احسن مطاعم لحم بالرياض

sarah

تشتهر الرياض بمجموعة متنوعة من مطاعم اللحوم التي تقدم أطعمة فريدة، تجمع هذه المطاعم بين الأصالة والتقنيات لتقديم أشهى أصناف اللحوم، تتنوع الأصناف داخل القوائم، لتنال تجربة تناول طعام فاخر وجلسة عائلية مريحة، تقدم افضل مطاعم لحم في الرياض تنوعًا وجودة عالية، تابع المزيد من خلال موقع فكرة.

أفضل مطاعم لحم بالرياض

وجبات اللحم من أشهر وألذ المأكولات التي يحبها جميع الأشخاص، خصوصًا أطباق الكباب والمشويات وكل أنواع اللحم أيضًا سواء اللحم البقري أو لحم الضأن أو غيرها، تعرف على أفضل مطاعم لحم بالرياض التي تهتم بتقديم قائمة متنوعة تشمل كل أطباق اللحم سواء المشوية أو المطبوخة بخلطات ونكهات شهية مع الإضافات مثل المقبلات والسلطات وغيرها.

 مطعم كبريتو

كبريتو أفضل مطعم لحم بالرياض، يقدم قوائم فاخرة من اللحوم عالية الجودة وتشكيلة من مشويات الكباب والريش وأطباق الدجاج والسمان والأرانب بجانب أصناف من الأرز الحضرمي أو البيشاور أو الشعبي أو المدخن إضافة إلى أرز كبريتو الفاخر، لا يقتصر الأمر على جودة اللحوم ولذتها بل يوفر المطعم جلسات عائلية مريحة ونظيفة، مع وجود خدمات عالية الجودة واستقبال خاص من قبل فريق العمل.

العنوان طريق الملك عبد العزيز الفرعي، صلاح الدين، الرياض.
مواعيد العمل عمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 12 منتصف الليل.
رقم الهاتف 0112007070.
أفضل مطاعم لحم بالرياض
أفضل مطاعم لحم بالرياض

مطعم تكساس رود هاوس

يحافظ مطعم تكساس رود هاوس على مكانة خاصة وسط مطاعم لحم في الرياض منذ سنوات، فهو يقدم نفس مستوى الجودة العالية والخدمة المميزة على الدوام وتحضير اللحم بطريقة مبتكرة ورائعة، ويتميز بديكوراته الفخمة على نسق الطراز الأمريكي العصري في ولاية تكساس، وجود جلسات خارجية في الهواء الطلق حيث النظافة والنظام والجو المنعش لتكتمل وجبتك مع أسرتك.

العنوان سيدرا مول، غرناطة، الرياض
مواعيد العمل يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.
رقم الهاتف 0115115553
أفضل مطاعم لحم بالرياض
أفضل مطاعم لحم بالرياض

مطعم تكساس دي برازيل

عندما تذهب لزيارة هذا المطعم ستنبهر من روعة أطباق المشاوي و الستيك هاوس التي تعد بطريقة مميزة وفريدة، وهو إلى ذلك يوفر لك خيارات مختلفة لمتبعى الأنظمة الغذائية حيث يقدم الأطعمة الخالية من الجلوتين، وقد جذب العديد من الأشخاص لتناول وجبتي الغداء والعشاء ويقدم لزواره أفضل الخدمات وأعلى مستويات الراحة.

العنوان الطريق الدائري الشمالي الفرعي، Ruben Plaza.
مواعيد العمل من الساعة 12 ونصف مساءً حتى 12 صباحًا.
رقم الهاتف 966112111850

ستيك هاوس

مطعم سلطان ستيك هاوس على مسار المطبخ التركي، حيث يقدم أجود أكلات اللحوم على الطريقة التركية، يصنف ضمن قائمة أفضل مطاعم لحوم في الرياض، يتميز بالأجواء الهادئة والموسيقى الرائعة للاستمتاع خلال تناول الطعام، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من المقبلات والشوربة والسلطات.

العنوان طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول، جامعة الملك سعود.
مواعيد العمل يومياً من الساعة 4 عصراً حتى 12 منتصف الليل.
رقم الهاتف 966555633706

بورتو هاوس

مطعم بورتو هاوس في الرياض يقدم تجربة طعام لا تنس، ويجمع بين الراحة والأناقة، ويتميز بتقديم أطباق شهية ولذيذة،  وهو إلى ذلك يتميز بالاستقبال الدافئ والضيافة الراقية، مما يجعل كل زيارة تجربة فريدة ومميزة.

العنوان طريق الأمير محمد بن عبد العزيز، العليا، الرياض.
مواعيد العمل 12:30 م–12:30 ص (الخميس، الجمعة 12:30 م–1:00 ص)
رقم الهاتف +966112170088

في الختام فقد حرصنا على تقديم أفضل مطاعم لحم بالرياض وتنوع تصنيف المطاعم إلا أنها تتميز جميعها بالجودة العالية، ولكي تختار من بين تلك المطاعم تعرف بدقة على مواصفات المطعم ونوعية المأكولات والخدمات التي يقدمها واختار الأفضل بالنسبة لك.