سبب عدم قدرتك على إخراج شخص من تفكيرك

sozan

سبب عدم قدرة أي شخص علي إخراج شخص من تفكيري، والتعلق الشديد بهولاء الأشخاص يمثل بمثابة عائق وضرر بالغ لهذا الشخص، كما يعمل الكثير للتغاضي عن التفكير المتزايد وسوف نعرف من خلال موقع فكرة بعض الأفكار التي من الممكن القيام بها للتخلص من التفكير الزائد.

سبب عدم قدرتك على إخراج شخص من تفكيرك

أغراض تفكير الفرد في أبحاث الدماغ

والتي تتمثل في الآتي:

الشخص الآخر يفكر فيك

  • تظهر بعض التحقيقات أن مسألة التفكير في الفرد باستمرار وعدم وجود خيار عدم تذكره هي على أساس أن هذا الفرد يفكر فيك باستمرار، وأنك تستهَلْك مساحة من تفكيره، وهذا يعتمد على فرضية مناقشة الأرواح، وهي فرضية قديمة معاد شحنها تقول أن الأرواح تتحدث مع بعضها البعض وتنقلها على الرغم من المسافات المعنية. بينهم.
  • كما تشير هذه الفرضية، عندما تفكر في شخص ما على وجه الخصوص، فسوف يشعر بك سريعًا ويبدأ في التفكير فيك. على الرغم من أن هذه الفرضية تتدهور إلى حد كبير في المنطق، إلا أنها متأصلة في أبحاث الدماغ.
  • حيث أظهرت العديد من الفحوصات التي أجريت على مجموعة من الأزواج المنعزلين في سلوفاكيا أنهم يفكرون في بعضهم البعض في وقت مماثل تقريبًا، وسوف تكتشف بعض النقاط في علم الدماغ التي تناقش حول الاستبصار والاستبصار وكيفية التحدث مع شخص ما بشكل فكري.

التفكير بإصرار بسبب علاقة سابقة

  • يقول الأطباء إن تفكيرك الثابت بشأن شخص ما سيكون بسبب اتصال قديم أو جديد بينكما، لذلك لا يمكنك التفكير في فرد ليس لديك علاقة أو علاقة قوية معه ، لذلك يعتبرك هذا الشخص جيدًا، ربما ليس بنفس المبلغ والنوعية، وهذا هو مبرر تفكيرك الدائم به.
  • علاوة على ذلك ، قد يكون تبرير هذا المنطق هو أنك مفتون بهذا الشخص حتى الآن، لذلك لا يمكنك إخراجه من استنتاجك، كما يقول المحللون، عندما تنفصل عن شخص معين وتشعر به بغضب والازدراء، فهذا دليل على أنك تحبه فعلاً، فلا بد من إخراجه من قلبك عندما يختفي عنه كل محبته ويقصره دائمًا.

 التحرك نحو المسافة بين الناس

  • يرى بعض المعالجين أن التبرير الذي يفكر فيه شخص ما أكثر من مرة هو على أساس أن المسافة بينكما قريبة، لذلك عندما تتأقلم مع وجود شخص ما على وجه الخصوص وقربه منك بشكل عام.
  • فسوف ينتهي بك الأمر إلى التفكير فيه باستمرار، وسيكون هذا على أساس أن نفسية وعينيك على دراية بمشاهدتها لذلك ستبقى حاضرة في عقلك المبدع بغض النظر عن بعده في بعض الأحيان وقد تكون هذه بداية تقديرك واتصالك بهذا الفرد.

نتائج تفكير الفرد كثيرًا في أبحاث الدماغ

  • قد يؤدي تفكير شخص ما كثيرًا في أبحاث الدماغ إلى دهس هذا الشخص أكثر من مرة في الواقع، عندما تفكر باستمرار في شخص ما على وجه الخصوص، ستندهش منه في العديد من الأماكن من الاحتمالات غير المغشوشة.
  • في الوقت الذي تفكر فيه باستمرار في شخص ما على وجه الخصوص، ستندهش في العديد من النقاط بما يحدث
  • يعلن متخصصو أبحاث الدماغ أن تفكير الفرد وعقله الإبداعي يمكن الاعتماد عليهما تمامًا في أي حال، بالنسبة للأفراد الذين يختبرهم أو يلتقي بهم لاحقًا ، لذلك يؤكد الأطباء باستمرار على الحدس الإيجابي، بغض النظر عما إذا كان في الأفراد أو المناسبات.
  • وقد سمعنا من جداتنا في الماضي بعض المسلمات التي تؤكد هذه الفرضية، على سبيل المثال أنا متخوف من قيام الرجل البعبع،  والعبع هنا هو الشيء المخيف.

بالإضافة إلى ذلك، قد يزعجك التفكير في شخص ما في أبحاث الدماغ، خاصة إذا كانت العلاقة غير مقبولة أو كانت انفصالًا بين اثنين من الأحباء، وبالتالي تحتاج إلى معالجة هذا الأمر عن طريق تشتيت انتباهك عن التفكير في شيء مختلف.