التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم رؤية الدكتور فى المنام
رؤية الدكتور فى المنام

رؤية الطبيب او الدكتور في المنام من كتب التفسير لابن سيرين او النابلسي او ابن كثير، الدكتور فى الحلم له دلالات عديدة سوف نوضحها، فالدكتور فى الحقيقة هو الطبيب المعالج بإذن الله من جميع الامراض، فالله جعله سبب مباشر للشفاء، فبتالى هو فى الرؤية يدل على شفاء من الامراض.

ووقاية من الافات الممرضة كما يمكن ان يُفسر رؤية الدكتور بالنقاء والصفاء والحياة الهادئة الامنة المستقرة لانه يرتدى الزى الابيض فى العيادة والمستشفى ةالابيض يدل على النقاء والصفاء، وقد رغب رسول الله فى اللباس الابيض وكان يحب ان يرتدية، وسوف نقوم بتفسير رؤية الدكتور فى المنام فى منام العزباء والمتزوجة والحامل وكذلك فى منام الرجل وسوف نتطرق لرؤية دكتور الاسنان ودكتور امراض النساء  واشياء اخرى على موقع فكرة من خلال عرض تفاسير مختلفة لكبار  علماء التفسير والرؤى.

رؤية الدكتور في المنام للعزباء او المتزوجة او الحامل

  • إذا رأت الفتاه العزباء فى منامها طبيب فهذا يدل على النجاح والتفوق فى حياتها وعلى النقاء والهدوء، كما يدل على انها شخصية إجتماعية يلجأ اليها كثير من الناس فىلا حل مشاكلهم، وتبشر هذة الرؤية بنبأ سعيدقريباً خطةبة او وزواج.
  • إذا رأت المرأه المتزوجة فى منامها طبيب فهذا يدل على حكمتها فى الامور والمسائل الزوجية، وعدم إنسياقها خلف الاشاعات والثرثرة بدون داعى، كما ان رؤيتها للطبيب تدل على ذكائها وكسب قلب زوجها لها، كما تدل رؤيتها على تمتعها بصحة جيدة ووقايتها من الامراض
  • رؤية المراه الحامل فى منامها للطبيب تدل على  الولادة المتيسرة كما تدل على ان المولود القادم بإذن الله سيكون من الناجحين والمتفوقين، وهذة الرؤية تبشرهابالسعادة الزوجية والاستقرار النفسي.

تفسير حلم الذهاب لدكتورة نسائية طبيب النساء

إذا رأى رجل فى منامه دكتور النساء دل ذلك على أن زوجته محبة له وشديدة الاخلاص له وان الله سوف يرزقه منها بالبنين والبنات وتكون زرية صالحة بإذن الله، أما المرأه المتزوجة إذا رأت هذة الرؤية فهذا يدل على ان زوجها يراها وكـأنها ملكة جمال ويعشقها حد الجنون ولا يرضى لاها بديلا فهو مخلص لها.

وللحامل هذة الرؤية تدل على ولادتها بسلام حيث الحامل جل اهتمامها مولودها القادم وكيف يكون شكله ومظهرة فهذة الرؤية تُنبئ بالخير الكثير لها، وللفتاه العزباء هذة الرؤية تدل على النجاح ونيل درجات عالية فى حياتها وغيرة من حولها من تفوقها ونجاحها المستمر.

رؤية دكتور الاسنان فى المنام

لا يختلف كثيرا رؤية دكتور الاسنان فى منام الرجل عن المراه، فقد يدل على  النجاح فى الحياة العامة والاستقرار الاسرى والعائلى وكذا تحقيق الاهداف والطموح ، وقد يدل دكتور الاسنان على وجود اشخاص فى حياة صاحب الرؤية يهتمون به وبحياته، يقفون معه فى السراء والضراء، فالاصدقاء المخلصون من النادر وجودهم فى هذة الحياة، فعلى صاحب الرؤية ان يحمد الله على ما حباه من نعمة الزوجة او الزوج وكذا نعمة الاهل والاصدقاء.

رؤية عيادة الدكتور فى الحلم او المستشفى للشاب والفتاه وللزوجة

تشير رؤية العيادة او المستشفى فى منام الرجل او الشاب تدل على قرب الزواج من فتاه انيقة وجميلة وكذ1لك للفتاه نفس  التفسير على الزوج الصالح المخلص والانيق ، كما تدل على الاستقرار فى الحياة الزوجية للرجل وعلى زوجته الحكيمة وعلى رجاحة عقلها، وتدل الرؤية للزوجة على سعادتها مع زوجها وتحقيق امالها والذرية الصالحة التى سوف يرزقها الله بها، وفى بعض التاسير تشير العيادة او الميتشفى إلى السفر فى رحلة عمل او نزهة خلوية بصحبة الاهل والاولاد.

 

قم بإضافة حلمك بالتفاصيل من خلال التعليقات،وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك بالتفاصيل.

التعليقات

  1. اريد تفسير حلم اني ذهبت للمستشفي وسوا لي تحليل وفحصات ووجلس انتضر وفجا دخلت غرف فيها بنت اختي وبنت خالتي وجاء الدكتور ومعها فريق الاطباء وزع التقرير وعطوني تقرير وقالو لي مافي خروج جلست اصيح اقول لهم ليش ماطلع

  2. السلام عليكم اريد تفسير حلمي ولكم جزيل الشكر حلمت اني اركب سياره مع اتنين مخطوبين ولبسو الدبل ومنتظرين مأذون لكتب الكتاب وشعرت بالعطش فنزلت لاشرب وطرقت منزل كبير مدخله كمدخل العمارات الكبيره وفتح لي شاب يرتدي ملابس طبيب وسماعات للكشف علي المرضي واعطاني كوب ماء فشربت انا ومن معي وابي كذلك وقال لي انا عمرو رمضان بتاع الكويت وكان معي اطفال صغار دخلو حمامات تابعه للمنزل كانها مراحيض عامه اعزكم الله ومنهم ابنه سلفتي قالت لي استعدي للبنوته الثالثه قلتلها واشمعني بنوته يعني ماما اللي قالتلك كدا وخرجنا لعبنا كره بالشارع وطارت الكره في مكان اشبه بالحديقه وتلطخت بالطين وكان هناك كلب خفنا منه مع العلم انا متزوجه وعمري 28 سنه ولدي بنتين ربنا يحميهم وزوجي يعمل بالكويت وهذا الحلم بعد يومين من عمل صلاه استخاره ف موضوع الحمل مره اخري لاني متردده من الحمل وكان ف العشر الواخر من رمضان بعدما صليت الفجر ونمت واسفه علي الاطاله وشكرا مقدما

    1. خير بإذن الله …حفظك الله وزوجك واأولادك ، رؤيتك تدل علي إنشغالك بشيئ معين تفكرين فيه.. وهناك اشخاص يحسدونكي علي ما انتي فية من النعم ولكن حياتك ستكون اجمل وإن شاء الله سوف يرزقك الله بولد
      والله اعلم
      حفظكم الله وأسعد قلوبكم

  3. حلمت بوالدتي المتوفيه جائت لي في بيتنا هي ووالدي المتوفي وكانت واقفه منتظراني علي باب الشقه وشايله طفله صغيره وانابابوسها جه علي فمي بيبي كانت عامله بيبي وماما ادتهاني انا حاليا متزوجه لكنها لا تأتي لي في بيت زوجي دائما تأتي لي في بيتنا بيت الاسره اللي اتربيت فيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.