التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم سرقة المال 2018 فى المنام
سرقة المال فى المنام

تفسير حلم رؤية سرقة المال او الفلوس في المنام بالتفاصيل من خلال موقع فكرة ، رؤية السرقة فى المنام او السرقة فى الواقع غير محمودة ولكنها فى المنام تختلف، فقد تكون محمودة أو غير محمودة وذلك على حسب الرؤية، هل السارق معروف أم مجهول،السرقة لاموال ام ذهب ام اشياء اخرى ثمينة.

وكذا صاحب الرؤية امرأة ام رجل فتختلف الرؤية من رجل لإمرأه وعلى حسب متزوجة ام حامل ام لا زالت فتاه عزباء، فقد تدل الاموال بالمحفظة على فقد شخص عزيظ وقد يدل السارق المجهول على الموت كما وضح ذلك بن سيرين، وسوف نوضح هذة الرؤى بالتفاصيل على موقع فكرة من خلال السطور التالية.

تفسير حلم سرقة المال من الشنطه للمرأه العزباء او المتزوجة او الحامل

من رأت فى منامها سرقة حقيبتها فهذا يدل على ضياع شئ مهم منها، او اسرار خرجت وهناك من يعلمها، فإذا تم سرقتها فى المنزل عرف كل من فى المنزل بما تُخفيه عنهم، وإذا ضاعت فى السوق او الطريق العام كانت هناك وشاية وغيبة ونميمة عليها لمعرفة امر كانت تُخفية عن الجميع، وإن سُرقت شنطتها أو حقيبتها فى محل الدراسة او العمل لم يتم لها النجاح او سوف تفقد هذة الوظيفة، فإذا لحقت بالسارق وإستردت أموالها عادت لها كرامتها واكتسبت حب ومودة الناس مرة اخرى، ولا تختلف هذة الرؤية إذا كانت المرأه عزباء او متزوجة او حامل.

سرقة الفلوس في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل

إذا رأت الفتاه العزباء فى منامها ان احد الاشخاص قام بسرقتها من ذهب واموال، وهى حزينة لذلك دل هذا على ضياع شئ مهم فى حياتها، وفقد شهادة او وظيفة ولكن سرقة الطعام تُنبئ بوجود خطوبة قريباً جداً، وبالنسبة بللمرأه المتزوجة سرقة بيتها واموالها تدل على وجود اضطرابات ومشاكل زوجية وعائلية لا تنتهى، وكما تدل على الحسد والبغضاء وهناك من يتربص بها ليسبب لها الاضرار والمشاكل الزوجية، وهذة الرؤية إنذار لها لكى تعتصم بالله حتى يقيها من الحسد ويبعد عنها شر هؤلاء الناس، وهذة الرؤية للحامل نفس التفسير لا تختلف كثيراً وتدل على الحسد والضغينة نحوها.

 

تفسير حلم سرقة المال واسترجاعها

سرقة المال وإسترجاعة عودة شئ سمين إفتقدته صاحبة الرؤية ولم تتوقع رجوعة مرة اخرى، ربما خطوبة او زوج عاد إليها بعد خلافات عديدة، ربما عودة وظيفتها او اموال او ابناء كانوا عُصاه هداهم الله إلى الطريق السليم،وهذة الرؤية تنطبق على الرجل والمرأء سواء.

تفسير حلم سرقة الذهب للمتزوجة او العزباء

من يرى نفسة فى المنام وكأنه يسرق مال او ذهب فى تفسير بن سيرين أن السارق فى المنام يدل على ان هذا الشخص يقوم بعمل الفواحش او يمنى نفسه بذلك، وإذا رأى رجل متزوج أن ذهب زوجته قد سُرق فهذا يدل على شئ سئ سوف يحدث لزوجته وهو من فرط حبه لها يخشى عليها ويغار عليها بشدة، كما تدل هذة الرؤية على الخوف من المجهول والحرص على الاموال والعقارات والخوف من الفقر، كما ان سرقة الذهب قد تدل على فقد إنسان عزيز، أما إذا تم إسترداد الذهب فهذا تأويلة حسن ويدل على الغنى بعد الفقر والنجاة بعد الكرب وشفاء المريض وعودة الغائب.

حلمت اني سرقت مال

السرقة فى المنام تدل على الغيبة والنميمة والمشاكل والاضطرابات النفسية، فمن راى نفسة يسرق فلينظر إلى امره ربما يظلم شخص وهو لا يعلم، وهذة الرؤية تنذره بعدم التجسس على الغير وعدم التدخل فيما لا يعنية، وإذا ردما سرقة فى المنام دل على إستيقاظ ضميرة وحل مشاكلة، وهذة الرؤية للرجل والمراه سواء.

يمكنك كتابة حلمك بالتفاصيل من خلال التعليقات وسيتم الرد عليك فورًا من قبل الفريق المتخصص بتفسير حلمك بالتفصيل.

التعليقات

  1. حلمت اني في محل ثياب ووضعت الشنتة في الامانات وعند خروجي لم اجد الشنتة وبعد وقت من التفتيش وجدتها جانبا ولكن الفلوس انسرقت منها والفلوس هي لاطفالي وفلوس لي
    وايضا لم اجد الاسوارة التي بيدي
    ولم اعرف من الفاعل
    وبعد قليل من البكاء جائت امرأة ميسورة الحال وقالت لصاحب المحل اعطي هذه الفلوس للتي سرقت فلوسها تعويضا لها مني ارجو تفسير منامي

  2. حلمت ان شخص سرق نقود واعطاهم لي
    وقام صاحب النقود التي انسرقت منه بتفتيش جميع الحاضرين
    فقمت انا بارجاع ورقه نقديه له واحتفضت بالباقي
    فماهو تفسير هذا الحلم

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حلمت بواحدة تسرق من عندنا اشياء وهى تحاول الهرب امسكت بها واسترجعت ما سرقته وجدت معها مسدسين لعبه وهما لابن اختى ويعيش وعنا فى المنزل ووجدت معها اربع حمامات او زوجين حمام واسترجعتهم ولم افعل معها شىء وتركتها .

    1. بعض الأشخاص يغتابونكم ويتكلمون عنكم بكلام سيئ ، ولكنهم لن يستمروا طويلَا إما يبتعدون عنكم أو تزجرونهم والرؤية تُبشر بتدينكم وإيمانكم القوي بالله
      والله اعلم
      حفظكم الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *