ملكة كابلي قبل التجميل

ماريهان

من هي ملكة كابلي؟ ومن حبيبها؟ تذخر السعودية بكثير من النساء اللاتي كان لهنّ شهرة واسعة ومتابعين كُثُر، فأثرن الجدل بما يصدر عنهنّ من أخبار ومستجدات؛ لذا نوافيكم بأهم المعلومات عن ملكة كابلي.

من هي ملكة كابلي؟

هي خبيرة تجميل من السيدات المشهورات في السعودية، تنتمي إلى أب سعودي وأم سعودية، وقد حازت على نصيب وافي من الشهرة لا في السعودية فقط إنما في الخليج بأسره، فقد صنفت باعتبارها من أهم الميك آب أرتست في الوطن العربي.

من هو حبيب ملكة كابلي؟

نشرت ملكة كابلي بعض الصور التي أثارت الجدل حول حقيقة دخولها في علاقة حب جديدة، لاسيما وهي محاطة بباقات الورود على شكل قلب، وقد علقت على صورتها بعبارة “ابتدأ شهر الحب”.

من هنا زادت التساؤل حول من هي ملكة كابلي ومن حبيبها، فقد استخدمت بدورها طريقة للتلميح بأنها تلقت هدية من حبيبها الجديد الذي لم تعرب عن هويته بعد.

ملكة كابلي السيرة الذاتية

تاريخ الميلاد 30 أبريل 1994
العمر 29 سنة
الجنسية السعودية
الديانة الإسلام
بلد الإقامة المملكة العربية السعودية
البرج الفلكي برج الثور

ملكة كابلي وش ترجع؟

ذُكر أنها تنتمي إلى عائلة الكابلي في جدة، والتي تعود إلى قبيلة حرب، وهي من أشهر القبائل العربية، وعائلتها كان لها دور هام في الاندماج بالنسيج الاجتماعي من خلال المصاهرة والتزاوج بين القبائل قديمًا.

في غير مرة ذكر من البعض أنها أفغانية الأصل، وآخرون أشاروا إلى أنها باكستانية، إلا أنها أكدت على جنسيتها السعودية، وتاريخ عائلتها بين القبائل العربية.

الحياة المبكرة لملكة كابلي

بدأت موهبتها منذ الطفولة، فقد كان الرسم يستهويها، فعشقت التألق فيما تحب، وكانت تميل إلى الزخارف والمنقوشات، وقد التحقت بمعهد الفنون والتجميل لتنمي موهبتها في المجال.

من الجدير بالذكر أن الملكة كابلي ليس هو اسمها الحقيقي، فهو اسم شهرة عرف عنها منذ ظهورها في الوسط، إلا أنها لم تعرب عن اسمها الحقيقي بعد.

بم اشتهرت ملكة كابلي؟

اشتهرت بأعمالها المميزة في مجال التجميل، وكذلك بجمالها الطاغي العربي ذي السحر الخليجي المتفرد، فتم تصنيفها باعتبارها من أجمل نساء المملكة، ناهيك عن كونها محبوبة لدى نساء وفتيات المملكة، فيحاكينها في طرق المكياج.

بالإضافة إلى أنها من المشاهير في الوسط الفني، وتقوم بوضع المكياج للمذيعات السعوديات، لأنها الأكثر طلبًا منهنّ.. وعادة ما تحرص على نشر جلسات التصوير خاصتها على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما سناب شات الذي تحظى فيه بعدد كبير من المتابعين.

زوج ملكة كابلي

يُذكر أن ملكة كابلي تزوجت من أحمد السالم وهو كويتي الأصل، يعمل مدونًا، وقد أنجبت منه طفلة اسمها قمر، تشبه والدتها في جمالها وأناقتها.

يُذكر أنه أهدى لها هدية عند توثيق حسابها على سناب شات، وهي آيفون 11 تم إعداده من الذهب الخالص عيار 24 وقد شاركت الأمر مع متابعيها.

طلاق ملكة كابلي

فيما يتعلق بحياتها الشخصية فقد أثارت فضول متابعيها من خلال نشرها عدد من البوستات عن الخيانة، مشيرة إلى خيانة زوجها لها، وبعدها بفترة نشر زوجها فيديو على حسابه على سناب شات، يوضح فيه الخلاف بينه وبين زوجته مما آل بهما إلى الانفصال في نهاية المطاف.

كما أشار إلى أنه طلب الانفصال منها فيما سبق إلا أنها رفضت، ولكنه قد طلقها بالفعل، وهي بدورها لم تنفي قرار الطلاق كما أن أوراق طلاقها لم تكن وصلت إليها بعد.

ملكة كابلي قبل وبعد التجميل

من هي ملكة كابلي ومن حبيبها

يُذكر أنها خضعت إلى بعض عمليات التجميل، مثل حقن البوتوكس في وجهها، وحقن الفيلر في شفتيها، ناهيك عن عملية تصغير الأنف، وهذا لا ينفي أنها كانت جميلة قبل تلك العمليات.

كما أنها عادة ما تظهر بإطلالة تعتمد على الرموش الاصطناعية، وكحل العينين الصارخ، ناهيك عن تسريحة الشعر الأسود.

كانت موهبة الملكة كابلي في مجال التجميل محفزة إياها على تطوير مهاراتها بأخذ العديد من الدورات في المجال، لتناول تلك الشهرة الواسعة.

أسئلة شائعة

  • ملكة كابلي أي برج؟

    تنتمي إلى برج الحمل.

  • هل تزوجت ملكة كابلي ثانية؟

    لم تفصح بعد عن زواجها، إلا أن المصادر تشير إلى دخولها علاقة حب جديدة.