أكثر ألوان مناكير مناسبة للشتاء

Mariaam

تنسيق ألوان مناكير مناسبة للشتاء واحدة من الأشياء التي تسعى إلى معرفتها العديد من الفتيات الذين يتبعون صحيات الموضة العالمية، بالإضافة إلى إنها هناك العديد من الألوان التي يمكن تنسيقها مع الملابس، وخاصةً في الشتاء الذي يُحب الألوان الدافئة بعض الشيء .

ألوان مناكير مناسبة للشتاء

تتعدد ألوان المناكير الذي يمكن استخدامه لكي تتناسب مع كافة صيحات الألوان العالمية، بالإضافة إلى أن ألوان المناكير في الشتاء يجب أن تكون غير زاهية بالقدر الكافي مثلما في الصيف، حيث يتميز الشتاء بالألوان الداكنة والتي تقوم بإبراز اليد وزيادة جمالها وإشراقها، وفيما يلي سنعرف افضل الوان مناكير مناسبة للشتاء:

أولًا: اللون البيج

ألوان مناكير مناسبة للشتاء

يُعد اللون البيج واحدًا من درجات اللون البني والذي يُعتبر من أشهر ألوان الشتاء والتي تتميز بالجرأة والبساطة في ذات الوقت، بالإضافة إلى أنها تتناسب مع كافة أشكال والتنسيقات العالمية لملابس الشتاء، كما أنه يتناسب مع العديد من ألوان البشرة المختلفة.

ثانيًا: الأخضر الزمردي

ألوان مناكير مناسبة للشتاء

من الممكن أن يكون من الألوان المختلفة في الشتاء والتي تُعد غريبة بعض الشيء، إلا أنه يُضيف شكلًا مميزًا وجديدًا للأظافر عند استخدامها، ولكن يجب تنسيق الملابس عليه واستخدام الألوان التي تتناسب مع ذلك اللون، وحيث إنه من الألوان التي ظهرت وبقوة في الآونة الأخيرة من ألوان المناكير.

ثالثًا: اللون النبيتي

ألوان مناكير مناسبة للشتاء

من الألوان المميزة التي يمكن استخدامها والتي تُضيف شكلًا رائعًا للأظافر، كما إنه لون جرئ وجذاب ويتناسب مع ذوات البشرة البيضاء أو الشقراء، كما أنه في يتناسب مع العديد من ألوان الملابس، بالإضافة إلى تناسبه كثيرًا مع الأظافر الطويلة أكثر من القصيرة في ذات الوقت.

رابعًا: المناكير الأزرق الثلجي

ألوان مناكير مناسبة للشتاء

من الألوان المألوفة والغير تقليدية لبعض النساء، حيث إنه من الخيارات التي ظهرت في الآونة الأخيرة والتي تتناسب مع بعض التنسيقات.

خامسًا: اللون التيراكوتا

ألوان مناكير مناسبة للشتاء

على الرغم من أنه من الألوان الغير منتشرة إلا أنه من الألوان التي ظهرت في هذا الشتاء والتي لاقت إعجاب من العديد من النساء، بالإضافة إلى أنه يتلاءم مع كافة أنواع البشرة ويمكن الاعتماد عليه في العديد من الأوقات فهو يُعد مزيجًا بين الأحمر والبني والذي يتناسب مع العديد من تنسيقات الملابس.

سادسًا: اللون الأزرق الغامق

ألوان مناكير مناسبة للشتاء

يُعد من الألوان الجذابة والانيقة التي تزيد من جمال ورونق اليد الموضوعة بها، بالإضافة إلى أنها تتناسب مع كافة ألوان الملابس مثل: الأبيض، الأسود، الفضي، الزهري والرمادي أيضًا.

سابعًا: اللون البنفسجي

ألوان مناكير مناسبة للشتاء

على الرغم أنه من الألوان المُبهجة والفاتحة إلا أنه من الممكن أن يتناسب مع ألوان الشتاء أيضًا حيث إنه مزيجًا بين الأحمر والأبيض، وأنه من الألوان الغير تقليدية التي يمكن استخدامها والذي يكون مُلفتًا للأنظار للعديد من الأشخاص، ويمكن عمل العديد من التصميمات به والتي يمكن دمجها مع بعض الألوان الأخرى.

ثامنًا: اللون الأبيض

ألوان مناكير مناسبة للشتاء

يُعتبر من الألوان الحيادية والكلاسيكية للغاية التي يمكن أن تتناسب مع كافة تنسيقات الملابس والألوان الأخرى، وأنه أيضًا من الألوان الناعمة وتتناسب مع مُحبي الألوان البسيطة والهادئة، ويمكن طلاء ذلك اللون خلال المناسبات الرسمية.

تُعد الأظافر هي إحدى علامات جمال الفتاة والتي يجب الاعتناء بها والحفاظ عليها، كما إنه العديد من الفتيات يُحبن التجديد ومتابعة كافة صيحات الموضة الخاصة بالمناكير و طلاءات الأظافر المختلفة.

أسئلة شائعة

  • ما هي ألوان المناكير المناسبة للبشرة السمراء؟

    الوردي، الزهري، الأزرق، الأخضر الفاتح والأبيض.

  • كيف تختار الألوان المناسبة؟

    لا بد من وضع العديد من الألوان على الأظافر حتى يتم معرفة الألوان التي تتناسب مع البشرة والتي تُضيف لها لمسة جمالية.