التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم رؤية الشرابات فى المنام
الشرابات فى المنام

تفسير رؤية الشرابات او الجوارب فى منام العزباء والمتزوجة من كتب التفسير لابن سيرين او النابلسي او ابن كثير من خلال موقع فكرة، الشراب فى حياتنا نستخدمة كوقاية من البرد وعوامل الطقس المتقلبةن كما انه يعطى شيئاً جمالياً للمرأة ويدارى العيوب، غير أن حفاظة للقدم من الاتربة والعرق، وكما هو فى الحياة كذلك فى المنام.

فمن رأى فى منامه أنه يرتدى شراب، فهذا يُعتبر وقاية لهذا الشخص من هموم واحزان قد تلحق به، وكما تدل الرؤية على المال الذى فى خزانته او دولابه، ويدل الشراب على الزوجة والاولاد وعلى الحياة بحلوها ومرها، وتختلف الرؤية بإختلاف لون الشراب، فهل كان لون الشراب ابيض ام اسود ام احمر.

فالابيض افضل الالوان، كما يختلف تفسير الرؤية على حسب الشراب هل هو جديد ام قديم وبالى،هل هو ممزق ام بالى، وسوف نناقش كل هذة الرؤى ونطرح تفسيرات العلماء على موقع فكرة.

تفسير رؤية الجوارب فى المنام للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل

  • إذا رأت الفتاه العزباء فى منامها انها ترتدى شراب فهذا يدل على الستر والفرج القريب وعلى حفظها لنفسها وان الله يرعاها بعنايته
  • إذا رأت المرأه المتزوجة فى منامها الجوارب او الشرابات فهذا يدل على الحياة الرغدة والرزق الواسع ونجاتها واولادها من الكرب والهم، وتدل على الاموال التى تنفقها فى وجوه الخير  فالصدقة لاتنقص بالانفاق بل تذيد وتتضاعف.
  • وإذا رأت الحامل انها ترتدى جوارب فى المنام فهذا يدل على نجاتها والمولود والولادة السهلة والرزق الوفير

معني الشربات في الحلم

رؤية الشرابات فى منام الرجل والشاب لا تختلف كثيراً، فقد يدل الشراب فى المنام على الزوجة الصالحة فللشاب على الزواج الجديد الحديث وعلى انها زوجة صالحة محبة له، وللرجل المتزوج على ان زوجته مخلصة له، تصون مالة واولاده وترعى شؤونه، وقد يدل الشراب على الوظيفة والعمل الجديد وكلما كان الشراب جديداً كانت الحياة افضل واكثر امناً وإستقراراً ومابه من عيوب فهو نقص فى الحياة ومشاكل، ومن وجد نفسة يًحيك شرابة الممزق البالى فهذة الرؤية تدل على ان حياة هذا الشخص كانت مليئة بالمالعب والصعوبات وهى فى طريقها إلى الاصلاح والهدوء والاستقرار.

رؤية الشرابات الملونة فى المنام السوداء او  الحمراء او البيضاءاو البيج

رؤية الشرابات الملونة فى المنام ليست كلها مستحبة وإن كانت جميعها تحمل معنى الحفاظة والوقاية من المصاعب والمهالك وحفظ الاموال وذلك إن كانت جديدة وليست بالية، فرؤية الشراب الابيض والبيج تدل على النجاحات المتتالية والحياة النقية والمال الحلال الذى لا غبار فيه، والالوان الفاتحة هى خير جميعها فى تفسير بن سيرين، والالوان الغامقة والقاتمة فيها نظر فقد تدل على بعض المشاكل المصاحبة للاموال وقد تدل على الحسد والمن ورؤية شرابات الاطفال تدل على الوقاية والحصن وانهم يتمتعون بالهدوء والجمال.

تفسير حلم نزع الجوارب الممزقة وإصلاحها فى المنام

رؤية الجوارب السليمة هو الخير الكثير والوقاية من الازمات، اما من رأى فى منامة ان شرابة مقطوع فهذا يدل على المشاكل وإنقطاع أواصر المودة، او قد يدل على الانفصال والطلاق، وحياكتها وإصلاحها مرة اخرى ربما دل على عودة الحياة مرة اخرى والاصلاح بعد الإفساد وعودة المطلقة الى عش الحياة الزوجية.

وقد يدل الحلم على ان صاحب الرؤية يمر بضائقة مالية فإذا وجد نفسه يُحيك شرابة فى الحلم فهذا جيد ويدل على عودة رأس مالة مرة اخرى وتعويض مافقدة من اموال، وكذلك إذا رأى أو رأت الزوجة انها تحيك شراب زوجها فهذا يدل على انها تساعد زوجها مادياً ومعنوياً ولن تتخلى عنه وسيبدل الله حياتهم بعد عسرٍ يسرا.

قم بإضافة حلمك بالتفاصيل من خلال التعليقات،وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك بالتفاصيل.

التعليقات

  1. مرحبا ؛حلمت بان اختي حلمة بانها رأت لي جوربا مُلقى في بحر وهذا البحر ملك لشخص انا في خلاف معه ،ماتفسير هذا الحلم جزاكم الله خيرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.