كيف أخفي ظهوري على الانستقرام

شيماء شعبان سبع

كيف أخفي ظهوري على الانستقرام، لقد انتشر تطبيق الانستقرام على نطاق واسع في الفترات الأخيرة وأصبح يشتمل على ملايين المشتركين،  ولكن هناك بعض الناس تحب مزيدا من الخصوصية فيلجأون إلى إخفاء ظهورهم على الانستقرام، حتى لا يتعرضوا للمشتتات أو المضايقات.

نبذة عن الانستقرام 

  • متصفح الانستقرام يعد من أوسع وسائل التواصل الاجتماعي انتشارا مثل الفيسبوك والواتس اب،  حيث إنه يتم الاشتراك فيه عن طريق عمل صفحة شخصية عليه ثم استغلالها في نشر البوستات والصور و الفيديوهات،  ومشاركتها مع العديد من الأصدقاء على الانستقرام.
  • من خلال الانستقرام يمكن معرفة أي حدث يحدث في أنحاء العالم في وقت قصير وبجهد قليل،  كل ما علينا هو فتح تطبيق الانستقرام ومحاولة تصفح الصفحة الرئيسية له،  ويمكن معرفة المزيد عن الأحداث عن طريق الاشتراك في الجروبات المختلفة على الانستقرام،  التي تقوم بعرض الأحداث أولا بأول.
  • يستطيع أي شخص نشر أي حدث خاص به على الانستقرام لمعرفة آراء المحيطين به،  حيث يقوم كل شخص بالتعليق على الحدث الذي تم نشره فيظهر التعليق في وقت قصير جدا وبكل سهولة.

كيفية الاشتراك في الانستقرام

يمكن لأي شخص أن يمتلك صفحة شخصية على تطبيق الانستقرام عن طريق القيام ببعض الخطوات السهلة، والتي لا تستدعي الذهاب إلى أي مكان بل يمكن للشخص أن يقوم بتلك الخطوات في أي مكان ومن داخل منزله،  وهذه الخطوات تتلخص فيما يلي:

  • بداية لا بد من تحميل تطبيق الانستقرام على الهاتف الخاص بالشخص أو على جهاز الكمبيوتر،  وذلك عن طريق الدخول إلى متجر جوجل بلاي ثم كتابة تطبيق انستقرام في البحث والانتظار بضع ثوان لظهور النتائج،  ثم اختيار تطبيق انستقرام الذي يظهر ضمن نتائج البحث.
  • بعد ذلك نقوم بالدخول إلى تطبيق الانستقرام،  في البداية لا يتم فتح صفحة إلا بعد تسجيل حساب على التطبيق، وذلك من خلال اتباع الخطوات والبيانات وإكمال البيانات المطلوبة،  فيقوم الشخص بوضع إيميل خاص له على تطبيق الانستقرام، ووضع كلمة سر معروفة بالنسبة له مع المحافظة عليها.
  • وبعد إكمال البيانات المطلوبة يتم ظهور علامة تم انشاء صفحة على الانستقرام.
  • بعد ذلك نقوم بالدخول إلى هذه الصفحة ثم نحاول الاشتراك في بعض الجروبات الموجودة على الانستقرام،  حتى تصلنا الأحداث الكثيرة.

كيفية  إخفاء الظهور على الانستقرام

كيف أخفي ظهوري على الانستقرام

 

يرغب بعض الأشخاص في الحصول على مزيد من الخصوصية عند استعمال وسائل التواصل الاجتماعي ومن بينها الانستقرام، فيقومون بإخفاء ظهورهم على هذا التطبيق ويتم ذلك من خلال الخطوات التالية:

  • يتم الدخول على تطبيق الانستقرام من خلال الصفحة الخاصة بأي مشترك،  ثم بعد ذلك يذهب المشترك إلى أعلى الصفحة.
  • فيجد ثلاث نقاط على اليمين يقوم بالضغط عليهم،  ثم يختار الخصوصية.
  • بعد ذلك عليه أن يبدل حالة النشاط على الانستقرام،  وبالتالي يتم إخفاء ظهوره تماما على الانستقرام بحيث لا يستطيع أحد من المشتركين رؤية نشاطه، كما أنه لا يستطيع هو أيضا رؤية نشاط أي حالة.

الأمور التي تحدث بعد إخفاء الظهور

كيف أخفي ظهوري على الانستقرام 

  • ينبغي لكل مشترك على تطبيق الانستقرام أن يعلم علما تاما أنه بعد إخفاء ظهوره على هذا التطبيق، فإنه لا يستطيع رؤية المستجدات الواردة على الانستقرام،  كما لا يستطيع متابعة أي حدث يتم عرضه على تلك الصفحة.
  • كما أنه لا يستطيع رؤية نشاط أي مشترك آخر على الانستقرام،  وفي المقابل لا يستطيع المشاركون رؤية هذا الشخص على الانستقرام،  وبالتالي يحافظ على نفسه من المشتتات التي يمكن أن تحدث عن طريق استخدام هذا التطبيق، فلا يخفى على الجميع أن جميع وسائل التواصل الاجتماعي تعتبر مضيعة للوقت إذا لم يتم استغلالها بأسلوب جيد.

عزيز القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع كيف أخفي ظهوري على الانستقرام،  ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في أسرع وقت.

أسئلة شائعة

  • ما هو تطبيق الانستقرام؟

    هو من أوسع تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي انتشارا، حيث يضم العديد من المشتركين ويتضمن عرض صور وفيديوهات وحالات خاصة يمكن مشاركتها مع الأصدقاء.