، فإن هذة الرؤية تدل على ان المولود القادم  سوف يكون جميل تيمناً بسيدنا يوسف الذى وهبه الله شطر الجمال، كما ان هذة الرؤية تدل على ان هذا الطفل عندما يكبر سوف يكون له شأن عظيم وإن رزقها الله بمولود ذكر يجب عليها تسميته بيوسف تحقيقاً للرؤية.

ما معنى اسم يوسف فى المنام

  • يوسف هو نبى الله وبن نبى وهو يعقوب عليه السلام الذى كان له من الولد إثنى عشر ولدا إجتمعوا على قتل يوسف لغيرتهم الشديدة منه،لان  اباهم كان يقربه منه بإستمرار.
  • فمن رأى فى المنام رمز يوسف كأسم او تلميح دل ذلك على بلاء لصاحب الرؤية ثم خروج من هذا البلاء ونصر بعد فترة، وتعويض الله له من منح الحياة، من زوجة واولاد وعمل مستقر يُدر عليه من الاموال.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم اسم ابراهيم في المنام

اسم يوسف بالمنام لابن سيرين

رمز اسم يوسف فى المنام لابن سيرين يدل على تحمل صاحب  الرؤية للكثير من الامور وذلك إذا كان صاحب الرؤية رجل،فهو يتمتع بالجلد والصبر وتحمل الشدائد، وكذلك الرؤية تبشر  بالفرج القريب بعد المعاناة، واذا كانت صاحبة الرؤية إمرأه عزباء فهذا يدل على  زواجها قريباً من رجل يحبها ويحافظ عليها وتدوم عشرتهم ويسودها الود والاحترام، كما ان الله سيبدلها اياماً كلها سعادة وهناء بعد الهموم والاحزان.

 

يمكنك كتابة حلمك بالتفاصيل من خلال التعليقات وسيتم الرد عليك فورًا من قبل الفريق المتخصص بتفسير حلمك بالتفصيل.

التعليقات

  1. السلام عليكم انا.بنت عزباء عمري 19سنه حاليا ادرس صف سادس اعدادي وعندي بكلوريا وكثير تعبانه ومهمومه

    في يوم حلمت بعد اذان الفجر

    حلم مليئ بالتعب والارهاق والضيق
    حتى حل بيا الحلم ان كاده اني اسقط من اعلى العمارة في قاع البحيرة

    وانا فقط اردد اسم واحد بالحلم وهو اسم يوسف

    ارجو الرد وتفسير حلمي

    1. السلام عليكم…رؤياكى تدل على انك تمرى بظروف صعبة ولكن سيأتى الفرج بإذن الله وستنالين مرتبة عالية وسيصبح لكى شأن عظيم…..والله اعلى واعلم
      وفققكِ الله وسدد خطاكِ

    2. رأيت اني أحمل أبي على أكتافي و أمشي به بدون تعب التقيت احدا اسمه ايوب قال لي الم تسمع يوسف (صاحبي ) قد قتل فلان

  2. السلام عليكم
    انا فتاة عزباء ابلغ من العمر38 رايت في المنام رجل كبير في السن اعرفه في الحقيقة ابتسم وقال لي اني سوف اتزوج شخص اسمه يوسف ففرحت انا وقولت ياااارب يسمع منك يا حاج وانتهت الرؤيا

    1. انا متزوجه وحامل حلمت اني في الحمام خلف الباب اكرمكم الله واعطي زوجي ورقه بيضاء مكتوب فيها ولد=عمر واخذ زرجي الورقه وكنت مستغربه ليش اخذ الورقه وانا ما كتبت اسم البنت

  3. حلمت اني ذاهبة الى بيت ورايت شاب يقفامام المنزل فناديت لاخي اسمة يوسف لنعود الى
    المنزل اريد ردا سريعا

  4. انا سيدة عمري41متزوجة منذ 3سنوات ولم انجب بعد
    حلمت ابن اختي اسمه يوسف وعمره8سنوات تلده اختي من جديد

  5. عمرى ٢٥ مش متجوزة فسخت خطوبتى من شهر وحلمت انى انجبت ولد من الشخص ال كنت re مخطوباله وهو سماه يوسف بالرغم من اننا مكناش عاوزين نسمى يوسف وكان ف بالنا اسم تانى متفقين نسميه وقولتله ف الحلم ايه ده ازاى سمينا يوسف واحنا عاوزين نسمى اسم تانى رد قالى يوسف حلو قولتله ماشى ايوة حلو لكن الاسم موجود كتير واحنا مكناش متفقين نسمى يوسف كنا هنسمى غيره.

    1. إن شاء الله خير ، سيرزقكم الله بإبن جميل مطيع ذو خلق كما ان زوجك يتصف بصفات كثيرة حميدة والرؤية توضح ان الله سوف يفتح عليكم ابواب الرزق والعطايا وتزول المشاكل والهموم بإذن الله
      وفقكم الله

      1. حلمت في الساعة الخامسة صباحا ان اتاني اتصال عاجل من اختي ومن ثم اتصال من الداىره الاقتصاديه ومن ثم اتصال من شخص لا اعرفه بس كان مكتوب في موبايلي وهو يرن اسمه يوسف المنصوري ولكني لا اعرفه

  6. حلمت انى بقوم بإرضاع طفل اسمة يوسف علما انى متزوجة من ست سنوات إجهضت والحمل الثالث ولدت طفل ولادة مبكرة عاش لمدة ٣شهور بالحصانة وهذا الحلم بعد وفاتة بأيام فى شهر رمضان

  7. حلمت انني ازني برجل هو جار لي يسكن بجانبي واسمه يوسف رأيت في مناني انه على بطنه يريدني ان ازني بهوانا فوقه احاول ان ازني ولكن في الاخير تغلبت على نفسي ولم ازني به

  8. السلام عليكم انا بنت عزباء عمري 19 سنة ومخطوبة
    حلمت اني انجبت طفل في قمة الجماااال ومن شدة جماله اسميته يوسف وخطيبي هو الاب طبعا وكانت عائلتي في قمة السعادة بهدا المولود وجماله وملائكته الخفيفه .

  9. السلام عليكم
    حلمت ان صديق لي يعيش خارج البلاد واسمه يوسف ولي اكثر من تلات سنوات لم اري الشخص هدا ولم اسمع حتى صوته رايته في منامي انه يزورني والتقينا مع بعض فما تفسير هدا المنام
    بارك الله فيك

  10. حلمت ان ارى شيخ عندنا اسمه يوسف وجالسين انا وهو فى بيت واسع جدا والناس تطرق علينا الباب ويصونا وانا اطردهم واقفل الباب

  11. حلمت ان جالس انا وشيخ اسمه يوسف فى بيت كبير جدا والناس يطرقون الباب ويصورونا وانا اخرجهم واقفل الباب

  12. انا متزوجة و حملت ثلاثة مرات و الحمل لم يكمل . و حلمت انى لقيت أو اشتريت علبتين صغيرين و فتحت الأولى لقيت اسم يوسف و فتحت التانية برضه اسم يوسف و كنت فرحانة جدا لانى بحب هذا الاسم و نفسى لما اخلف ولد أسمى يوسف

  13. انا متزوجة و حملت ثلاثة مرات و الحمل لم يكمل . و حلمت انى لقيت أو اشتريت علبتين صغيرين و فتحت الأولى لقيت اسم يوسف و فتحت التانية برضه لقيت اسم يوسف و كنت فرحانة جدا لانى بحب هذا الاسم و نفسى لما اخلف ولد أسمى يوسف

  14. السلام عليكم انا فتاة عزباء حلمت اني انجبت طفلا و اسميته يوسف لكن لم ارى وجهه كانت تحمله امرأة متزوجة تعرفت عليها حديثا ارجوا منكم ان تفسروا لي المنام في اقرب وقت ممكن

    1. عليكم السلام
      تتحملين كثيرًا وتواجهك بعض الصعاب التي بعدها يأتي الفرج وتُصبح الأمور أفضل مما كانت وسيكون لكي شأن عظيم ومركز وستسعدين في حياتك إن شاء الله

  15. حلمت اني أخي جاء إلى بيتنا اسمه يوسف وأنه جاء بزيارة سوداء ثم أوقفوا بجانب قهوة ومع ذهابه جاء عمي وابنه اسمه محمد وربما في السيارة ثم ذهبت إلى ابن عمي محمد وقلت له بأن يخرج ثم ذهب بالسيارة وفي منتصف الطريق رأى أن البنزين سينفذ ثم ارجعوا السيارة إلى مكانها وكانت تلك السيارة تنطوي أي تغلق مثل الطاولة التي تغلق فكنت مندهشة وفي نفس الحلم رأيت شخصا أحبه ولكن انفصلنا انه يتصل بي ويقول بأنه سيذهب عند والدي حتى يعلمه أفضل من أن يأتي الى البيت …فما تفسير ذلك
    عزباء وعاملة وكنت مريضة و لم يقبل والد الشخص ذاك خطبتي

  16. السلام عليكم ورحمة لله وبركاته
    أنا متزوجة وعندي طفلة والآن حامل بالطفل الثاني
    حلمت اني رايت شابا وسيما جدا فسألته ما اسمه فاجاب يوسف فقلت له عندما أنجب طفلي سوف اسميه يوسف
    ما تفسير المنام وشكرا

  17. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
    تحية طيبة لكم ،
    انا فتاة عازية
    حلمت حلم فيو كتير من فوضى أشخاص لا أعرفهم وام ارهم بحياتي . ويحصل ان شخصا مايختفي ويظهر قريب لي متهم باختفائه. وفجأة اراه يتلو آيات من سورة يوسف ويخرج من فمه هدير من ماء العذب ، ومع علم اني خايفة ولكن امسك يده وامشي ، بنية اخوة ،وهذا قريبي يتيم ولديه عيلة .

  18. لوسمحت انا حلمت ان اولادي بيقولولي رايحة فين يا ماما رديت عليهم قولتلهم انا رايحة لفاطمة بنت يوسف، فما معني ذلك. ارجو الرد

  19. سلام شيخ حلمت بي اني جالسة مع عائلتي وافرح بي ابن خالي اسمه يوسف ونطقت اسمه ومسحت وجهه وقبلته وبتسم لي علما انا متزوجة. وزوجي عقيم مدة 10سنوات وانا معدبة اتمني الفراق واهاجر وابدا حياة جديدة في نفس ليلة اختي حلت بالقمر مضئ وانا انتضر نجمة ان تاتي قرب القمر واختي تقول لي ستاتي وانا اقول لها محال اختي تقسم انها قترب. مجبئها. وقالت اختي استيقضت حقا انا انتضر فرصة عمل لكي اهاجر وشكرا

  20. سلام شيخ حلمت بي اني جالسة مع عائلتي وافرح بي ابن خالي اسمه يوسف ونطقت اسمه ومسحت وجهه وقبلته وبتسم لي علما انا متزوجة. وزوجي عقيم مدة 10سنوات وانا معدبة اتمني الفراق واهاجر وابدا حياة جديدة في نفس ليلة اختي حلت بالقمر مضئ وانا انتضر نجمة ان تاتي قرب القمر واختي تقول لي ستاتي وانا اقول لها محال اختي تقسم انها قترب. مجبئها. وقالت اختي استيقضت حقا انا انتضر فرصة عمل لكي اهاجر وشكرا

  21. انا عزباء عندي 22 اختي الصغري حلمت اني تزوجت وانجبت ولد اسمه يوسف من عند الله وكان شديد الجمال ما نفسير الحلم مع العلم اني مقبله خلال الايام القادمه علي خطبه من رجل يحبني

  22. السلام عليكم حلمت انو اجي عنا شخص اسمو يوسف وكانت امي قاعدة بتعمل ورق دوالى بتلف في هي ابوي شخص لي اسمو يوسف
    بعدين كان ع غاز طنجرة ورق ملفوف لشخص لسمو يوسف اعطنا اياها علشان اخواني وجدي ومنير تصالو انهم رجعو من العمرة هم بطريق لم وصل اخوي صار بدو يرجع طنجرة ملفوف لزلمه علشان عيب ناخذها سالني اذا بعرفو حكتلو اها بقرب لصاحبت شغلى بيجي عنا ع شغل وصحيت من نوم اخوي يدو ع الاسم علشان يتصل ع يرجعها

  23. انا بنت عزباء عندي 16 سنه حلمت انه شخص احبه كثيرا يقرأ سوره يوسف بصوت جميل وكان ينظر الي وهو يقرأ السوره

  24. السلام عليكم
    انا شابه عمري 20 سنه ادرس في كلية الطب عازبه
    حلمت بأن شخص عزيز اعرفه اتصل بي وكان صوته ومتعب وانا قلقه عليه فقلت له اين كنت ولماذا لا ترد على اتصالاتي ورسائلي اشتقتلك كثيرا فقال لي وحتى انا اشتقتلك بس انا متعب كثيرا اعذريني وفصل خط وبعدها اتصل بيا تانيا وقال لي اشتقتي لي بويوسف قتله من يوسف قالي ابننا نحن وانتهت حلم

  25. حلمت انو في شب اسمو يوسف وكنا قاعدين انا وياة وكان بقلي انتي لابسة بلوزة بيضاء بدي ياها قلتلو ممنوع وزعل وقلي بدي ياها بلوزة قبل ماترجعي البيت بدي اخدها منك بس رفضت

  26. انا حامل في الشهر الثامن وعمري ٢٦ ولدي بنت عمرها سنتين ونص. حلمت ان امي تأتي وتقول يوسف تزوج ع زوجته ولد عمتي واسم يوسف عمره ٣٠ يتزوج ع زوجته امرأة لا اعرفها عمرها ١٨ وزوجته الحقيقية حامل في السادس

  27. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارمله من ٢٦ سنه وعمرة ٥٤ سنه رأيت في منامي ابي المتوفي يزوجني من شخص اسمه يوسف وكان وسيما جدا لاكنه اسمر البشره وكان يوجد حول يوسف اخوه رجال كثير وكنت علي سريرى مع امي المتوفيه كانت نايمه جنبي وانا جالسه وإذا بيوسف وقف علي باب الغرفه وانا صحيت امي من السرير كى تذهب تنام في غرفه أخرى إذا بيوسف يجلس جنبي علي السرير وانا في قمة خجلي منه علما بأنني ارمله من ٢٦ سنه وعندى بنت وولد بنتي متزوجه من ٨ سنوات ولم تنجب

  28. رأيت في منامي ابي المتوفي يعقد قراني على رجل اسمه يوسف كان اسمر البشره وكان وسيما جدا ورأيت مجموعه من الرجال يقفون حوله وهم إخوته وذهبت الي سريرى وكانت والدتي المتوفيه نايمه في سريري فوجئت بيوسف يقف بالباب صحيت والدتي من نومها وطلبت منها الذهاب الي غرفه
    ثانيه واذا بيوسف يجلس جنبي علي السرير وانا خجوله منه جدا علما بأنني ارمله من ٢٦ سنه وعندى بنت متزوجه من ٨ سنوات ويموت جنينها ولم يكتمل

  29. حلمت بأن رجل قال لي
    لو كان ما تجيكش ترقية خلال أربعة أيام لي وليك ربي
    الحالة الاجتماعية.. متزوج بدون أبناء. 38 سنة اعمل بشركة.. أقوم بواجباتي الدينية

  30. في شخص دايما تقريبا بشوفه وشوي معجبة فيه مش كتير ،،، كان اسمه يوسف في المنام ومعه ورقة مكتوب عليها اسم يوسف

  31. السلام عليكم
    انا متزوجة وعندي اولاد ادم و يوسف ، اختي الغير متزوجة رأتني انجب توأم ذكور واسميتهم في المنام يوسف وياسر ممكن تفسير المنام
    شكرا

  32. السلام عليكم أنا بنت مخطوبة عمري 22عام حلمت انا في أجواء العيد و اني اساعد عمي يوسف في ذبح الأضحية مع العلم أنني لم المسها فقط قلت له وجب عليا أن نوجه الأضحية القبلة و قول باسم الله الله اكبر و كررتها فاستسلمت الضحية و غمضت عينيها بأطرافها و دبح عمي الأضحية

  33. السلام عليكم أنا بنت مخطوبة عمري 22عام حلمت انا في أجواء العيد و اني اساعد عمي يوسف في ذبح الأضحية مع العلم أنني لم المسها فقط قلت له وجب عليا أن نوجه الأضحية القبلة و قول باسم الله الله اكبر و كررتها فاستسلمت الضحية و غمضت عينيها بأطرافها و دبح عمي الأضحية

  34. السلام عليكم أنا بنت مخطوبة و امر بديق و انا الان في فترة الامتحانات عمري 22عام حلمت انا في أجواء العيد و اني اساعد عمي يوسف في ذبح الأضحية مع العلم أنني لم المسها فقط قلت له وجب عليا أن نوجه الأضحية القبلة و قول باسم الله الله اكبر و كررتها فاستسلمت الضحية و غمضت عينيها بأطرافها و دبح عمي الأضحية

  35. السلام عليكم
    انا عزباء عمري 38 سنة شفت حلم افتكر منو بس الجزء ده
    كأني اتكلم في الجوال مع صديقتي وقالت لي يوسف وكررت انا الإسم وكتبتو بس كتبتو كده youssef بحروف اجنبية يعني مش عربي ولما كتبت حرف ال ss مكررة قالت امي كانت واقفة جمبي اسأليها اذا كان صحيح كده في الكتابة تعني الحرف s ده مكرر وسألتها وقالت نعم.
    خلاص وانته الحلم

  36. أنا شاب عمري 22سنة من الجزائر
    حلمت اني كنت في يوم الجمعة و كان هناك رجال الشرطة و كنت اختبء منهم ثم هربت ف ناداني شخص اسمه يوسف و بقيت اجري .
    (علما اني كنت قد حوكمت ب سنتين حبس و لا أزال حرا لكن سادخل قريبا)

  37. أنا شاب عمري 22سنة من الجزائر
    حلمت اني كنت في يوم الجمعة و كان الناس يصلون صلاة الجمعة و كان هناك رجال الشرطة و كنت اختبء منهم ثم هربت ف ناداني شخص اسمه يوسف و بقيت اجري ثم كنت ساتصل بخطيبتي حتى استيقضت من الحلم.و كان هذا الحلم من وقت العصر إلى المغرب
    (علما اني كنت قد حوكمت ب سنتين حبس و لا أزال حرا لكن سادخل قريبا)

  38. رأيت أخت صديقة حبيبتي التي أنوي أن أخطبها قالت لي أنت تحب سارة ؟
    قلت لها نعم و قد فرحت لأني وجدت واسطة بيني و بينها، فقالت لي قالت لك سارة أردت أن أبعث لك يوسف بردي و لكن لم يرد أن يذهب إليك .
    هذا هي رأياي فما هو تفسيرها
    و شكرا.

  39. اتمنى تكونوا فعلا متل م قلتو بتردو بسرعة
    المهم انا بنت عمري٢٠ شفت بمنامي مرت خالي عندها ولد صغير اسمه يوسف ف م بعرف هالمنام إلو علاقة فيني ولا فيها بتمنى الرد بسرعة وشكراا

  40. السلام عليكم انا امراة مطلقة لي بنتان ومريت بعديد المصاعب والمشاكل في حياتي مع زوجي السابق اما الان فاحمد الله على انقضاء تلك المشاكل غير انني اعاني متاعب وارهاق كبيرين في العمل ارهاق جسدي وخاصة نفسي . حلمت ليومين متكررين انني مع شخص اسمه يوسف بهي الطلعة والخلق يتودد لي ويعانقني مايمكن ان يكون تفسير هذه الحلم. وشكرا على تفاعلكم

  41. السلام عليكم أنا مرأة مطلقة ولي بنتان أمر بشدة وضيق ليس لكوني مطلقة بل أنن أحمد الله أن نجاني من الكرب والحزن والغم اللذي سببه لي زوجي السابق وأنا الآن الحمد لله مرتاحة منه وأدعو ربي أن يهدي لي بنتي ويسعدني ببرهما في الدنيا والآخرة. ولكن الضيق الذي أمر يه سببه وظيفتي التي ترهقني جسديا ونفسيا. أنا حلمت ليومين متتاليين أنه هناك رجل وسيم اسمه يوسف يتقرب لي ويعانقني . فأرجو تفسير حلمي وبارك الله فيكم

  42. انا امراءة متزوجة ليس لدي اولاد لكن هناك عدم استقرار حياتي الزوجية و زوجي يعيش ببلد تاني ليس هناك تواصل بيننا من فترة طويلة
    رايت في منامي ان اختي تخبرني اني انجبت ولد وسموه يوسف ورايته فضحك لي وكان جميل ويريد ان احمله فبكى كي احمله
    المرجو تفسير رؤياي ولكم جزيل الشكر

    1. ابن اختي اسمه اسلام وعمره اربع سنوات ؛حلم ان خالته سومية ونناديها عايشة ولدت طفل اسمه يوف وقامت خالته المسماة فريدة بعضه فربها ابوه مع العلم ان سومية متزوجة وليس لديها اولاد..

    2. ابن اختي اسمه اسلام وعمره اربع سنوات ؛حلم ان خالته سومية ونناديها عايشة ولدت طفل اسمه يوف وقامت خالته المسماة فريدة بعضه فضربها ابوه مع العلم ان سومية متزوجة وليس لديها اولاد..

  43. زوجتي حامل ورأت في مناهها انها تساعد امرأة اخرى ع الولادة ووضعت توأم الطفل الاول ذكر والثاني ذكر لاكنه مختون وجاء رجل وقال ان هذا الطفل المختون يجب ان يسمى يوسف…

    1. حلمت أن انا واختي حوامل وولدنا وسمينا اولادنا مع بعض يوسف في الحقيقه انا واختي لسنا متزوجات واعمارنا ١٦,١٧

  44. سلام عليكم انا بنت عزباء20سنة حلمت اني متزوجة من شخص اسمه يوسف كان طويل و اسمر بس حلو و كنت احبه و فرحانه معه وهو شرطي اخدي ع بيت اهله في اجازة و امه رحبت فيني كثير صارت تعنقني و تبوس ادي و راسي وانا كنت خجلانه منها و سحبت ادي وبستها ع راسها و انا كنت حامل و ممنوع اصعد ادراج بس رحت اسلم ع اخواته فوق و فجأة جاني وجع في بطني و صرت انادي يوسف يوسف و جا لعندي اخدي ع غرفة ت انام شوي. راح الوجع و قلت له نروح ع شاطئ البحر(شاطئ قريب جدا من البيت ) نجلس انا وياه و انا كنت كثير فرحانه لانه معي و بحبه و خلص الحلم و نحن نتمشي ع رمال شاطئ

  45. السلاام عليكم .
    بالحلم كنت انا وبنت اختي نشرب القهوة واجاني مسج عالتلفون باسم يوسف وكنت صليت استخارة وقتها . وانا عزباء

  46. حلمت بي موظفة معي في الحضانة اني. في فناء الحضانة مرتبكة و اقول لها ماذا افعل اقرأ سورة ادم قالت لي لاتوجد سورة ادن اقرأي سورة يوسف

  47. السلام عليكم انا فتاة عمري 28سنة عزباء فسخت خطوبتي منذ فترة طويلة. امي رات في المنام ان شخصا تقدم لخطبتي اسمه يوسف يحمل مفتاحا ثم وضعه في قميصه ذي اللون الازرق و كان برفقة امراتين و طفلين و عندما سالتهم امي عن عمله قالت امراة منهما انه غني دون ان يعمل. هذا الحلم منذ ستة اشهر. ارجو الرد من فضلكم وشكرا

    1. السلام عليكم
      حلمت ان ابني محمد عمره خمسة سنوات يلعب مع أطفال فوق سطح العمارة، فخفت ان يسقط واقتربت منه لكي أجره إلي،لكنه لما رآني بدأ يلعب من بعيد فسقط واختفى عن أنضاري، فصرخت يوووسف ، (علما أن اسمه محمد) واستيقظت من المنام وانا مزعوج وقلبي ينبض بقوة…
      ما معنى هذا الحلم، وشكرا

  48. السلام عليكم أنا لم أرزق بالذرية 6سنوات وحلمت أنني حامل بالولد وسألتني طبيبة أي اسم سوف أختار له فقلت لها سوف أسميه يوسف وكنت جد سعيدة لانني حامل به أدعو الله ان لا يحرمني من إحساس الأمومة ويرزقني بالذرية الصالحة إن شاء الله

  49. انا بنت عزباء عندي خمس اخوة، اربعة منهم ذكور و اخت واحدة و انا البنت الصغرى لدى والدي.توفي والدي مؤخرا و مازلت اقطن مع امي في منزل واحد . وقد مررنا بظروف صعبة قبل وفاة والدي.
    حلمت بوالدي بعد ان توفي و هو في ابهى حلة يلبس سروالا ابيض و قميص بلون السماء و كنت رفقة اخي اسمه يوسف كان يكلمني والدي في امر ما يتعلق بي لكنني لم اتذكر و بعدها رحل والدي وتركني انادي عليه وانا بين يدي اخي و عندما استيقظت وجدت نفسي ابكي بحرارة
    و شكرا

  50. انا متزوجه ولست حامل وحلمت باني ولدت ولاده سهله جدا بولد واسمه يوسف وهو يضحك وكان له بدلتين وفي اليوم الاول البسناه بدله ولم يراه احد واليوم الثاني البسناه البدله الثانيه وذهبنا به لاهلي ليرونه

  51. السلام عليكم انا عازبة و على فراش المرض هده الايام احلم باسماء محمد و عبد الله و مصطفى و البارحة رأيت شخص اسمه يوسف كان يعمل معي و لم احلم به قط كانه يبتسم لي و يتحدت معي

  52. انا متزوجة ولست حامل وليس لدي اولاد ،، حلمت اني رزقت بولد جميل جدا ،، كنت البس فيه بملابسه
    ونلاعب فيه انا ووالده واسميناه يوسف ،، ما تفسير الحلم؟

  53. رئيت النبي يوسف في المنام وكان جميل جدا يشع من وجهه نور ساطع وبلكاد رئيت ملامحه فقد كانت عيناه طويله ولونه عسليه وكان يرتدي ثياب وقد كانت فوق الكعبين وكان لونه بني فاتح وتحت العباهء البنيه ثوب ابيض وكان شعره مغطى ويضهر جزء قليل من وكان لونه بني فاتح وكان يجلس وهناك اناس يجلسون حوله ومنهم انا واخي بشكل حلقه وكان يقول لكل شخص منهم انت خلقت من الطين وانت هكذا وعندما وصل اخي قال له ان اخلاقك جيده ومدحه وانا قلت في نفسي انا اعرف اخي ليس هكذا ولقد تجاوزني ولم يقل لي اي شيء وعندما اكمل قلت له وانا قال انتي اريدك ان تساعديني في اداره امور القصر قلت في نفسي كيف لمثلي ان تساعد نبي مثله وعندها قام من مكانه ونادني وكنت اسير معه في نفس الطريق مع العلم اني طالبه في الصف السادس الاعدادي

  54. انا عزباء عمري 16 سنه و ظلمت كثيرا في دراساتي و مسابقاتي و كل شئ تقريبا و توفى احد اغلى الناس علي و حلمت اني امشي مع امي في طريق و كان ليلا و رأيت شابا كنت معجبه جدا به في صغري اسمه يوسف و عيني جاءت في عينه دون اي ردود فعل اخرى و استكملت المسير مع امي حتى جاء سلم فنزلت امي و كنت سأنزل ورائها حتى وجدت ذلك الشخص المتوفي فلم اصدق عيني و حضني بشده و ادمعت عيناي و كنت في غايه السعاده و امي كانت وراءه و كانت سعيده ايضا ارجوكم تفسير الحلم؟

    1. رأيت اني أحمل أبي على أكتافي و أمشي به بدون تعب التقيت احدا اسمه ايوب قال لي الم تسمع يوسف (صاحبي ) قد قتل فلان

  55. سلام,,رايت كان هناك افعى سوداء قتلتها كانت على مدخل بيت صديق لي و بعدها رايت اخ صديقي و يدعى يوسف

    1. حلمت أن انا واختي حوامل وولدنا وسمينا اولادنا مع بعض يوسف في الحقيقه انا واختي لسنا متزوجات واعمارنا ١٦,١٧

  56. السلام عليكم سنه 2007 صليت قيام اليل ودعوت الله ان يبعد عني الحرام ويرزقني بالحلال ويعفني ويعف نفسي فرايت في منامي وكان قبل اذان الفجر رايت طفله تبتسم لي وكانت ترتدي ثياب بيضاء وانا كنت جالس علي الارض ثم البستها طاقيه راس بيضاء ثم ووقفت وهي تبتسم وسمعت صوت في المنام يقول لي وقومو علي قضاء حاجتكم بالصبر ةالسلوان ان الله رحمن رحيم ثم استيقظت علي صوت اذان الفجر ثم مرت الايام ورزقني الله بابنتي عام 2016 ولم كبرت وظهرت معالم وجهها وابستمت لي تذكرتها انها هي الطفله التي كانت في المنام فما معني هذه الرؤيه افيدونا افادكم الله بالله عليكم لانني قلق جدا علي هذه الطفله الجميله

  57. السلام وعليكم.
    رايت في المنام رجل جاء لي وقال إن النبي يوسف (عليه السلام) سوف يحيى من جديد بعد ٨ سنوات
    ما تفسير ذلك ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.