صور لاعبين الهلال الأجانب 2024 AlHilal Saudi Club

مودة شريف

بالصور من هم لاعبين الهلال الأجانب الذين استطاعوا أن يخطفون الأنظار في الفترة الأخيرة، حيث أبرم الهلال السعودي العديد من الصفقات مع لاعبين أجانب على أعلى مستوى والذي تعتبر ضمن الطفرة التي أحدثها دوري روشن السعودي بجلب عدد كبير من أفضل لاعبي العالم حيث يستطيع النهوض بالكرة السعودية وجذب أنظار العالم نحوها وهذا ما سيتضح في موقع فكرة.

بالصور من هم لاعبين الهلال الأجانب

أبرم نداي الهلال السعودي العديد من الصفقات المميزة في الفترة الأخير حيث استطاع أن يخطف أنظار متابعي الدوري السعودي وذلك بعد تعاقد مع مجموعة من اللاعبين الأجانب المميزين.

1- نيما ردا سيلفا

 من هم لاعبين الهلال الأجانب 2024

أبرز الصفقات التي قد أبرمها الزعيم السعودي في الفترة الأخيرة حيث استطاع أن يظفر بخدمات النجم البرازيلي ولاعب باريس سان جيرمان السابق بعد أن أبرم عقد مع لمدة سنتان تضمن العديد من الامتيازات التي سيحصل عليها اللاعب.

2- مالكوم فيليبي أوليفيرا

 من هم لاعبين الهلال الأجانب 2024

يعتبر مالكو من أهم لاعبي الهلال الأجانب في الفترة الحالية حيث استطاع النادي السعودي التعاقد معه قادمًا من نادي زينيت الروسي في عقد يصل إلى عام 2026.

3- خاليدو كوليبالي

 من هم لاعبين الهلال الأجانب 2024

استطاع نادي الهلال الحصول على خدمات اللاعب السنغالي صاحب 32 عامًا قادمًا من نادي تشيلسي الإنجليزي وذلك بعد تألقه في الفترة الأخيرة وحصوله على بطولة أمم أفريقيا مع منتخب السنغال.

  4- روبن نيفيز

 من هم لاعبين الهلال الأجانب 2024

يعتبر روبن نيفيز من أهم لاعبين الهلال الأجانب حيث استطاع أن نادي الهلال أن يظفر بخدمات اللاعب البرتغالي قادمًا من نادي ولفرهامبتون الإنجليزي في عقد وصلت قيمته إلى 35 مليون يورو.

5- سيرجي سافيتش

بالصور من هم لاعبين الهلال الأجانب 2024

تعاقد الهلال أيضًا مع اللاعب الصربي سافيتش قادمَا من نادي يوفينتوس الإيطالي حيث يعتبر من أبرز اللاعبين الأجانب الذي قد تعاقد معهم الزعيم في الفترة الأخيرة.

6- جانج هيون سو

بالصور من هم لاعبين الهلال الأجانب 2024

استطاع نادي الهلال التعاقد مع اللاعب الياباني قادمًا من نادي طوكيو في الدوري الياباني حيث قد أظهر صاحب 27 عام تألق بارز وملفت في الدوري الياباني قبل قدومه إلى الدوري السعودي.

اقرأ أيضًا:  أسماء لاعبين الهلال الأجانب بالصور 2024 AlHilal Saudi Club

أبرز اللاعبين الأجانب في تاريخ نادي الهلال

استكمالًا لمن يتساءل من هم لاعبين الهلال الأجانب؟ يوجد العديد من اللاعبين الأجانب الذي قد لعبوا لنادي الهلال السعودي واستطاعوا أن يتركوا بصمة كبيرة في النادي حيث يمكن توضيح من أهم أبرز هؤلاء اللاعبين.

  • طارق التائب: استطاع اللاعب الليبي أن يخط أنظار جماهير الهلال والدوري السعودي كله وقتها حيث استطاع أن يقدم مواسم رائعة مع الزعيم السعودي جعلها خالدة في أذهان جماهير الزعيم إلى الآن.
  • تياجو نيفيز: استطاع اللاعب البرازيلي أن يكون ضمن أفضل اللاعبين الأجانب في تاريخ الهلال حيث استطاع أن يسجل 59 هدف منذ انتقاله إلى الفريق حتى عام 2013.
  • مارسيلو تفاريس: كان للمدافع البرازيلي بصمة كبيرة مع النادي السعودي وذلك في الفترة التي لعب فيها من عام 2004 على عام 2007 حيث استطاع أن يحقق الدوري لمرتين مع الزعيم وقتها.
  • كريستيان ويلهامسون: تعاقد نادي الهلال مع اللاعب السويدي في عام 2008 وذلك بقيمة عقد وصلت إلى 8.5 مليون يورو قادمًا من نادي نانت الفرنسي ليحقق العديد من الألقاب التي لا تنسى مع النادي.
  • بافيتيمبي جوميس: استطاع اللاعب الفرنسي أن يخطف قلوب جماهير نادي الهلال حيث استطاع أن يثبت تواجده في الخط الأمامي للفريق من اللحظة الأولى وذلك بأهدافه المميزة التي أحرزها مع الزعيم وقتها.

اقرأ أيضًا:  قائمة أسماء لاعبين الهلال الجدد موسم 2024

الهدافين التاريخيين لنادي الهلال السعودي

يوجد العديد من اللاعبين الذين استطاعوا أن يسطروا أسماءهم بأحرف من ذهب مع نادي الهلال السعودي وذلك بتنافسهم على قائمة الهدافين التاريخيين للنادي حيث يمكن حصر هؤلاء اللاعبين في:

اللاعب عدد الأهداف
سامي الجابر 214
يوسف النثيان 204
ياسر القحطاني 132
بافيتيمبي جوميز 82
كارلوس إدواردو 81
تياجو نيفيز 59
ناصر الشمراني 56
محمد الشلهوب 50
كريستيان ويلهامسون 43
سالم الدوسري 41

  من هم لاعبين الهلال الأجانب؟ هم الذين استطاعوا أن يحجزوا لأنفسهم ماكن في تشكيلة الفريق سواء في الفترة الحالية، حيث يعتبر نادي الهلال السعودي واحد من أكبر الأندية السعودية الذي يسعى لفرض صدارته على الأندية السعودية.