تمويل شخصي بقيمة 300 ألف ريال لجميع الفئات بالسعودية بدون ضامن

Mariaam

تمويل شخصي بقيمة 300 ألف ريال لجميع الفئات بالسعودية بدون ضامن بالخطوات، حيثُ يستطيع المواطن في المملكة العربية السعودية والمُقيم أيضًا من الحصول على تمويل شخصي من بنوك المملكة ولعل أهمها هو بنك الراجحي والبنك الأهلي السعودي بشروطٍ مُحددة يجب توافرها للموافقة على الطلب.

تمويل شخصي بقيمة 300 ألف ريال لجميع الفئات بالسعودية بدون ضامن

تمويل شخصي بقيمة 300 ألف ريال لجميع الفئات بالسعودية بدون ضامن

استطاع البنك الأهلي السعودي وبنك الراجحي الحصول على شهرة واسعة في المملكة العربية السعودية وخارجها، وذلك لِما يُقدمان من تمويلات شخصية للمواطنين والمُقيمين في المملكة.

حيثُ يستطيع المستفيد الحصول على قرض شخصي بدون ضامن وبتسهيلاتٍ تبدأ من 60 شهرًا حتى 240 شهرًا وقيمة القرض تصل إلى 300  ريالًا سعوديًا في بنك الراجحي.

بينما البنك الأهلي يُقدم قرض تصل قيمته إلى 300 ريالًا سعوديًا بتسهيلاتٍ عظيمة في السداد أيضًا تصل إلى 60 شهرًا، وذلك بهدف مُساعدة المواطنين والمُقيمين من بناء مشروعاتٍ خاصة اقتضت الاقتراض.

شروط التمويل شخصي من البنك الأهلي السعودي

البنك الأهلي السعودي أحد البنوك العريضة في المملكة العربية السعودية، وقد قام بوضع عدد من الشروط الواجب توافرها في المتقدم على التمويل الشخصي بدون ضامن، وهي كالآتي:

  • يجب ألا يقل عمر المتقدم عن 25 عامًا ولا يزيد عن 60 عامًا.
  • المتقدم عليه امتلاك وظيفة في إحدى الجهات الحكومية أو الخاصة لمدة شهر على الأقل قبل التقديم على طلب الحصول على تمويل شخصي.
  • تقديم الهوية الوطنية أو الإقامة النظامية سارية المفعول.
  • الحد الأدنى للراتب الشهري لا يقل عن 4000 ريال سعودي للمقيمين، ولا يقل عن 3000 ريال سعودي للمواطنين.

كيفية التقديم على تمويل شخصي سريع بدون ضامن

في نطاق الحديث عن تمويل شخصي بقيمة 300 ألف ريال لجميع الفئات بالسعودية بدون ضامن وفق الأحكام الشخصية، نذكر الخطوات تفصيليًا في النقاط الآتية:

  • تحديد عدد أشهر سداد التمويل الشخصي تبعًا للدخل الشهري والمصروفات الضرورية لتحديد قيمة القسط المناسب وتحديد نظام التمويل المتوافق.
  • زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك والاستعلام عن طلب الحصول على التمويل الشخصي للتأكد من للأهلية الاستحقاق.
  • زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك للحصول على الموافقة الفورية على طلب التمويل الشخصي وتحديد قيمة المبلغ المطلوب.
  • إرفاق جميع المستندات اللازمة مثل الاسم بالكامل والعنوان تفصيليًا والراتب الشهري من جهة العمل والبطاقة الشخصية سارية المفعول وكشف حساب لآخر ثلاثة أشهر.
  • التأكد من صحة المعلومات والضغط على “تأكيد” والانتظار لحين الحصول على المبلغ في حساب البنك.

أسعار الفائدة على التمويل الشخصي بقيمة 300 ألف ريال

أسعار الفائدة في كل البنوك المملكة العربية السعودية مُختلفة، وذلك لان الفائدة تُحدد وفقًا للفترة الزمنية التي يُحددها العملاء الكرام لتسديد قيمة التمويل الشخصي.

إلا أن أغلب البنوك تضع فائدة تُقدر بنحو 14.000 إلى 15.000 ريال سعودي، والبنك الأهلي السعودي والبنك الأهلي كِلاهما يُعدان من أهم بنوك المملكة التي تُقدم تمويلات شخصية بدون ضامن.

ذكرنا أهم المعلومات عن تمويل شخصي بقيمة 300 ألف ريال لجميع الفئات بالسعودية بدون ضامن والشروط الواجب توافرها وكيفية الحصول على التمويل الشخصي سريعًا بدون ضامن.

أسئلة شائعة

  • كم قيمة القرض الشخصي من بنك الرياض؟

    قرض بنك الرياض يصل إلى 500.000 ألف ريال سعودي ومدة التمويل تصل إلى 60 شهرًا.

  • هل بنك الراجحي يُعطي قرضًا لغير الموظف؟

    لا، يجب على المتقدم أن يكون موظفًا ويُقدم كشف راتب من جهة العمل موضح بها الدخل الشهري.