شرح خطوات معرفة فاتورة التليفون الارضي 2024 بالاسم والرقم

آمال الشرابى

طريقة معرفة فاتورة التليفون الارضي بالرقم والاسم 2021 من خلال الموقع الرسمي للمصرية للإتصالات وذلك عبر موقع فكرة ،لازال التليفون الارضى له الاهمية القصوى في كثير من البيوتات المصرية،وترجع بداية التليفونات الأرضية والتلغراف إلى خمسينيات القرن قبل الماضى آى ما يقرب من مائة وستون عاماً.

عن طريق إنشاء شركة متخصصة في الاتصالات الهاتفية التلغرافات، وهى شركة الاتصالات المصرية وكان في البداية خط واحد فقط يربط بين القاهرة والاسكندرية ثم زادت عدد خطوط التلغراف لتشمل مناطق ومحافظات عديدة، وتنوعت مزايا وخدمات الشركة المصرية للإتصالات لتشمل خدمات الانترنت والهواتف النقالة وذلك في الالفية الجديدة.

وسوف نوضح معاً فاتورة التليفون الارضى وكيفية الدفع بالاسم فقط او بالرقم فقط، من خلال الدخول على شبكة الإنترنت دون عناء ودون اى مجهود يُذكر وذلك من خلال الدخول على شبكة المصرية للاتصالات الاستعلام عن الفاتورة وذلك على موقع فكرة.

معرفة فاتورة التليفون الارضى بالاسم فقط 2022

يمكن معرفة فاتورة التليفون الارضى من خلال الاسم ورقم التليفون او بالاسم فقط وممكن معرفة الفاتورة بمعرفة رقم حساب بنكى إن وجد لدى المستخدم، وسوف يظهر مباشراً استهَلْاك المستخدم للخاصية وذلك الشهر الحالى والشهر السابق مع العلم أن هناك ضريبة يتم خصمها من حجم المكالمات الصادرة، وسوف نوضح ذلك تفصيلياً.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى بالرقم

  • الشركة المصرية للإتصالات تُتيح لك خاصية الدخول على موقعها على شبكة الانترنت ثم تُدخل كود المحافظة التابع لها مثلا القاهرة والجيزة الكود 02 او 068.
  • فندخل الكود في الخانة المخصصة لذلك ثم نقوم بإدخال رقم الهاتف سوف يظهر قائمة بها قيمة الاستهَلْاك في الشهور السابقة والشهر الحالى مثلا شهر ابريل وقيمة الدفع.
    إذا أراد المشترك الدفع عن طريق الانترنت فهذه الخاصية متاحة لكل العملاء،أو دفع الفاتورة في اقرب مركز الاتصالات التابع للشركة.

فواتير التليفون الارضى بالاسماء والرقم

لمعرفة فاتورة قيمة إستهَلْاك ، ما عليك إلا أن تُدخل رقم التليفون الارضى الخاص بك في الخانة المخصصة لذلك بعد دخولك على موقع المصرية للأتصالات، في شبكة الانترنت تتيح لك معرفة فاتورة التليفون، فاتورة الكهرباء.

وجميع الفواتير وذلك من خلال الانترنت وانت في منزلك، كما تسهَلْ عليك الدفع الفورى دون عناء، وفي حالة  عجز المستخدم عن دفع الفاتورة وتأخر ميعاد دفعها عن الموعد المحدد الشركة المصرية للاتصالات تمهَلْة شهر حتى يتسنى له دفع الفاتورة ولكن التليفون الارضى يكون للإستقبال فقط.

إذا تأخر العميل مدة أطول من ذلك تنقطع الخدمة تماماً حتى يدفع العميل قيمة الإشتراك المقرر دفعة، فإذا تم سداد الفاتورة عادت خدمة المكالمات مرة اخرى آى يُصبح التليفون الارضى إرسال واستقبال.

140online فاتورة التليفون من المصرية للاتصالات

دفع فاتورة التليفون نظام ربع سنوى وفيها يتم دفع الفواتير لثلاث أشهر سابقة،آى تتم المحاسبة على نظام ثلاثة أشهر فقط، والدفع فورى  بنظام الدفع الفورى وهو متوفر في جميع المحافظات جميع محافظات جمهورية مصر العربية، ومن خلال الدخول على رابط الشركة المصرية للإتصالات يمكن الدخول والتسجيل في الخانات المخصصة لمعرفة قيمة الفاتورة.

رابط فاتورة التليفون الارضى 2021 من موقع المصرية للاتصالات

يمكن معرفة الفاتورة للتليفون الارضى محافظة المنصورة، اسوان، اسكندرية، القاهرة، القليوبية، المنوفية، او اى محافظة بالدخول على رابط المصرية للاتصالات وتسجيل البيانات والبيانات بسيطة فهى عبارة عن كود المحافظة ورقم التليفون المنزلى اى الأرضي، حيث الاسم والعنوان مُسجل مسبقاً في الشركة.

وسوف يظهر للعميل البيانات كاملة وقيمة الاستهَلْاك والقيمة المدفوعة عن الأشهر السابقة كما أن هناك خدمة الدفع كل ثلاثة شهور وهو ما يسمى بالدفع الربع سنوى ويمكن الدخول على الرابط من هنا.

 

في حالة وجود مشكلة اترك رقم التليفون وكود المحافظة وسيتم الاستعلام عن الفاتورة من خلال التعليقات أسفل المقال في أسرع وقت.