من هو مدرب الشباب الجديد مارسيل كايزر

Mariaam

من هو مدرب الشباب الجديد مارسيل كايزر بالتفصيل وما الإنجازات الكروية الخاصة به؟ حيثُ أصدرت إدارة نادي الشباب انتهاء التعاقد مع المدرب الهولندي مارسيل كايزر ولذلك بدأت التساؤلات في الساعات القليلة الماضية عن من هو المرشح لتدريب نادي الشباب في الموسم الجديد وما هي إنجازاته الكروية.

من هو مارسيل كايزر مدرب الشباب الجديد

من هو مارسيل كايزر مدرب الشباب الجديد

هناك الكثير من التساؤلات التي يسألها مُشجعين نادي الشباب عن المدرب الجديد مارسيل كايزر، حيثُ أنه من المُدربين المُحترفين نظرًا لأنه يمتلك مُغامراتٍ عربية عدة وثلاثة ألقاب، ونذكر أهم إنجازاته في الجدول الآتي:

الاسم كامل مارسيل كايزر
تاريخ الميلاد 15 يناير 1969
العمر 54 عامًا
الطول 1.82 سم
مركز اللعب وسط
الجنسية هولندي
المهنة مدرب كرة قدم

الإنجازات الكروية لمارسيل كايزر

في سياق الحديث عن من هو مارسيل كايزر مدرب الشباب الجديد، يجب أن نذكر أهم الإنجازات الكروية التي استطاع مارسيل كايزر الهولندي تحقيقها خلال مسيرته الطويلة، وهي كالآتي:

  • يبلغ المدرب مارسيل كايزر من العمر 54 عامًا.
  • خاض في مسيرته نحو 410 مباراة، فاز بنحو 197 مباراة، وتعادل في 76 بينما خسر في 137.
  • استطاع مارسيل كايزر تحقيق ثلاثة ألقاب في مسيرته الطويلة سواء في الدوري الإماراتي مع نادي الجزيرة، أو في كأس البرتغال مع نادي سبورتنج لشبونة بالدوري البرتغالي.
  • يُعدّ من المُدربين الذين يُفضلون خطة 4-2-3-1 في المباريات.
  • درب مارسيل نادي سبورتنغ لشبونة، وأياكس، وإيمن، وشباب إياكس، ونادي كامبور، ونادي الجزيرة.

انضمام مارسيل كايزر لتدريب نادي الشباب

من هو مارسيل كايزر مدرب الشباب الجديد

  • أعلنت إدارة نادي الشباب يوم الخميس الماضي التعاقد مع الهولندي مارسيل كايزر، وذلك من أجل تولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم الفنية لموسم واحد.
  • حيثُ أن مارسيل كايزر يُعدّ من أهم المدربين المُحترفين في رياضة كرة القدم، فهو صاحب 54 عامًا وقد خاض خلالهم العديد من التجارب الاحترافية لعل أهمها أياكس أمستردام الهولندي، وسبورتنج لشبونة البرتغالي، والجزيرة الإماراتي.
  • استطاع مارسيل تحقيق العديد من الألقاب مثل لقب دوري المحترفين الإماراتي عام 2021 ميلاديًا وكأس السوبر، وجاء لتولي تدريب الفريق الأول بعد الإسباني فيسنتي مورينو.
  • كما أن إدارة الفريق فضلت عدم تجديد عقده نظرًا لأنه قد أمضى موسمًا كاملًا مع الفريق، ويُشارك فريق الشباب ضمن المجموعة الثالثة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

تفاصيل عقد مارسيل كايزر مع نادي الشباب

صرحت إدارة نادي الشباب يوم 28 من شهر تموز التعاقد مع المدرب مارسيل كايزر لمدة موسم واحد فقط على أن تكون مُهمته مُتابعة الفريق من المدرجات، حيثُ إن ذلك خلال مباراة النصر في مساء يوم الجمعة في بطولة كأس الملك سلمان بالإضافة إلى أنه سوف يُشارك في تدريب الفريق في المجموعة الثالثة أمام نادي النصر والزمالك.

هكذا نكون ذكرنا لكم الإجابة عن من هو مارسيل كايزر مدرب الشباب الجديد تفصيليًا مع توضيح إنجازات المدرب الكروية وتفاصيل العقد مع إدارة نادي الشباب في الموسم الكروي الجديد.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسبة مدرب نادي الشباب الجديد مارسيل كايزر؟

    جنسية المدرب مارسيل كايزر مدرب نادي الشباب هولندية.

  • ما هي التجارب الاحترافية خلال مسيرة مارسيل كايزر؟

    أبرز التجارب الاحترافية التي يتميز بها المدرب الهولندي مارسيل كايزر هي تدريب أياكس أمستردام الهولندي، وسبورتنج لشبونة البرتغالي، والجزيرة الإماراتي أخيرًا لمدة 4 سنوات حتى نهاية الموسم الماضي.أبرز التجارب الاحترافية التي يتميز بها المدرب الهولندي مارسيل كايزر هي تدريب أياكس أمستردام الهولندي، وسبورتنج لشبونة البرتغالي، والجزيرة الإماراتي أخيرًا لمدة 4 سنوات حتى نهاية الموسم الماضي.

  • كم مدة تعاقد المدرسي مارسيل كايزر مع نادي الشباب؟

    تعاقد مارسيل كايزر مع نادي الشباب بتدريب الفريق لمدة موسم رياضي واحد فقط.