التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم رؤية الملابس في المنام رؤية الثياب الجديدة والقديمة
تفسير رؤية الملابس

 

تفسير حلم رؤية الملابس في المنام رؤية الثياب الجديدة والقديمة متسخة للعزباء في المنام تجدر الاشاره الى أن رؤية الملابس فى المنام ومدلولها وما هو تفسيرها وهذا يتطلب حسب نوع الملابس كما يفسرها الكثيرون ممن هم يتميزوا بمعرفة تفسير الاحلام والله أعلى وأعلم .

رؤية أنواع الملابس ومدلولها في المنام

مدلول الملابس عامة هو المظهر العام  للرائى مما يدل على شخصيته وأفعاله فى الحياة العادية أما اذا كان الرائى يرى أن ملابسه لا تتناسب معه فهى تدل على النفاق ،والخداع فى الحياة واذا رأيت أن هذه الملابس غير نظيفة، يدل ذلك على الرفض للأمر الواقع والاستعداد للتغير فى حياتك ومثلها تغير الملابس خلع الملابس فى المنام يدل أيضا على تغيير الوضع الحالى للرائى .

 

تفسير رؤية الملابس الممزقة والفضفاضه والغير لائقة في المنام

اذا رأيت فى المنام أنك ترتدى ملابس فضفاضه يدل ذلك على عدم الثقه فى النفس وعدم الأستقرار والعزلة وعدم حب الظهور على المجتمع ،أمّا إذا رأيت أنك ترتدى ملابس غير لائقة يدل ذلك على أنك اذا كنت مقدم على مهمه لست على استعداد لها ومن ناحية اذا كنت فى الحلم ترى أنك ترتدى ملابس ممزقة يدل ذلك على عدم التفكير وعدم التروى فى كل الامور وذلك يعتبر عيب من العيوب الكبيرة .

تفسير رؤيا الملابس فى الاحلام

تختلف الملابس فى المنام على حسب ألوانها فإذا كان اللون أخضر يدل ذلك على الأيمان والعبادة وحب الدين والميراث ومن رأى أنه يلبس ملابس صوف يدل ذلك على الزهد فى الحياة وحب الاخره واللون الاسود ،يدل على العز والشرف والمال الوفير واللون الأبيض يدل على الخير والنقاءواللون الاحمر يدل على عدم تحمل المسئولية والأنشغال باللهو وعدم الأستقرار .

تفسير رؤية شراء الملابس فى المنام

شراء الملابس فى المنام يدل على السفر خارج البلاد وهو يدل ايضا على بشرة خير لهذا الشخص وتغيير فى حياته وسلوكه ومعاملاته واذا رأت فى المنام أنها تشترى ملابس لطفل ذكر فهذا يبشر بقدوم انثى والعكس لذلك والله أعلى وأعلم .

رؤيا لبس الثوب الحرير فى المنام

لبس الثوب الحرير فى المنام يدل على الثراء والرزق لأن من المعروف أن لبس الحرير لكبار القوم فهذا يدل على أن الشخص الذى يرتدى الحرير فى المنام أنه سوف يصل الى مكانة كبيره ويحصل على المال الوفير وأيضا هناك مدلول لأرتداء الحرير على حسب لونه فإن ارتداء اللون الاصفر يدل على أنه سوف يمر بوعكة صحية وألم واذا كان هناك إرتداء اللون الأحمر يدل على أنه سوف يمر بمعركة واشتباك مع المقربين له .

نوعية الملابس فى المنام قديمة أو جديدة

الملابس القديمة فى المنام اذا كانت ممزقة وغير نظيفة يدل ذلك على فقدان شخص عزيز أو انفصال زوجين والملابس الممزقة أيضا تدل على عدم التواصل مع الأهل وصلة الرحم أما الملابس الجديدة تدل على الاقدام على الزواج لغير المتزوجين أو السفر والتعاقد .

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *