عروض المطاعم في اليوم الوطني السعودي 93 1446

الاء الشافعي

عروض المطاعم في اليوم الوطني السعودي 93 من خلال موقع فكرة، في يوم العيد الوطني السعودي تحتفل المملكة بجميع ارجائها بتلك المناسبة المهمة حيث تقدم المملكة جميع وسائل الترفيه المتاحة فيها في ذلك اليوم احتفالا بـ توحيد وتأسيس المملكة حيث تتسابق المطاعم على تقديم عروض كبيرة تصل الى 50% واليوم سنتعرف معا على أهم وأبرز عروض المطاعم في اليوم الوطني 93 في السطور القادمة فتابعونا. 

عروض المطاعم في اليوم الوطني السعودي 93

عروض مطاعم اليوم الوطني 93 في المملكة العربية السعودية هي فرصة تستغلها العائلات في المملكة للاحتفال مع أهلهم وذويهم باليوم الوطني وذلك بقضاء وقت مميز في أرقى المطاعم مع أقل الأسعار التي تقدمها هذه المطاعم ومن أبرز وأهم مطاعم المملكة التي أعلنت عن عروض مميزة لذلك اليوم هي المطاعم التالية: 

عروض هرفي اليوم الوطني

عروض المطاعم في اليوم الوطني السعودي 93

يقدم هرفي في اليوم الوطني عروض مميزه لامثيل لها، وهذا ما يوفر لك تجربة مثيرة للغاية لتجربة واحد من أفضل مطاعم المملكة وهو هرفي والاستمتاع بالوجبات السريعة والمأكولات، وقت شملت الخصومات والعروض الوجبات التالية: 

الوجبة سعرها
عرض وجبة تورتيلا هرفي 40 ريال سعودي.
وجبة البرجر الدجاج 25 ريال سعودي.
عرض على وجبة ناتشوز دجاج 40 ريال سعودي.
2 تشكن برجر، بطاطس وبيبسي 14 ريال سعودي. 
عرض وجبة سوبر تشيكن المكونة من 6 قطع من الناجتس الدجاج 28 ريال سعودي. 
نقت الدجاج بدءا من عشرة ريال. 
راب الدجاج بدءا من عشرة ريال. 
برجر ناتشوز الدجاج بدءًا من 10
وجبة أطفال برجر الدجاج 25 ريال سعودي. 
وجبة الطفل مع أي وجبة وسط 9 ريال سعودي. 

عروض تشوبر اليوم الوطني 93

عروض المطاعم في اليوم الوطني السعودي 93

  • يقدم كذلك مطعم تشوبر عروض مميزة للمواطنين وذلك بمناسبة اليوم الوطني 93، حيث يقدم عروضها على الوجبات السريعة التي يقدمها المطعم. 
  • فمثلا سندوتش البرجر الدبل مع إضافة الجبن واللحم المدخن مع باكت بطاطس وعدد من المخللات والصلصات بالاضافة الى زجاجتين مياه غازية وتكلفة هذا العرض الكبير هو 70 ريال فقط. 
  • كما يقدم عرض مميز يدعي بريميوم سموكي والذي يتكون من دبل برجر أو دبل تشيز أو لحم مدخن وصوص تشوبر بجانب سلطة الجرجير والبطاطس والبيبسي وذلك بسعر 44 ريال سعودي. 
  • والعرض الأخير الذي يتم تقديمه هو عرض بريميوم سموكي والذي يتألف من لحم بريكت مدخن، دبل جبنة شيدر، مكس فرايز بصل مقرمش، صوص الباربكيو، صوص المشروم، مخلل هيلتون وكل ذلك بسعر 49 ريال سعودي. 

عروض مطعم مقلط الفريج

عروض المطاعم في اليوم الوطني السعودي 93

يقدم مطعم مقلط الفريج باقة متنوعة من العروض وذلك بمناسبة اليوم الوطني ويمكن ان تحصل علي كل ما تريده من أفضل وأشهى المأكولات من خلاله ومن عروض مطعم مقلط الفريج ما يلي: 

  • العرض الاول: وهو عبارة عن خصم بقيمة 25% لجميع أصناف الوجبات للحجوزات الأولي من شهر سبتمبر في عرض البوفية والعرض مستمر طوال شهر سبتمبر. 
  • العرض الناري: خصومات بقيمة 50% كل يوم أحد  خلال شهر سبتمبر على جميع أنواع الوجبات. 

افضل عروض اليوم الوطني 1445

هناك بعض المطاعم الشهرية التي تقدم أيضا عروض مميزة في اليوم الوطني ومن أفضل عروض اليوم الوطني ما يلي: 

أسم المطعم  العرض سعر العرض
عروض مطعم كودو برجر دجاج وبيبسي وبطاطس مقرمشة 16 ريال سعودي. 
عرض مشويات كتاباتي وجبة مشكل مشويات وشيش تندوري و جرجير بالرمان وحمص وثلاثة كولا وثلاث صوصات 99 ريال سعودي.